التقنية

برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون

برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون هو برنامج يريده تحميله العديد من مستخدمي هواتف الآيفون. خاصة مع التحديث الأخير من Pinterest والذي جعل عدم إمكانية تحميل الفيديوهات من داخل البرنامج نفسه. لكن هناك بعض الطرق يمكن من خلالها تحميل فيديو من بنترست وأفضلها التحميل بدون برامج. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على طريقة التحميل بدون برامج بجانب برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون.

برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون
برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون

برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون

يفضل العديد من مستخدمي هواتف الآيفون تحميل الفيديوهات بالطريقة التقليدية من دون برامج. لكن البعض يجد برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون والبرامج من هذا النوع بشكل عام، وسيلة أسهل في التحميل. ونذكر لكم معلومات هامة عن البرنامج الذي يستخدمه العديد من الأشخاص من أصحاب هواتف الآيفون الحديثة. ومن أهم مميزات البرنامج ما يلي:

  • هو برنامج صغير بمعنى أنه مناسب للأجهزة الضعيفة في وحدة التخزين.
  • يبلغ حجم البرنامج 6 ميجا بايت ويمكن تحميله بسرعة لأصحاب الإنترنت الضعيف.
  • يتوفر البرنامج برابط تحميل مباشر ويحتوي على واجهة سهلة وبسيطة ولن تواجه مشكلة في التعامل معه.
  • من سلبيات البرنامج أنه كثير الإعلانات، ورغم ذلك فهو يفي بالغرض في تحميل الفيديوهات من pinterest.

ويمكن استخدام البرنامج بطريقة مشابهة لطريقة التحميل التقليدية والتي نتعرف عليها في الفقرات بالأسفل. في البداية نقوم بتحميل البرنامج مباشرة من هنا، ثم نثبته على الجهاز الخاص بنا. بعد تنزيل البرنامج نقوم بفتحه وفي القائمة الرئيسية الخاصة به نجد خانة لإدخال رابط. نقوم بلصق رابط الفيديو الذي نريده لكن يجب تشغيله في البداية للحصول على الرابط الصحيح. ثم وضع هذا الرابط في البرنامج والضغط على أيقونة “تحميل”.

سوف يظهر الفيديو الذي ترغب في تحميله وأسفل منه كلمة “تحميل فيديو”، ثم بالضغط عليها وسوف يتم حفظ الفيديو على جهازك. مع العلم أن الفيديو تجده في مجلد تنزيلات البرنامج الذي يحمل اسم Video Pinterest Downloader.

طريقة تحميل فيديو من تطبيق Pinterest بدون برامج

رغم أن هذه الطريقة تأتي بعد برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون لكنها الأكثر سهولة وهي الأولى في الاستخدام. خاصة أنها طريقة بسيطة لا تحتاج إلى برامج ويمكن استخدامها بهذه الخطوات:

  • ادخل إلى تطبيق بنترست أو موقع الويب ثم اختر الفيديو الذي ترغب في تحميله.
  • اضغط على الثلاث نقاط الموجودة أسفل يسار الفيديو ثم اضغط على أيقونة “نسخ الرابط”.
  • بعد الخطوة السابقة انتقل إلى موقع تحميل فيديو من بنترست وقم بلصق الرابط في المربع الموجودة على الواجهة الرئيسية بالموقع.
  • الآن قم بالضغط على أيقونة “Download” التي تظهر على الشاشة.
  • سوف يظهر الفيديو وأسفل منه عدة خيارات للتحميل اختر منها “Download Video File”.
  • سيتم عرض الفيديو الذي تريد تحميله، اضغط بنقرة طويلة واختر اسم الفيديو وسوف يتم تحميله إلى الجهاز الخاص بك.
  • سوف تجد الفيديو في ملفات الهاتف وخاصة في فولدر “ملفات محملة”.

مع العلم أن الطريقة الأولى وهي برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون أو الطريقة الثانية للتحميل بدون برامج. هي أكثر الطرق المستخدمة في تحميل فيديوهات للايفون خلال الوقت الحالي. خاصة أنه لا بديل عنها باستثناء بعض البرامج الأخرى والتي لا تختلف كثيراً عن البرنامج المذكورة في المقال.

شاهد أيضاًبرنامج تنزيل فيديوهات من الفيس بوك للايفون

x

السابق
برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع
التالي
برنامج توضيح الفيديو المشوشة للايفون

اترك تعليقاً