الصحة و الطب

تجاربكم مع الدكتور فهد القحطاني

تجاربكم مع الدكتور فهد القحطاني ، فهد القحطاني هو طبيب من المملكة العربية السعودية يقدم حلول جيدة للتخسيس والتخلص من الوزن الزائد. بجانب طرق أخرى عديدة في علاج المشاكل الصحية والأمراض التي يعاني منها الناس. وذكر العديد من الأشخاص تجاربهم مع الحلول المقدمة من الطبيب السعودي. ونتعرف في المقال على هذه التجارب تحت عنوان تجاربكم مع الدكتور فهد القحطاني.

تجاربكم مع الدكتور فهد القحطاني
تجاربكم مع الدكتور فهد القحطاني

تجاربكم مع الدكتور فهد القحطاني

ذكرت تجارب كثيرة عبر الإنترنت تحت عنوان تجاربكم مع الدكتور فهد القحطاني وكانت هذه التجارب إيجابية بشكل كبير. فقد أشاد العديد من الأشخاص بالطبيب السعودي فهد القحطاني باستثناء البعض ممن كانت تجاربهم سيئة مع الحلول التي يقدمها. فقد قدم حلول مختلفة للمشاكل الصحية والأمراض التي يعاني منها الناس مثل داء السكري والتخلص من السمنة والوزن الزائد وغيرهم.

ونجحت هذه الحلول الطبية مع أشخاص كثيرون وحققت نتائج جيدة جداً. لكن بعض الأشخاص لم تنجح معهم لاختلاف طبيعة كل حالة عن الأخرى.

ابر التخسيس فهد القحطاني

مشكلة الوزن الزائد هي مشكلة يعاني منها الكثير من الناس، ويبحث كل منهم عن علاج السمنة بسبب الأمراض الناتجة عنها والانزعاج الكبير منها. خاصة أن أصحاب الوزن الزائد يكونوا غير قادرين على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي. لكن مع تطور الطب أصبح هناك الكثير من العلاجات والأدوية والجراحات التي يمكنها إنقاص الوزن. ويمكن بحميات غذائية بسيطة التخلص من الوزن الزائد ومنها ابرة التخسيس والتنحيف التي يقدمها فهد القحطاني.

ويطلق على هذه الابر أسماء مختلفة مثل الاسم العلمي لها وهو ليراجلوتايد أو اسم السكسندا كما يعرفها الجميع. وتعمل الإبر على إنقاص الوزن والتخلص من السمنة لأنها تتكون من هرمون طبيعي يفرزه الجسم وينقص مع وجود وزن زائد به. ومع إفراز هذا الهرمون سوف يتحكم في الشهية وينظمها ويسيطر عليها ويعمل على تنشيط مناطق معينة في المخ. خاصة أن هذه المناطق تعطي إحساس بالشبع وتسيطر على الجوع بشكل مستمر. مما يعني التقليل من تناول الطعام والسعرات الحرارية وهو ما يؤدي إلى فقدان الوزن.

وتعمل الإبر على حرق الدهون الداخلية المتراكمة في الجسم مما يعطيك طاقة بشكل أكبر ويساعدك على تثبيت وزنك بعد وصولك للوزن المثالي أو ما ترغب به.

فهد القحطاني والسكري

من الأمراض التي تحدث عنها الطبيب السعودي فهد القحطاني هو داء السكري. خاصة أنه من الأمراض الصعبة التي تجعل الشخص يلتزم بنظام غذائي معين وعدم الإفراط في الطعام لكي لا تتسبب في ضرر لنفسك. وحذر الدكتور فهد القحطاني من أطعمة كثيرة يجب الابتعاد عنها للمصابين بهذا المرض. خاصة الأطعمة السريعة أو الأطعمة التي تأتي من الخارج ويكون بها سعرات حرارية عالية ونسبة من الدهون والسكريات. ويجب على مريض السكري أن يحذر كل الحذر من هذه الأطعمة التي تؤثر على حياته بشكل خاص إن أفرط بها.

وأنه يعرف رغبة مريض السكري في تناول الأطعمة بالشكل الطبيعي، لكن هناك مثل يقول “الوقاية خير من العلاج”. ويجب ألا نضع أنفسنا في موقف صعب وضرر بالغ من خلال تناول أطعمة تتسبب في ذلك. ويمكنك المتابعة مع طبيب معين ليخبرك بما تتناول من الأطعمة وما تبتعد عنه. لكن بشكل عام يجب عدم الإفراط في تناول الطعام وأن يكون لديك حذر شديد فيما يخص تناول الطعام خاصة ذات السعرات الحرارية العالية.

شاهد أيضاًدهن البطن بالزنجبيل للتنحيف تجربتي

x

السابق
حمض الفوليك للحمل بتوأم عالم حواء
التالي
حبوب تنظيف القولون من الصيدلية

اترك تعليقاً