التقنية

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 للاندرويد

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 للاندرويد من البرامج الشائعة في مجال اختراق الواي فاي والاختراق بشكل عام. وهناك العديد من البرامج التي تحمل هذا الاسم والتي يمكن تنزيلها من مواقع مختلفة وتعمل على أنظمة مثل الاندرويد ونظام اي أو اس الشهير الخاص بأجهزة الايفون. ونتعرف على أهم المعلومات عن برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 للاندرويد بغرض الحماية منه ومن الاختراق بشكل عام.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 للاندرويد
برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 للاندرويد

ما هو اختراق الواي فاي

كثرت الأسئلة عن برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 للاندرويد وفي نفس الوقت عن اختراق الواي فاي بشكل عام. خاصة أن اختراق الواي فاي أصبح شهير ومعروف في السنوات الماضية ويستخدمه العديد من الأشخاص سواء من المحترفين أو المبتدئين في مجال الهاكرز والاختراق.

ويعتمد اختراق الواي فاي على عدة طرق مختلفة أهمها استغلال سذاجة الأشخاص في استخدام الشبكات والإنترنت. مثال على ذلك شخص يقوم باستخدام جهاز الاتصال بشبكة الإنترنت المعروف باسم الراوتر. لكنه في نفس الوقت يكون غير قادر على ضبط إعدادات الراوتر بالشكل الصحيح أو يتجاهل هذا الأمر. وبالتالي تكون الثغرات موجودة وفعالة في الراوتر، مما يتيح للمخترق أو الهاكرز اختراق الواي فاي والشبكة بكل سهولة.

بينما الطريقة الثانية في اختراق الواي فاي تكون عبر إرسال الروابط والملفات، وحين يقوم المستخدم بتحميلها يتم اختراقه ومعرفة كل المعلومات والبيانات في جهازه.

وهناك العديد من الطرق الأخرى مثل برامج اختراق الواي فاي وغيرها.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 للاندرويد

ذكرنا من قبل أن هناك العديد من البرامج التي تحمل اسم برنامج اختراق واي فاي حقيقي للاندرويد ومنها ما يلي:

برنامج wifi wps

هو البرنامج الأول في قائمة برامج اختراق الواي فاي للاندرويد ويتوفر عبر متجر التطبيقات الإلكتروني المعروف باسم جوجل بلاي. ويعمل هذا البرنامج على كل الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد وهو لا يحتاج إلى إصدار حديث من هذا النظام للعمل عليه.

ويتميز برنامج واي فاي وي بي اس بأنه يعمل بدون روت ولا يحتاج إلى شخص محترف من أجل التعامل مع الواجهة الرئيسية الخاصة به. خاصة أنه يحتوي على واجهة رئيسية سهلة وبسيطة يمكن التعامل معها بسهولة كبيرة.

برنامج Revear

البرنامج الثاني في قائمة برامج اختراق الواي فاي هو برنامج ريفير المميز الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص الاختبار حماية الواي فاي والشبكة بشكل عام. خاصة أنه من البرامج الرائعة في توضيح كل التفاصيل الخاصة بالشبكة وكيفية حمايتها من الاختراق بشكل جيد.

ويعمل برنامج ريفير من دون روت وهو لا يحتاج إلى خبرة سابقة للتعامل معه بسبب الواجهة الرئيسية السهلة والبسيطة الخاصة به.

برنامج Zanti

يعد برنامج زانتي من افضل برامج اختراق الواي فاي ومعرفة قدرة وأمان الشبكة من الاختراق. ويعمل هذا البرنامج من دون روت ويتميز ببعض الخواص الموجودة به وواجهة رئيسية سهلة وبسيطة في التعامل معها.

كيف احمي نفسي من الاختراق

يمكن القول بكل بساطة أن الحماية من الاختراق تتمثل في تجنب ما ذكرنا في بداية المقال. مثل عدم الضغط على أي روابط تصل إليك عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. بجانب عدم تحميل أي ملفات من مواقع غير رسمية وغير موثوق بها لأنها قد تكون ملغمة.

ومن الخطوات الهامة وضع كلمة مرور قوية للشبكة يصعب تخمينها واختراقها من برامج اختراق الواي فاي والطرق التي تستخدم في هذا الأمر.

شاهد أيضاًبرنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2022

x

السابق
برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022
التالي
تهكير فيس بوك 2022

اترك تعليقاً