التقنية

تسجيل مكالمات هواوي emui 10

تسجيل مكالمات هواوي emui 10 يشغل بال العديد من مستخدمي هواتف هواوي بعد قرار الشركة الأخير. خاصة أن شركة جوجل قررت إلزام العديد من الشركات ومنهم شركة هواوي بإلغاء خاصية تسجيل المكالمات في الهواتف. وتسبب هذا في مشكلة كبيرة لكل من يرغب في تسجيل المكالمات الصادرة والواردة. سواء من أجل أن تكون ذكرى بين الأصدقاء والأقارب وأو لتدوين معلومات هامة للرجوع إليها فيما بعد. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على معلومات كثيرة عن تسجيل مكالمات هواوي emui 10 بجانب رابط تحميل الأداة أو البرنامج.

تسجيل مكالمات هواوي emui 10
تسجيل مكالمات هواوي emui 10

خاصية تسجيل المكالمات

تعد خاصية تسجيل المكالمات من أهم وأكثر المميزات التي يرغب المستخدمين في تحميلها وتشغيلها على هواتفهم الذكية. خاصة أنها توفر أكثر الحلول فاعلية مع رغبتهم الكبيرة في الاحتفاظ بالمعلومات أو الأصوات أثناء القيام بالمكالمات الواردة والصادرة. لكن حتى هذه اللحظة نظام بعض أنظمة اندرويد لا تدعم تسجيل المكالمات بشكل افتراضي، والبعض الآخر تم إلغاء الخاصية من العمل عليه. وتم التضييق على عدد كبير من التطبيقات التي تقدم خدمة تسجيل مكالمات هواوي بحجة انتهاك خصوصية الطرف الآخر لأنه لا يعلم أنه يتم تسجيل المكالمة.

وفي ظل العديد من القضايا الشائكة حول هذه الخاصية، تم صدور قرار بإلغائها من بعض الهواتف وإيقاف عملها في البعض الآخر. لكن هناك بعض الأدوات والبرامج التي يمكنها تسجيل المكالمات في هواتف هواوي وهونر بواجهة تعمل EMUI 9 أو أحدث. وهي مدمجة في تطبيق الهاتف للاتصال دون الحاجة إلى تحميل أو تشغيل أي خدمات أخرى.

رغم أن الخاصية متوفرة في كل الهواتف التي تعمل بإصدارات أحدث، لكن شركة هواوي الصينية قامت بحجب إمكانية تسجيل المكالمات لدى العديد من البلدان ومنها البلدان العربية.

تسجيل مكالمات هواوي emui 10

يمكنك الاستفادة من أداة تسجيل مكالمات هواوي emui 10 واستخدامها بكل سهولة بخطوات بسيطة. في البداية يجب تحميل برنامج تسجيل مكالمات هواوي من هنا. وهو برنامج يحتوي على اللغة العربية ليسهل من استخدامه بشكل كبير، وبالتالي لن تواجه مشكلة مع لغتك في هذا التطبيق إن كنت لا تعرف الإنجليزية أو الفرنسية.

أيضاً هو برنامج وأداة مجانية يمكن استخدامها دون دفع أي رسوم في المقابل أو الاشتراك الشهري أو السنوي بها. ورغم وجود بعض الميزات المدفوعة في هذا البرنامج ويجب شراء النسخة المدفوعة لاستخدامها. لكن النسخة المجانية تفي بالغرض وتعمل على تسجيل المكالمات بجودة عالية ودون مشاكل أو أخطاء.

ومن أبرز مميزات أداة تسجيل مكالمات هواوي أنها سهلة وبسيطة في الاستخدام ولا تحتاج إلى خبرة من أجل التعامل معها. كل ما عليك هو تحميل الأداة من الرابط المذكور مسبقاً ثم تثبيتها على جهازك. بعد التثبيت قم بفتح البرنامج ومن سهولته لن تبحث عن خطوات من أجل استخدامه.

ويمكن تشغيل البرنامج مع بدء الاتصال أو إجراء المكالمات، ويمكنك جعله يعمل في الخلفية ليقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي.

جدير بالذكر أن برنامج تسجيل مكالمات هواوي emui 10 من أكثر البرامج تحميلاً في الوقت الحالي ويستخدمه الجميع من داخل وخارج الدول العربية. وبالتالي لن تواجه مشكلة في استخدامه وسوف تسعد كثيراً بالمميزات المتوفرة به ومنها:

  • هو برنامج مجاني.
  • يقوم بتسجيل المكالمات الصادرة والواردة.
  • صوت التسجيل يكون نقي وواضح بشكل كبير.
  • يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة ولا تتطلب خبرة للتعامل معها.

شاهد أيضاًاسترجاع الارقام المحذوفة من الشريحة بدون برامج

السابق
استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2022
التالي
اختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم بدون برامج

اترك تعليقاً