التقنية

برنامج هكر فيس بوك كلمة السر الاصلي

برنامج هكر فيس بوك كلمة السر الاصلي هو برنامج يتيح التحكم في أي جهاز للحصول على بيانات حساب فيس بوك الخاص به. أو نقل معلومات وبيانات الحساب إلى الهكر أو المخترق مما يجعله يتحكم في الحساب. وهذا البرنامج من البرامج الأكثر بحثاً عبر الإنترنت لرغبة كثير من الأشخاص في معرفة المزيد عنه أو استخدامه. وسوف نعرض لكم عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات حول برنامج هكر فيس بوك كلمة السر الاصلي. وكيف يمكن الوقاية من الاختراق من خلاله أو الوقاية من الاختراق بشكل عام.

برنامج هكر فيس بوك كلمة السر الاصلي
برنامج هكر فيس بوك كلمة السر الاصلي

هكر الفيس بوك

يمكن القول أن هكر الفيس بوك هو نوع من أنواع الهكر والاختراق المنتشرة بكثرة في السنوات الماضية. خاصة أن موقع فيس بوك هو إحدى مواقع التواصل الاجتماعي التي تحتوي على ثغرات تتسبب في فقدان معلومات هامة للمستخدمين. ويتم اختراق الفيس بوك بأكثر من طريقة، سواء من خلال اختراق الجهاز بالكامل أو اختراق الحساب نفسه.

في البداية طريقة اختراق الحساب نفسه أسهل من اختراق الجهاز بالكامل، بمعنى أن المخترق يعتمد على بيانات الحساب أفضل من الاعتماد على شفرات الجهاز. ويقوم المخترق في تلك الحالة بتخمين كلمة السر مثل أن تكون رقم هاتف صاحب الحساب أو تاريخ ميلاده. ولهذا ننصح بوضع كلمة مرور قوية لكي تصعب من مهمة المخترق في الوصول للحساب رغم أنه يصل قد يصل إليه بطرق أخرى.

ويمكن اختراق الفيس بوك بطريقة أخرى وهي اختراق الجهاز بالكامل. وتعتمد هذه الطريقة على زرع كود اختراق في رابط أو برنامج لإتاحة التحكم في الهاتف أو الكمبيوتر بالكامل. وتنجح هذه الطريقة أكثر من الأولى لرغبة الكثير من مستخدمي الهواتف والكمبيوتر في تحميل التطبيقات والأفلام والمسلسلات وغيرها.

برنامج هكر فيس بوك كلمة السر الاصلي

يعد برنامج هكر فيس بوك كلمة السر الاصلي من البرامج الهامة للمخترقين والهكر، لكن نادراً ما تجد رابط أو مكان معين لتحميل منه هذا البرنامج. خاصة أن المبرمج أو المخترق حين يقوم بتطوير برنامج من هذا النوع سوف يفعل أمر من الاثنين. إما أن يقوم ببيعه من أجل الحصول على المال، أو يستخدمه في في اختراق الغير وابتزازهم.

لكن نحذر بشدة من البحث عن هذا النوع من البرامج دون الثقة في موقع أو منتدى معين لكي لا تكون عرضه للاختراق في أي وقت.

كيف يعمل برنامج اختراق الفيس بوك

أكثر برامج اختراق الفيس بوك تعتمد على الأكواد أو الأذونات وهما أكثر الطرق المتداولة حالياً.

أولاً طريقة الأكواد وهي عبارة عن زرع كود تجسس أو اختراق في برنامج أو رابط معين، ومع ضغط الضحية عليه أو تحميل هذا البرنامج يحدث أمر من الاثنين. الأول هو تحويل كل بيانات الحساب للمخترق ومنها معلومات الحساب في فيس بوك، والثاني هو إتاحة تحكم المخترق في الجهاز بالكامل.

ثانياً طريقة الأذونات وهي قريبة من طريقة الأكواد إلى حد ما وتشترك معها في الاختراق. وتعتمد هذه الطريقة على طرح تطبيق أو برنامج معين سواء للهاتف أو الكمبيوتر الشخصي. ومع بدء تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز، يطلب منك الموافقة على الأذونات. ومثل العديد من المستخدمين لا يقرأ أحد سياسة الخصوصية أو الأذونات ويوافق مباشرة.

وهنا يحصل المخترق على كل ما أُتيح إليه من معلومات وبيانات وربما الصور والفيديوهات وغيرها مما يحتوي عليه الجهاز بشكل عام.

شاهد أيضاًأسهل طريقة لاختراق حساب الفيس بوك وتخطي رمز التأكيد

السابق
كيفية إزالة الهكر من حساب الفيس بوك
التالي
كيف اعرف من هكر حسابي على الفيس بوك؟

اترك تعليقاً