التقنية

برنامج توضيح الفيديو المشوشة للايفون

هناك العديد من التطبيق التي تحمل اسم برنامج توضيح الفيديو المشوشة للايفون، منها المجاني ومنها المدفوع. خاصة أن مستخدمي هواتف الآيفون يعانون بشدة من الجودة الرديئة للفيديو ويرغبون في تحسينها. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود مجموعة من البرامج والتطبيقات الرائعة بمميزات كثيرة ولهذا يطلق عليها اسم أفضل برنامج توضيح الفيديو المشوشة للايفون.

برنامج توضيح الفيديو المشوشة للايفون
برنامج توضيح الفيديو المشوشة للايفون

برنامج توضيح الفيديو المشوشة للايفون

نقدم لكم قائمة من التطبيقات التي يطلق عليها اسم برنامج توضيح الفيديو المشوشة للايفون وهي كما يلي:

برنامج Pinnacle Studio Pro

البرنامج الأول في قائمتنا لأنه مثالي ورائع لهذه المهمة، لكن للأسف هو ليس مجانياً. لكن يمكن القول أنه أفضل برامج تحسين جودة الفيديو بمقابل 12.99 دولار. لكن البرنامج ليس تقليدي ويتوفر على أدوات التحرير فقط، بل يوجد به تأثيرات مثل الحركة البطيئة والتصغير والتكبير وغيرهم. وهو باختصار برنامج مثالي لتحرير وتحسين الفيديو للهواة والمحترفين. ويمكن تحميله من متجر آب ستور من هنا.

برنامج InShot لتحسين جودة الفيديو

برنامج InShot من البرامج الرائعة التي يوجد بها مميزات كثيرة تجعله الأفضل لتحسين جودة الفيديو. منها المؤثرات الصوتية وإضافة النصوص وتحميل الفيديوهات بسهولة وسرعة كبيرة. ويتيح البرنامج إمكانية دمج العديد من مقاطع الفيديو معاً وإضافة عوامل التصفية إليها.

ومن أهم مميزاته حفظ ومشاركة الفيديوهات مع من تريد أو إعادة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة أن البرنامج مجاني على عكس البرنامج الأول. لكن توجد علامة مائية على الفيديوهات وبعض الإعلانات الموجودة داخل التطبيق. ولإزالة العلامة المائية والاستفادة به بالكامل، يمكنك دفع اشتراك شهري 2.99 دولار. ويمكن تحميله من الموقع الرسمي لتطبيقات الآيفون على الإنترنت من هنا.

برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون Enlight Videolea

يعد برنامج Enlight Videolea من التطبيقات الرائعة في تحسين الفيديو مع مميزات أخرى. فهو برنامج شامل عبارة عن منصة متطورة في تحرير الفيديو بها العديد من الأدوات الغير موجودة في أي مكان آخر. ويحتوي على مخطط زمني لرؤية الصور إطار بإطار مع إمكانية إضافة شاشة خضراء احترافية في التصوير. ومن أهم مميزاته التحكم في مستوى الصوت وأنه مجاني بشكل كامل إن لم ترغب في شراؤه. ويمكن تحميل البرنامج من موقع آب ستور مباشرة من هنا.

برنامج LumaFX لضبط الفيديو للايفون

تطبيق LumaFX من التطبيقات الرائعة في تصحيح ألوان الفيديو وإضافة مؤثرات خاصة عليه. ويمكنك استخدام هذا التطبيق ووضع تأثيرات وألوان وأنماط وتمويه وضبط معدلات وتأثيرات وتصحيح الألوان بكل سهولة. ومن أدوات البرنامج ميزة اقتطاع الفيديو والتكامل السريع والبطيء للحركة. ويتميز بتعديل الفيديو وتصديره بجودة عالية هي الأفضل حالياً. لكن للأسف هو برنامج مدفوع يتيح مميزات قليلة مجانية. وإن أردت الحصول على مميزاته كامله يمكن تحميله من وتفعيله مقابل 3 دولار من متجر آب ستور من هنا.

برنامج تعديل الفيديو للايفون Denoise

البرنامج الأخير في قائمة أفضل برامج تعديل الفيديو للآيفون هو تطبيق Denoise. وهذا التطبيق مصمم لإزالة الضوضاء والتخلص من الصوت في الخلفية غير المرغوب فيه. وبالتالي سوف تستمع إلى صوت نقي دون الحاجة إلى ميكرفون خارجي. لكن للأسف التطبيق ليس مجاني بالكامل، رغم أنه يمكن تحميله والاستفادة من بعض مميزاته مجاناً. لكن يجب شراءه أو تفعيل الاشتراك مقابل 2 دولار فقط للاستفادة من مميزاته كاملة. ويمكنك تحميل برنامج Denoise من متجر آب ستور من هنا.

شاهد أيضاًبرنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع

السابق
برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون
التالي
برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للايفون

اترك تعليقاً