التقنية

برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع

برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع نتعرف عليه وعلى كل مميزاته وأهم المعلومات عنه عبر موقعنا عرب وود. خاصة أن هذا الاسم ينطبق على برامج كثيرة بمميزات رائعة يمكن الاستفادة منها لمستخدمي هواتف الآيفون الحديثة. خاصة أن تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي أو اليوتيوب أصبحت مشكلة كبيرة. لكن مع وجود برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع يمكنك تحميل الفيديوهات بسهولة.

برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع
برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع

برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع

يطلب اسم برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع على عدد من البرامج المميزة، ومنها ما يلي:

برنامج “حمل”

قد يبدو الاسم غريباً بعض الشيء لكن اسم البرنامج هو حمل بالفعل وهو من أفضل برامج تحميل الفيديو على الايفون. خاصة أنه يتيح التحميل من مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستغرام. ويتميز بسهولة التحميل من خلال نسخ رابط الفيديو ووضعه في المكان المخصص بالبرنامج للتحميل مباشرة. ويمكنك اختيار جودة الفيديو التي تريدها، لكن يجب تشغيل الفيديو قبل تحميله لتحصل على الرابط الصحيح. ويمكن تحميل برنامج حمل من app store مباشرة من هنا.

برنامج video plus

يتيح البرنامج تحميل الفيديوهات على الآيفون بكل سهولة، ويتميز بإمكانية تحميل كل الصيغ المختلفة. ويمكنك اختيار جودة الفيديو من خلال البرنامج وأهم مميزاته أنه خالي من الإعلانات. ويمكنك إغلاق التطبيق بكلمة سر أو وجه أو أصبع مما يجعله افضل برنامج تحميل الفيديو للايفون. ويمكن تحميل البرنامج من متجر آب ستور من هنا.

تطبيق Video Saver PRO+ Cloud Drive

هو تطبيق مجاني من أفضل التطبيقات الموجودة على متجر آب ستور. خاصة أنه يتيح تحميل الفيديوهات من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ويتميز بسهولة استخدامه. ويمكن تحميل البرنامج من متجر آب ستور مباشرة من هنا.

تطبيق Downloader Pro

هو تطبيق مفيد جداً لمستخدمي الآيفون لتحميل ملفات من التطبيقات الأخرى. خاصة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع التي يصعب تحميل الفيديوهات منها. وهو تطبيق سهل الاستخدام ويتناسب مع المستخدم العادي، ويمكن تحميله من متجر آب ستور من هنا.

تطبيق cloud video player

هو تطبيق مخصص في تنزيل الفيديوهات للآيفون ويقدم نفس وظائف التطبيقات السابقة. لكن البرنامج يحتوي على أدوات يحتاجها المستخدم العادي مثل تعديل الفيديو وإضافة المؤثرات عليه. ويمكن تحميله من متجر آب ستور مباشرة من هنا.

تطبيق iPlay Tube

تطبيق آي بلاي تيوب واحد من أشهر التطبيقات التي يستخدمها أصحاب هواتف الآيفون الحديثة. خاصة أنه يتيح تنزيل الفيديو من المواقع على الآيفون بكل سهولة. ويتميز بإمكانية حفظ الفيديو بالصيغة التي يريدها المستخدم، ويمكن الاختيار أيضاً بين الجودة التي يفضلها المستخدم لتنزيل الفيديو بها.

وأهم المواقع التي يمكن للبرنامج تنزيل الفيديوهات منها هو موقع يوتيوب. ومن مميزات البرنامج أنه يتيح تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوت Mp3. وبالتالي هو متعدد الوظائف وينطبق عليه اسم برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع. ويمكن تحميل البرنامج من مصادر خارجية، لكن يفضل تحميله مباشرة من متجر التطبيقات الرسمي للآيفون آب ستور من هنا.

أهمية تحميل الفيديو على الايفون

يحب العديد من الأشخاص تحميل الفيديوهات على الآيفون لرؤيتها فيما بعد وبشكل خاص مع عدم وجود إنترنت. بجانب إمكانية التعديل عليها أو إعادة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شاهد أيضاًبرنامج تنزيل فيديوهات من الفيس بوك للايفون

السابق
برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس بوك للايفون
التالي
برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون

اترك تعليقاً