الصحة و الطب

كريم ميلانو فري صيدلية الدواء

كريم ميلانو فري صيدلية الدواء من الكريمات التي تستخدمها العديد من السيدات في تقشير البشرة وإزالة البقع الموجودة بها وعلاج النمش وتفتيح البشرة بشكل كبير. ويتميز الكريم أنه خالي من الميلانوف وهو بديلاً لليزر تفتيح البشرة، ويمكن استخدامه في المنزل.

خاصة أنه يحتوي على بعض المكونات الطبية المعتدلة التي تعالج البشرة من المشاكل الموجودة بها، ونشرت تجارب كثيرة عن استخدامه من بعض النساء. ونتعرف في المقال على كل تفاصيل تجارب كريم ميلانو فري صيدلية الدواء لكل من ترغب في استخدامه.

كريم ميلانو فري صيدلية الدواء
كريم ميلانو فري صيدلية الدواء

تجربة كريم ميلانو فري صيدلية الدواء

تقول صاحبة تجربة كريم ميلانو فري صيدلية الدواء أنها كانت تعاني من الكلف الحاد بسبب الحمل ونتيجة لتغير الهرمونات، وهو أمر طبيعي يحدث للكثير من السيدات. لكن الأمر كان صعباً بالنسبة إليها لأنها بشرتها كانت نضرة ونقية دائماً. وظلت تبحث عن أفضل الكريمات فعالية في العناية بالبشرة واختبرت كريمات التقشير الطبي التي وصفها لها الأطباء. لكن في النهاية قررت أن تستخدم هذا الكريم لمدة أربعة أسابيع مرة واحدة في اليوم ليلاً.

وبدأت مراحل التجربة في الأسبوع الأول: تم وضع الكريم على البقع الداكنة الموجودة في الوجه لمدة نصف ساعة تقريباً. ثم غسل الوجه ووضع كريم مرطب عليه لكي لا يلتهب.

الأسبوع الثاني شهد تطور وبدأت البقع تختفي بشكل تدريجي، ولهذا قامت بتدليك كريم ميلانو فري على المناطق الداكنة لمدة ساعة تقريباً ثم تركها. بعد تم غسل الوجه بشكل جيد واستخدام كريم مرطب عليه مثل الأسبوع الأول.

بينما الأسبوع الثالث والرابع حدث به تطور كبير واختفت معظم البقع من الوجه بفضل التقشير المعتدل وهذا الكريم. وقامت بالفعل بتدليك الكريم على المناطق الداكنة الموجودة في الوجه وتركه عليها لمدة ساعة تقريباً. ثم استخدمت كريم مرطب لترطيب هذه المنطقة وهو كريم البانثينول.

ويمكن القول أن تجربتي مع كريم ميلانو فري صيدلية الدواء بعد شهر بالتحديد من استخدامه لتقشير الوجه، كانت ناجحة جداً. خاصة أن البقع اختفت تماماً من الوجه وأصبح خالي من المشاكل التي أصابته مثل النمش والكلف، ولم يعد لأي منهم وجود نهائياً.

تجربتي مع كريم ميلانو فري للمناطق الحساسة

تقول صاحبة تجربتي مع كريم ميلانو فري للمناطق الحساسة، أنها استخدمته عليها بعد النجاح في تقشير الوجه. وقررت بالفعل استخدامه لتفتيح المرفقين والركبتين، خاصة أن جلد الوجه تحمل الكريم، ومن الطبيعي أن تتحمله باقي المناطق الخشنة في الجسم.

وتوضح بداية استخدامه بنفس الطريقة السابقة، وهي مرة واحدة في اليوم ليلاً لمدة شهر كامل. لكن لا تغفل عن استخدام كريم ترطيب مناسب للبشرة خلال هذا الشهر، لعدم حدوث التهابات بها. وبالفعل مع الوقت بدأت المناطق تتقشر ويختفي منها اللون الداكن حتى أصبحت بيضاء بشكل كبير مع نهاية الأسبوع الرابع من استخدام الكريم.

وعن تفتيح المناطق الحساسة مثل منطقة الإبطين والبكيني، لم ترغب في استخدامه عليها. خاصة أن كريم ميلانو فري يحتوي على نسبة من الكورتيزون والهيدروكينون مما قد يضر بالبشرة الحساسة كثيراً.

ويفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدام كريم ميلانو فري أو غيره من كريمات البشرة بشكل عام. خاصة أن طبيعية بشرة الجسم تختلف من شخص لآخر، وقد يضر هذا الكريم بالبشرة كثيراً إن كان لا يتناسب معها. خاصة أنواع مثل البشرة الدهنية والبشرة الحساسة وغيرهم بشكل عام.

شاهد أيضاًمدة استخدام المضاد الحيوي أوجمنتين

x

السابق
تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر
التالي
سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

اترك تعليقاً