التخطي إلى المحتوى

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 23، كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل السلطانة راضية 2.

بعد التعرف على حلقة يوم امس وحلقة اليوم، اليوم إنشاء الله سوف نقدم لكم أحداث حلقة الاحد من مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني. لذا تابعو معنا وقبل البدأ في سرد أحداث هذه الحلقة الجديدة. يمكنكم زيارتنا في أي وقت لمشاهدة أحداث المسلسلات عبر محرك البحث جوجل، حيث يكفي أن تكتبو إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا.

مثال: مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 23 عرب وود

أحداث مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 23 ليوم الاحد 18-6-2017

أولا نقدم لكم في إطار عام قصة هذه الدراما الهندية، تدور قصة مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني حول قصة فتاة من عائلة ملكية ووالده يحكم دلهي منذ سنوات كثيرة.

وبعد ما توفي والدها في الجزء الاول تتولى هي حكم المملكة وتصبح ملكة جيدة وتنشر العدل وتبعد الفساد وبعد فترة، الامير جلال محمود مسعود يحب الملكة ويحبان بعضهم البعض، ويتزوجها لكن تضهر شخصيات عنيفة وتقوم بتخريب العلاقة بينهم لكن القدر يجمعهما في الاخير.

السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 23 مدبلج

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 23، نسرد لكم ملخص احداث مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 23 على شكل عارضات في الأسطر القليلة التالية:

  • السلطان التمش يرى راضية وميرزا يعانقون بعض، فيغضب كثيرا بينما ركن الدين يصرخ على امى لانها ساعدت ميرزا.
  • الخادمة تقول ان هناك من سرق سيف السلطان، راضية تنصدم وتقول كيف يمكن ان تحدث سرقة في القصر.
  • التمش يعتقد ان من سرق السيف واحد منهم، الجميع منصدمون وتوركان تقول انه ربما واحد من العبيد، التمش يقول انه لا يملك من العبيد من يملك الجرأة.
  • التمش  ينظر الى ركن الدين وركن الدين يقول ابي “لماذا تنظر إلى هكذا؟ اقسم بالله و اقسم بامى انى لم اسرق شيئ اعتقد ان هاؤلاء الغرباء من فعلوا هذا لهذا اتوا الى هنا”.

شاهد ايظا: 

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 22

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 21

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 20

السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 23 مترجم

  • الجميع غاضب من الاتهامات، ناديره تصرخ على اوزما وتقول ان زوجها غدار، اقبال يغضب ويقول ياأيتها العجوز اغلقي فمك اذا تحدثتي عن ابي وامي مرة ثانية والا سوف اقطعك اربا في هذا المكان.
  • راضية تغضب وتقول احترموا العلاقة التي بيننا، معز الدين يقول ان من سرق السيف هو ميرزا فتغضب راضبة وتقول انه فقد عقله.
  • ناديره تقول ماهو الخطأ الذي اقترفه ابني قولي لي، تقول ايظا انهم لا يعرفون من اين هو ومن عائلته.
  • معز الدين يقول انه يتظاهر بانه عاشق لراضية، تقول له هذه الاخيرة “اغلق فمك معز الدين اذا تكلمت مرة اخرى عن ميرزا سوف اقطع لك لسانك.

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 1 مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 1 مدبلج مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني مدبلج مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني مدبلج بالعربية مسلسل السلطانة راضية مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني 23 مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني 23 السلطانة راضية مترجم السلطانة راضية الحلقة 30 السلطانة راضية الحلقة 31 السلطانة راضية الجزء 2 السلطانة راضية الجزء 2 السلطانة راضية يوتيوب مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 23

السلطانة راضية الجزء 2 الحلقة 23

  • التمش يطلب منهم التوقف ويأمرهم باحضار ميرزا اليه، وراضية تقول انه لم يفعل اي شيئ.
  • ميزا يقول انا اعلم يا سلطان بماذا تفكر عني يا سلطان، اعلم اني غريب ولكنني لست لصا وان اردت يمكنك معاقبتي.
  • التمش يقول له ان يصمت وانه لن يعفو عنه ابدا، بينما راضية مستغربة من تصرف ابيها وتقول ان ميرزا لا يستطيع النظر الى وجه ابي.
  • السلطان يستدعي ميرزا وراضية، علم بفوز ميرزا على ركن الدين وانه سيجعل ميرزا ياخد حصته من خكم دلهي و سيكون محافظ على منطة ثانيدا، ويقول انه فاز بهذه المسئولية.
  • السلطان يقول ايظا انه قد وافق على زواج ميرزا وراضية، بينما توركان ونادرة واوزما واقبال ومعز الدين يتشاجرون جميعا مع بعضهم بسبب الادعاءات ومن هو السارق.
  • يأتي ميرزا ويسخر منهم، السلطان حائر من سيختار سلطان لدلهي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *