التخطي إلى المحتوى

مادهوبالا الحلقة 77، في بداية الحلقة 77 من مسلسل مادهوبالا يجلب مالك بعض الخضر لبادميني ثم يشكرها لعودتها إلى المنزل ويخبرها أنه نادم على خذل بناته، وبالخصوص إبنته مادهو، ثم يعدها بأنه سوف يعيد الأمور إلى نصابها، وسوف يستعيد بيتهما السعادة، مادهوبالا الحلقة 77.

مادهوبالا الحلقة 77 اليوم الاثنين 9-1-2017

مادهوبالا: منتهى العشق الحلقة 77، في الجانب الاخر مادهو تعد الطعام ثم تأتي رادها إلى المطبخ وتتذوقه، بعدا تقوم بمدح مادهو وتقول لها أن زوجها محظوظ ببنت مثلها، ثم مادهو تقوم بتذكر أمر تريشنا وتحزن.
بادميني تذهب إلى منزل أركيه ومادهو تقلق، لكن بادميني تخبرها بندم مالك وأن اركيه جاء ليصلح بينهما، وقال لهم أن مادهو ليس سعيدة بسبب خصامهما.

أحداث مادهوبالا الحلقة 77 اليوم الاثنين

ملخص مادهوبالا الحلقة 77، يأتي اركيه ثم يوصل بادميني ومادهو لبيتهما، في حين كان مالك في المنزل ينظر إلى صورة تريشنا ومادهو، تسقط من يده ويتفاجأ بمادهو تلتقطها، وتقول له بعض الكلام عن الصورة ثم تعانقه ويتصالحان.
في الجانب الاخر اركيه كان يصور مشهد ويسمع في الخارج ضجيج، بوعدها يتبين أنه بالراج، يغضب اركيه ويطلب من بيتو طرده، ثم يأخذه بيتو إلى سيارة اركيه ويطلب منه عدم الخروج منها.

ثم تأتي مادهو لمكان التصوير وتجد بالراج في سيارة اركيه، ويضايقها بالراج، فيأتي اركيه وبيتو ويغضب لأنه أكل طعامه ويضايق مادهوبالا.
في صباح اليوم التالي من الحلقة 77 من مسلسل مادهوبالا، يستيقض اركيه ويطلب من مادهوبالا أن تأتي إلى مكان التصوير لأنه اليوم يوم الاحتفال بمرور خمس سنوات من نجومية ريكو.

شاهد أيضا:

مادهوبالا الحلقة 77 مترجمة – مدبلجة

مادهوبالا الحلقة 77، بعد قليل بالراج يأتي إلى منزل اركيه ويطلب رؤيته ثم يخبره الخدم أنه غير موجود في المنزل، بالراج يرى بطاقات للتهنئة وورود فيعرف أن حفلة ستقام هنا.
بالراج يذهب إلى مكان التصوير، ثم يراه اركيه ويغضب، ثم يطلب منه أن يذهب بعدها يرى مادهو آتية مع والدته ويرى ديبالي فيغضب.

وبهذا تنتهي الحلقة 77 من مسلسل مادهوبالا الحلقة 77 ليوم الاثنين، تابعونا غدا مع الحلقة 78 و 79 من مسلسل مادهوبالا ليوم الثلاثاء 10-1-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *