التقنية

استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج

تريد استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج بعد إجراء إعادة ضبط مصنع أو تلف الشريحة؟ إذاً أنت في المكان الصحيح. حيث نعرض لك في المقال معلومات هامة وطرق مختلفة لاستعادة الأرقام إلى هاتفك من جديد. خاصة إن كانت أرقام مهمة تخص العمل أو الأقارب أو غيرهم وفقدانها سوف يتسبب في مشكلة كبيرة. تابع لتتعرف عبر موقعنا عرب وود على طرق استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج.

استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج
استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج

مشكلة فقدان أرقام الهاتف

تعد مشكلة فقدان أرقام الهاتف من المشاكل الشائعة التي يواجهها كثير من الأشخاص. خاصة من يعانون من تلف الشريحة الخاصة بهم، أو إجراء إعادة ضبط المصنع مع وجود الشريحة في الهاتف. وبالتالي يتم فقدان كل الأرقام الموجودة على الهاتف، ويمكنك استخدام أكثر من طريقة من أجل استعادتها. لكن يحب استخدام الطرق المعروفة أو الموثوق بها مثل عبر جوجل وفيس بوك والمواقع الرسمية التي لن تخاطر بسمعتها من أجل اختراقك. فقط تابع الطرق التالية:

استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج

هناك أكثر من طريقة تستخدم في استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج ومنها ما يلي:

استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بواسطة جوجل

الطريقة الأولى لاستعادة الأرقام المحذوفة من الهاتف تكون عبر جوجل التي تسعى دائماً لتوفير خدمات تسهل وتساعد مستخدميها مثل جيميل. وهو عبارة عن حساب يمكن إنشائه برقم أو بدون رقم واختيار تخزين الأسماء عليه تلقائياً وكل المعلومات بشكل عام. فقط قم باختيار مزامنة جهات الاتصال ويمكنك رفض ذلك إن لم تكن ترغب في استخدام هذه الميزة. فقط اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل على الرابط التالي من هنا.
  • سوف تجد كل الأسماء والأرقام التي تم تخزينها على حسابك في جوجل من قبل أو إن لم تخزن.
  • إن وجدت الأرقام قد بحفظها على هاتفك من جديد بالطرق الاعتيادية.

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عبر فيس بوك

هناك طريقتين من أجل استعادة الأسماء المحذوفة من الهاتف عن طريق فيس بوك. الطريقة الأولى هي عبر تطبيق ماسنجر، بينما الثانية عبر تطبيق الفيس بوك. ورغم أن كل منهم تابع لنفس الشركة وموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك. لكن هناك اختلاف قليل بين الطريقتين واختلاف في رابط استعادة الارقام المحذوفة عبر فيس بوك.

وتتميز هذه الطريقة أنها سهلة وبسيطة وهي عبارة عن إجراء مزامنة لأرقامك لاستعادتها من جديد سواء حالياً أو في أي وقت. مع العلم أن استخدامك لموقع فيس بوك يعني موافقتك على شروط الموقع وإعطاءه الصلاحية الكاملة لإدارة جهات اتصالك.

استعادة الأرقام المحذوفة عبر ماسنجر

  • الدخول إلى رابط استرجاع الأرقام مباشرة من هنا.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك.
  • سوف يتم عرض كل الأرقام والأسماء التي تمت مزامنتها تلقائياً من جهات اتصالك.
  • تأكد من وجود كل الأرقام المحذوفة.
  • إن لم تجد أي اسم أو رقم يمكنك مواصلة قراءة المقال لمعرفة طريقة أخرى وهي عبر الموقع نفسه.
  • إن وجدت أن كل أرقامك متوفرة بالفعل يمكنك تخزينها يدوياً على هاتفك من جديد. خاصة أن الموقع لا يتيح استعادتها كاملة بشكل تلقائي.

استعادة الأرقام المحذوفة عبر تطبيق فيس بوك

يمكنك استخدام رابط استعادة الأرقام المحذوفة عبر تطبيق فيس بوك وليس الماسنجر. ويمكنك الدخول إليه لمعرفة الأرقام المتوفرة من هنا.

شاهد أيضاًاسترجاع الاسماء المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج

x

السابق
استرجاع الاسماء المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج
التالي
استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة عن طريق الفيس بوك

اترك تعليقاً