التقنية

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2022

نقدم لكم طرق استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2022 عبر موقعنا عرب وود. خاصة أن مشكلة فقدان أرقام الهاتف من المشاكل الشائعة التي يقع بها الكثير من الأشخاص. ولم يعد أحد يحتفظ بالأرقام في سجلات أو دفاتر ورقية لوجود عصر التكنولوجيا واستخدام الهواتف الذكية. ورغم فقدان أرقام هامة لهذا السبب، لكن هناك طرق مثالية لاستعادتها من جديد. ونستعرض لكم أبرز طرق استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2022.

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2022
استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2022

فقدان أرقام الهاتف

تعد مشكلة فقدان أرقام الهاتف من المشاكل التي يواجهها عديد من الأشخاص. خاصة من يحدث توقف أو تلف لشريحة الهاتف الخاصة به، أو من يقوم بإجراء إعادة ضبط مصنع “فورمات” دون إزالة الشريحة من الهاتف. وبالتالي يتم فقدان الأرقام وكل التفاصيل والبيانات والمعلومات الموجودة على الهاتف. وهناك العديد من الطرق التي يمكن استعادة بها هذه الأرقام وتجدون أبرزها في فقرات المقال بالأسفل. لكن يبقى السؤال كيف يمكن الحفاظ على أرقامك من الحذف أو فقدانها خاصة إن كانت تحتوي على أرقام هامة، فقط تابع..

  • رغم وجود عصر التكنولوجيا لا بأس بكتابة الأرقام في دفتر صغير على الأقل الهام منها.
  • إن كنت لا تريد القيام بالخطوة السابقة احرص على إزالة الشريحة قبل عمل فورمات للهاتف.
  • انسخ أرقامك على جوجل أو الفيس بوك وسوف تتعرف أكثر على ذلك عبر الطرق المذكورة في المقال.
  • إن كان لديك شخص قريب سجل أرقامك الهامة عنده لاستعادتها في وقت الحاجة.

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2022

توجد بعض الطرق الهامة التي تستخدم في استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2022 ومنها ما يلي:

استعادة أرقام الهاتف عبر بطاقة SIM

دائماً حين تقوم بتسجيل رقم على هاتفك يعطيك خيار بين التسجيل على الهاتف أو بطاقة SIM “الخط أو الشريحة”. وحتى إن لم تقم بتسجيل الأرقام على الشريحة يمكنك دائماً الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال عليها لاستعادتها بكل سهولة. فقط ابحث عن نسخة احتياطية على بطاقة SIM ثم استخدم خيار نقل أو استيراد جهات الاتصال منها إلى الهاتف.

استعادة أرقام الهاتف عبر حساب Google Gmail

يمكنك بكل سهولة استعادة أرقام الهاتف عبر حساب جوجل جيميل المستخدم على جوالك. فقط سجل الدخول لهذا الحساب واضغط على أيقونة “جهات الاتصال”، وسوف تجد قائمة بأرقام الهاتف التي تم تخزينها عليه قبل أن تفقدها. وربما تجد مجموعة من الأرقام القديمة التي حتى لا تتذكر أنك فقدتها.

استعادة أرقام الهاتف عبر تطبيق Mobisaver

هو تطبيق وخيار آخر لاسترجاع أرقام هاتفك المحذوفة ويعمل البرنامج على كل هواتف Android. ومن أبرز مميزاته استعادة كل أنواع الملفات وليست جهات الاتصال فقط. ويتيح البرنامج خيار معاينة الملف الهام قبل الاسترداد، ويتميز بأنه آمن تماماً ومن البرامج الموثوق بها. وبالتالي يمكن الاعتماد عليه ليس فقط في استرداد أرقامك، بل في استعادة كل أنواع الملفات بشكل عام.

استرجاع ارقام الهاتف من خلال فيس بوك

هل يمكن استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة عبر فيس بوك مثل حساب جيميل تماماً؟ نعم. يتميز موقع فيس بوك بإتاحة خيار استعادة الأرقام مثل جوجل تماماً. فقط قم بالدخول إلى الرابط التالي من هنا وسوف ينقلك مباشرة إلى صفحة إدارة الدعوات وجهات الاتصال. ومن هذه الصفحة تجد كل الأرقام المحذوفة التي اعتقدت أنك فقدتها نهائياً سواء أرقام قديمة أو جديدة وأرقام هامة بالنسبة إليك.

شاهد أيضاًاسترجاع الارقام المحذوفة من الشريحة بدون برامج

السابق
تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10
التالي
تسجيل مكالمات هواوي emui 10

اترك تعليقاً