التقنية

برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد

برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد هو برنامج يساعد في معرفة كلمة مرور حساب الفيس بوك. ويبحث عن هذا البرنامج الملايين من الأشخاص عبر الإنترنت كل يوم في ظل رغبتهم بالوصول إلى حساباتهم القديمة أو حسابات أشخاص آخرين. لكن يجب الحذر الشديد لأنك بدلاً من أن تخترق الغير قد تكون ضحية للاختراق. وهو ما نتعرف عليه عبر موقعنا عرب وود حول برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد. بجانب أهم المعلومات عن الحماية من الاختراق بشكل عام.

برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد
برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد

اختراق الفيس بوك

انتشر اختراق الفيس بوك في السنوات الماضية بشدة وأصبح الجميع يعاني من فقدان الحسابات الخاصة بهم. خاصة في ظل وجود أكثر من ثغرة تحاول إدارة الموقع أن تتعامل معها. لكن مع إغلاق أي ثغرة تظهر أخرى ويستمر الحال كما هو عليه والمتضرر الوحيد هو المستخدم.

لكن إحقاقاً للحق ليست الإدارة وحدها هي السبب، بل المستخدم في بعض الأحيان أيضاً. حيث يقوم ببعض الأمور التي تسهل من مهمة المخترق في الوصول لحسابه. ومنها أن يضع كلمة مرور واضحة للجميع مثال على ذلك رقم هاتفه أو تاريخ ميلاده أو معلومة عامة عنه. وبالتالي مع استخدام برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد أو أي برنامج آخر سوف يكون من السهل الوصول إليها.

ولهذا ننصح بوضع كلمات مرور قوية وتكون مزيج بين الحروف والأرقام والكلمات ليكون من الصعب تخمينها أو التعرف عليها. وهذه مجرد خطوة من خطوات تأمين نفسك من الاختراق التي نتعرف عليها بالأسفل.

برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد

هناك العديد من البرامج التي تحمل اسم برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد لأجهزة الهاتف الجوال التي تعمل بهذا النظام. لكن صراحة من الصعب الوصول إلى البرنامج الصحيح في ظل محاولة بعض أصحاب المواقع والمنتديات أن يخترقوا الآخرين واستغلال بحثهم عن هذا النوع من البرامج. وقد تعرض عدد كبير ممن يبحثون عن هذا البرنامج إلى الاختراق وفقدان معلومات الحسابات الخاصة بهم.

وتعتمد طريقة الاختراق على وضع أكواد على روابط معينة وادعاء أنها روابط البرنامج، ومع الضغط عليها يتم تحويل كل المعلومات والبيانات الخاصة بك إلى المخترق. أو يتم إتاحة تحكم المخترق بالكامل في جهازك وبهذا يتعرف على كل شيء وليس بيانات حسابك فقط.

خطوات الحماية من الاختراق

حماية نفسك من الاختراق ليست مهمة صعبة جداً في حالة كان الاختراق ذكاء واستغلال لسذاجة المستخدم. لكن في حالة كان المخترق محترف لابد من محترف آخر من أجل التعامل معه. ويمكنك فعل خطوات الحماية من الاختراق وهي كما يلي:

ضع نمط لهاتفك واستخدم المميزات الحديثة

بعض الأشخاص يستخدمون كلمات مرور للهاتف وهي تكون سهلة التخمين خاصة أنها تتكون من أرقام. لكن مع وجود مميزات حديثة مثل بصمة الوجه واليد والنمط، يمكن استخدام اثنين أو أكثر منهم لحماية الهاتف من المتطفلين.

ضع كلمة مرور قوية لحسابك

سواء كان حسابك في موقع فيس بوك أو غيره، قد بوضع كلمة مرور قوية له وحاول أن تكون مختلفة عن باقي الحسابات. خاصة أن وضع كلمة مرور موحدة لكل الحسابات تجعل مهمة المخترق صعبة وسهلة في نفس الوقت. صعبة من حيث الوصول لكلمة المرور وسهلة لأنه إن عرفها سوف يخترق كل الحسابات معاً.

لا تضغط على الروابط المشكوك فيها

إن وصلك رابط مشبوه أو مشكوك فيه على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي أو الإنترنت بشكل عام، لا تضغط عليه. خاصة أنه يحتوي على كود اختراق يتسبب في فقدان معلوماتك.

شاهد أيضاًكيف اعرف من هكر حسابي على الفيس بوك؟

السابق
اختراق حساب الفيسبوك بسهولة في دقائق للمبتدئين
التالي
رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة

اترك تعليقاً