التعليم

مزايا وعيوب التعلم عبر الإنترنت بالانجليزي

إن قررت التعلم أون لاين أو عن بعد سوف تبحث عن مزايا وعيوب التعلم عبر الإنترنت بالانجليزي. خاصة أن التعلم بهذه الطريقة أصبح أمر شائع في الوقت الحالي في ظل التطور التكنولوجي وتطور العصر. ونستعرض معلومات قيمة عبر موقعنا عرب وود بالعربية والإنجليزية عن التعلم عبر الإنترنت. خاصة أن هذا أصبح هوس للجميع في ظل إمكانية تعلم أشياء جديدة كل يوم من المنزل أو العمل. ومن أهم مميزات هذه الطريقة العودة للشرح من جديد في حالة لم تفهم جزئية معينة منه.

مزايا وعيوب التعلم عبر الإنترنت بالانجليزي
مزايا وعيوب التعلم عبر الإنترنت بالانجليزي

التعلم عن بعد

انتشر التعلم عبر الإنترنت في السنوات الماضية مع التطور التكنولوجي الحالي وأصبح كثير من الناس يعملون أون لاين بسبب ذلك. خاصة أن المهارات والتطور الكبير وتعلم أشياء جديدة كل يوم، كلها أمور أصبحت بين يديك في ظل وجود الإنترنت. ويمكنك الدخول إلى المواقع والمنتديات القديمة والجديدة على الإنترنت وتعلم أشياء جديدة باستمرار. أو رؤية عرض للحرف اليدوية والمجالات المختلفة من خلال موقع المشاهدة الشهير يوتيوب.

وأصبح التعلم أون لاين هو الأفضل في ظل مميزاته الكثيرة، لكن في نفس الوقت هناك بعض العيوب أبرزها عدم قدرة الطلاب الأصغر سناً على تعلم المواضيع الصعبة. وفي نفس الوقت فائدته في إمكانية العودة للمعلومات من جديد واستعراض خطوات الحرف اليدوية ومختلف المجالات بشكل عام.

مزايا وعيوب التعلم عبر الإنترنت بالانجليزي

نعرض لكم مزايا وعيوب التعلم عبر الإنترنت بالانجليزي ونبدأ مع الإيجابيات أو مميزات التعلم عن بعد، وهي كما يلي:

The pros

The accessibility of the Internet can be a significant benefit to students. Students have a wealth of resources available to them online, and those resources can make it easier for kids to understand key concepts on nearly every subject. Whereas students might once have been forced to trek to the library to research a given subject, now they can do so from the comforts of home. And unlike the library, the Internet never closes, so information is at students’ disposal regardless of when they sit down to do their schoolwork.

The cons

As beneficial as the Internet can be to students, it’s not always what it’s cracked up to be. Much of the concern about using the Internet to complete schoolwork is the reliability of the information on the Internet. Many sites offer reliable and well-researched information, but many do not. Students, especially younger students, may not be capable of discerning fact from fiction and will simply take the written word on the Internet as truth. That may land students in hot water or make it more difficult for them to understand their subjects.

ماذا اعمل على الانترنت؟

إن تعلمت مجال معين عبر الإنترنت مثل الترجمة أو الكتابة أو التصميم، يمكنك العمل في هذه المجالات وتحقيق ربح كبير. ومن أهم مجالات العمل عبر الإنترنت ما يلي:

  • مجال كتابة المحتوى: وهو مجال رائع انتشر في السنوات الماضية ويعمل بها حالياً ملايين من الأشخاص. خاصة الأشخاص المبدعين القادرين على تقديم محتوى جيد للزائر وتوضيح لكل تفاصيل الموضوع بشكل عام.
  • مجال الترجمة: وهو مجال مثالي لمن يمتلكون لغات مختلفة أو على الأقل لغة واحدة. ويمكنك التعاقد مع مواقع مشاهدة الأفلام ومواقع الكتب بلغات مختلفة وترجمتها ليكن إلى اللغة العربية.
  • مجال التصميم: هو من أشهر مجالات العمل على الإنترنت ويمكنك من خلاله تحقيق ربح كبير جداً.

مع العلم أن هناك مجالات أخرى يمكنك العمل بها مثل: إدخال البيانات، تصميم المواقع، التجارة الإلكترونية، وغيرهم.

شاهد أيضاًبرنامج تحميل مقاطع اليوتيوب بجودة عالية للايفون

السابق
كيف اتكلم مع حبيبي في الواتساب
التالي
اضرار الانترنت بالانجليزي

اترك تعليقاً