حيوانات أليفة

أفضل أنواع الكلاب للمبتدئين

أفضل أنواع الكلاب للمبتدئين هي الكلاب سهلة التربية والتعامل والتدريب. ونستعرض لكم عبر موقعنا عرب وود مجموعة من أفضل الكلاب التي يسهل التعامل معها مع مواصفات كل كلب منهم. خاصة أنواع مثل كلاب الهاسكي وكلاب لابرادو ريتريفر التي تعد أفضل السلالات في الوقت الحالي.

أفضل أنواع الكلاب للمبتدئين
أفضل أنواع الكلاب للمبتدئين

أفضل أنواع الكلاب للمبتدئين

نقدم لكم مجموعة من أفضل أنواع الكلاب للمبتدئين وهي كما يلي:

كلاب الهاسكي

كلاب الهاسكي
كلاب الهاسكي

كلاب الهاسكي نوع من الكلاب يشبه الذئاب في المظهر وموطنها الأصلي هو سيبريا. لكن من أذكي أنواع الكلاب التي تستخدم في رعاية باقي الحيوانات الأليفة الأخرى. ورغم المظهر القوي لكنها رقيقة القلب وتحب اللعب مع الأطفال كثيراً. وتتميز بها تحب التعلم والاندماج مع الغير ولا تفضل أن تبقى وحيدة. لكن يجب تدريب كلاب الهاسكي بشكل جيد والاهتمام بها ورعايتها جيداً.

كلاب لابرادو ريتريفر

كلاب لابرادو ريتريفر
كلاب لابرادو ريتريفر

يقولون أن من يمتلك كلب لابرادو ريتريفر هو شخص محظوظ لطاقتها الكبيرة وحبها للعيش مع الحيوانات الأخرى والعائلة. خاصة أن هذه الكلاب هي أفضل أنواع الكلاب للمبتدئين التي تستخدم في صيد الأسماك الكبير التي تهرب من الشباك. فهي وظيفتها في المحيط الشمالي منذ القدم ومنذ تم اكتشافها. ويمكنها المساعدة في استعادة طيور الماء التي يتم إطلاق النار عليها من مسافة بعيدة.

ومن مميزات طلاب لابرادو ريتريفر أنه كلب ذكي ويحب التدريب ويمكنه إتقان ما تدرب عليه بسرعة ودقة كبيرة. ورغم أن مظهره يوحي أنه كلب شرس، لكنه ليس كذلك. خاصة أنه محب للأشخاص وحنون ومخلص لصاحبه بشكل كبير. ومن أفضل مميزاته أنه يتعايش مع باقي الحيوانات دون مشاكل.

كلاب كوكيجن

كلاب كوكيجن أو كلاب القوقاز هي سلالة شهيرة جداً في روسيا وتعرف بأنها أكبر الكلاب في العالم. خاصة أن طول الذكر منها يبلغ 68 سم ووزنه حوالي 50 كيلو جرام.

كلب البوكسر

كلب البوكسر
كلب البوكسر

إن كنت تريد كلب طاقته متوسطة ومثالي لك كشخص مبتدئ، يمكنك اختيار كلب البوكسر. خاصة أنه كلب مرح ومخلص ويحب العلاقة مع العائلة والأسرة. لكن كلب البوكسر يحتاج إلى التمرين والتدريب الجيد، ويتميز بسهولة تدريبه دون صعوبة كبيرة مثل باقي أنواع الكلاب الأخرى. فهو مفرط النشاط رغم حجمه الصغير ويتميز بأنه محبوب جداً من الأطفال ويحب اللعب معهم والحركة بترفيه باستمرار.

كلب بيشون فريز

كلب بيشون فريز
كلب بيشون فريز

النوع الأخير في قائمة أفضل أنواع الكلاب للمبتدئين هو كلب بيشون فريز. خاصة أنه كلب قوي بحجم صغير ويمتلك الحيوية والشعر الناعم ويشبه الكرة القطنية نوعاً ما. مما جعل الكثير من الأشخاص يطلقون عليه اسم “الحيوان المحشو قطن”.

فإن كنت تمتلك أسرة نشطة تريد كلب مصاحباً صغيراً يحب المرح ويمكن اصطحابه في المغامرات. لا شك أن كلب بيشون فريز هو المناسب لك ولأسرتك لأنه قوي وحيوي ومخلص لصاحبه بشكل كبير.

ومن مميزات كلب بيشون فريز أن سلوكه مرح ويمتلك العاطفة والحنان مما يجعله خيار مثالي للعائلات التي لديها أطفال. ويمكن القول أن هذا الكلب من أكثر سلالات الكلاب الصغيرة شعبية على مستوى العالم أجمع.

فهي عبارة عن سلالة لطيفة يحبها الجميع وهو رفيق رائع للصغار والكبار. ويمكنه العيش في شقة أو في أي مكان لأنه قادراً على التكيف في أوقات صعبة. لكن يجب عليه ممارسة بعض الأنشطة كل يوم لكي لا يصاب بالملل أو الإحباط ويتسبب هذا في تغير صفاته للأسوأ.

شاهد أيضاًانواع الكلاب بالصور والاسم والسعر تحديث 2022

السابق
كود حماية الهاتف من الهكر
التالي
ما هي تكلفة عملية تجميل الانف في المغرب

اترك تعليقاً