التقنية

رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة

المحتويات

رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة هو رابط كُثر البحث عنه عبر الإنترنت في الفترة الأخيرة. خاصة أنه يتيح الوصول إلى حسابات الآخرين بمجرد الضغط عليه ولهذا يريده الكثير من الأشخاص. لكن هناك طريقة معينة يستخدم بها هذا الرابط قبل إرساله إلى الضحية أو من يريد المخترق أن يصل لحسابه. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على كيفية استخدام رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة بجانب الوقاية من هذه الطريقة.

رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة
رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة

الاختراق عبر الدردشة

انتشرت طريقة الاختراق عبر الدردشة في الفترة الأخيرة في ظل استغلال الهكر والمخترقين لسذاجة المستخدمين. خاصة أن طريقة الاختراق هذه لا تحتاج إلى شخص محترف لتنفيذها. بل تحتاج إلى شخص صبور ومقنع ليحاول أن يكسب ثقة الشخص في محادثة بينهما قبل إرسال الرابط إليه. ودائماً ما يتحجج المخترق باهتمامات الضحية قبل إرسال رابط إليه يكون مهم. فإن كان يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات يرسل له رابط محول يشبه اهتماماته ليضغط عليه.

ويجب الحذر الشديد من الضغط على الروابط من هذا النوع، ولتتعرف أكثر على طريقة الاختراق عن طريق الدردشة تابع باقي المقال.

رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة

يعتبر رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة من أكثر وسائل اختراق فيس بوك المستخدمة في السنوات الماضية. وهو عبارة عن رابط يحتوي على كود اختراق أو رابط محول ليشبه رابط تنزيل برنامج أو فيديو أو فيلم إلخ.. وبهذا لن يفرق الضحية بينه وبين الروابط الأخرى، لكن في الكثير من الأحيان يكون هذا الرابط واضح لصاحبه الملاحظة الدقيقة.

وتعتمد هذه الطريقة على الحديث مع الضحية أو من يريد المخترق اختراقه ومحاولة عرض منتج أو خدمة عليه أو أي شيء لإرسال الرابط إليه. بعد ذلك يتم إرسال الرابط في الدردشة لكي يضغط عليه الضحية، وإن قام بالضغط عليه بالفعل. سوف يتم تحويل كل المعلومات والبيانات الخاصة بالحساب إلى الشخص المخترق.

مع العلم أن هناك بعض الروابط قد تجعلك تفقد كل معلوماتك وبياناتك أو التحكم في جهازك بالكامل. خاصة أن بعض أكواد الاختراق تحتوي على روابط إتاحة التحكم الكامل للمخترق في جهازك. وبالتالي إن كان الجهاز به معلومات وبيانات وصور وفيديوهات سوف تفقد كل ذلك بمجرد الضغط على الرابط.

ولهذا يجب الحذر الشديد من الضغط على هذه الروابط، فإن حدث وقمت بذلك عن طريق الخطأ. يجب غلق جهازك في الحال سواء الهاتف أو الكمبيوتر، ثم عمل سوفت وير للهاتف أو نسخة جديدة للكمبيوتر حتى وإن فقدت كل بياناتك سوف يكون من الأفضل ألا يطلع أحد عليها.

أنواع روابط الاختراق

ذكرنا مسبقاً أن هناك أنواع مختلفة من روابط الاختراق وهي كما يلي:

روابط الاختراق الجزئي

وهي نوع من أنواع روابط وأكواد الاختراق التي تعمل على جزء معين من الاختراق مثل اختراق الفيس بوك أو أي موقع آخر بشكل عام. وتكون عبارة عن أداة نقل بيانات ومعلومات الحساب في أي موقع إلى الشخص المخترق. وبهذا يتمكن من الدخول إلى الحساب وتغيير كلمة المرور بكل سهولة.

روابط الاختراق الكلي

يكون الاختراق الكلي أصعب من الاختراق الجزئي، لكن في حالة حدوثه يتيح معلومات أكبر من الجزئي. وتتيح روابط الاختراق الكلي تحكم الهكر أو المخترق في الجهاز بالكامل ومعرفة كل البيانات والمعلومات والصور والفيديوهات الموجودة به.

شاهد أيضاًبرنامج هكر فيس بوك كلمة السر الاصلي

x

السابق
موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
التالي
تحميل برنامج هكر فيس بوك برابط مباشر

اترك تعليقاً