التقنية

تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10

تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10 أصبحت مشكلة كبيرة يعاني منها كثير من الأشخاص ممن يستخدمون هواتف من هذا النوع. خاصة بعد إلغاء شركة هواوي لخاصية تسجيل المكالمات في الإصدارات الجديدة من هواتفها. وبالتالي أصبحت أداة أو طرق تسجيل المكالمات لهواتف هواوي من الطرق الهامة جداً. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود طريقة استخدام أداة تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10 والهواتف التي تعمل عليها الأداة.

تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10
تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10

تسجيل مكالمات هواوي

كان بإمكان جميع مستخدمي هواتف هواوي تسجيل المكالمات بكل سهولة من قبل. لكن مع إلغاء شركة هواوي إلى خاصية وميزة تسجيل المكالمات أصبحت مشكلة كبيرة لدى مستخدمي هذه الميزة. خاصة في ظل رغبتهم في تسجيل مكالمات تحتوي على معلومات هامة أو مكالمات للذكرى. ويمكنكم تحميل أداة تسجيل مكالمات هواوي من الرابط بالأسفل للتغلب على هذه المشكلة وتسجيل المكالمات الصادرة والواردة وكل المكالمات بشكل عام.

أداة تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10

تعد أداة تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10 من الإضافات الهامة جداً لكل مستخدمي هواتف هواوي. خاصة أنها تمكن المستخدم من تسجيل كل المكالمات التي يقوم بها سواء الصادرة أو الواردة. وهذا في ظل رغبة العديد من الأشخاص في الاحتفاظ بمعلومات أثناء قيامهم بالمكالمات الصوتية. وما يميز هذه الأداة أنها لا تحتاج إلى تطبيقات أو برامج أخرى لتعمل، بل بكل سهولة يمكن تحميلها من الرابط بالأسفل وتفعيل الخاصية من الإعدادات لتعمل دون مشاكل.

طريقة تفعيل أداة تسجيل المكالمات

بعد تحميل أداة تسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد من الرابط بالأسفل تحتاج إلى تفعيلها لتعمل على الهاتف دون أخطاء بالخطوات التالية:

  • في البداية يجب التأكد من أن هاتفك يعمل بنظام Android Pie وأن واجهة الهاتف من إصدار EMUI 9.0 أو أحدث. خاصة أن الأداة لا تعمل على إصدارات أو واجهة رئيسية أقل من ذلك.
  • يمكنك معرفة إصدار هاتفك للتأكد قبل تحميل الأداة من خلال الدخول إلى إعدادات الهاتف. ثم النزول إلى الخيارات بالأسفل واختيار منها أيقونة “النظام أو أيقونة “system”.
  • اضغط على الخيار السابق ومن الصفحة التالية اختر أيقونة “about phone” وسوف تجد نظام الهاتف وكل التفاصيل عنه بشكل عام.
  • إن كان الهاتف بنظام أكبر من EMUI 9.0 مثلاً EMUI 9.1 أو 10 فهو جيد. لكن إن كان أقل لن تعمل أداة تسجيل مكالمات هواوي عليه.

رابط تحميل أداة تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10

مع البحث المستمر عن أداة تسجيل مكالمات هواوي وعدم وجود رابط واضح لها. قمنا بتوفير رابط يمكن تحميلها منه بكل سهولة وهو رابط مباشر على موقع ميديا فاير. ويمكنك تحميل أداة تسجيل المكالمات هواوي أندرويد 10 من هنا.

الرابط منقول من موقع مقبول للمعلوميات (ma9boul.com).

طريقة حذف أداة تسجيل مكالمات هواوي

بعض الأشخاص لا يحبون الأداة بعد تحميلها رغم مميزاتها الكبيرة أو تكون غير متوافقة مع نظام الهاتف الخاص بهم. وبالتالي إن أردت حذف الأداة يمكنك ذلك بسهولة عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الهاتف الخاص بك.
  • الدخول إلى أيقونة “الإعدادات.
  • ادخل إلى أيقونة “التطبيقات”.
  • قم بإظهار عمليات النظام عن طريق الضغط على أيقونة “كل التطبيقات”.
  • ابحث عن اسم الأداة كما هو موجود في واجهتك الرئيسية.
  • إن تعثرت في معرفة اسمها هو “Recorder”.
  • قم بحذفها بكل سهولة بالطريقة المعتادة.

شاهد أيضاًاسترجاع الارقام المحذوفة من الشريحة عن طريق الفيس بوك

السابق
استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة بدون برامج
التالي
استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2022

اترك تعليقاً