التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11، تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11 ليوم الاثنين 19-6-2017، حيث باليا تخبر تانو انها سوف تسرق القرص بمجرد ان السيدة تتصل بها..براجيا جالسه و تنتظر ابهى ابهى يأتي الى المنزل و في حاله سكر. ابهى يصنع لعبه تشبهه براجيا تمام ابهى يقول للعبه انا لا استطيع العيش بدونك براجيا تتأثر عاطفيا ابهى يطلب من العبه ان تدلك راسه لأنه يحبها ان تدلك راسه.

قبل المواصلة في عرض أحداث الحلقة 11 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، يمكنكم في أوقت العودة إلى موقعنا عرب وود  لمشاهدة ملخصات جميع حلقات مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 وذلك عبر جوجل فيكفي أن تكتب إسم المسلسل متبوعا برقم الحلقة ثم إسم موقعنا وبعدها التمتع بمشاهدة أحداث حلقات المسلسل.

مثال : مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12 عرب وود 

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11 الإثنين 19-6-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11، براجيا تحاول ان تلمسه أبهى يمنعها ويقول لا تزعجيني اثنين من العشاق يتحدثون معا لماذا تتدخلي برايجا تقول انها لعبه ابهى يقول على الاقل انها معي و لا تؤذيني براجيا تبكى ابهى ما زال يتحدث مع العبه براجيا تبكى و تتذكر كلمات الجدة ان لا تبكى و تبقى قويه في مسلسل مكانة في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاحد.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11، ابهى ينام و على وشك ان يقع براجيا تحمله ابهى يفتح عينيه و يقول لا تتركيني براجيا تبكى و تقول لن اتركك ابدا ابهى يطلب منها ان تقبله براجيا تقبله و يقضون وقتا رومانسي في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11.

في اليوم التالي من المسلسل الهندي المدبلج مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم، في الصباح اليوم التانى براجيا تستيقظ و ترى ابهى بجانبها على السرير و تبتسم و تتذكر ان تتصل باليا براجيا تتحدث الى اليا و تطلب منها القرص اليا تقول اريد أريد مقابلة المنتج اولا براجيا تقول سوف اتحدث الى المدير او لا.اليا و تانو يتحدثون معا عن امر القرص و السيدة .راج يأتي و يسالهم ماذا يحدث.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11 اليا تحاول ان تبرر الامر راج يقول اشعر انكم تخدعوني تانو تقول نحن لا نخفى شيء راج يسالهم مره اخرى تانو تقول اجل نحن نخبئ شيئا وهو انى اعانى من مضاعفات فى حملى هل سوف تأخذني الى الطبيب براجيا تلتفت و ترى ابهى ابهى يقول انا اعرف حقيقتك أنت حملتني و قلتي انك لن تتركيني وقبلتيني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11 براجيا تبتسم ابهى يقول تبدى احلى عندما تكوني غاضبه يا سيده موغامبو براجيا تقول لا تدعوني بسيده موغامبو ابهى يطلب المال لإحضار فستان و للعبه و تزين لها براجيا تقول انا لن اصرف على لعبه ابهى يقول لقد تغيرت امس كانت عاطفيه براجيا تذهب و تقابل بلبل و الجدة براجيا تقول يجب ان نوقف الخطة هنا اليا تريد مقابله المنتج.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11 الجدة تقول سوف ننهى هذه الفكرة بلبل تقول نحن سوف نجعلها تقابل المنتج براجيا تسألها من اين سوف تحصل على منتج؟؟ بلبل تحصل على فكره براجيا ترفض فعل شيء بلبل تقول اولا اسمع خطتي براجيا تحب فكرتها. ابهى يفكر في رشوه رونى لينقلب ضد براجيا ابهى يعطى المال لرونى رونى يأخذ المال ابهى يتحدث مع بايال و يخططون ضد رونى.

شاهدو أيضا:

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 18 مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11 بلبل تتحدث عمها لكن يرفض ان يمثل انه المنتج بلبل تخبره انها لن تكون كذبه عندما تفعلها فى الخير. خال بلبل يقول انا لم أكن اعرف براجيا بلبل تقول هي غيرت الوك براجيا تطلب منه الموافقة و ايضا الجدة خال بلبل يوافق، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 11.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11 ابهى يسال الجدة اين كانت الجدة تقول ذهبت الى المعبد ابهى و الجدة و داسى يظلون يتحدثون معا تانو تقول لا ليا اعتقد ان السيدة نسيت رقمك فالأحسن ان تتصلى بها انت لأنى اريد ان آمن مستقبل ابنى اليا تقول حسنا سوف اتصل بها اليا تتحدث مع براجيا براجيا تقول سوف أعطيك الموعد و المكان لكن لا تحضري صديقتك تانو اليا تقول كيف عرفتى تانو براجيا تقول انا استفسرت عنك اليا توافق و تطلب من تانو ان ترتاح، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 11.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11 براجيا تقول الان اكيد اليا سوف تسرق القرص ابهى يطلب من براجيا ان تجلس ليرسمها ابهى يرسمها، ابهى يقول رسمت قرد براجيا تقول اذا لماذا قلت انك ترسمني ابهى و براجيا يبدان بالشجار معا.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18 مدبلج

تانو تخطط لشراء منزل اليا تقول ان الصفقة لم تتم حتى الان و نحن لم نملك المال تانو تقول انا لم اتى معك اذهب انت و اسرق القرص اليا تقول انا سوف اذهب وحدى الجميع يتجادل لان لا يوجد طعام بالمنزل ابهى يقول سوف احضر البيتزا ابهى يتصل بالمطعم و يطلب البيتزا باسم براجيا، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 11.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 11، تستمر أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11، الرجل يأتي و يعطيهم البيتزا الرجل يطلب المال ابهى يقول خذ المال من الذى طلبك براجيا تقول انا لم اطلب بيتزا براجيا تقول لابهى ان يرجع البيتزا للرجل ابهى يعطيه مربع البيتزا فارغ براجيا تغضب و تقول ان هذا سوف ينخصم من مصروفك و هذه العقوبة لكسر نظامي و الانضباط براجيا تدفع المال و تطلب من الرجل ان يتفحص الاول قبل تسليم شيء وابهى يغضب، وهنا تنتهي احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11، احداث مشوقة تابعوها.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 11 هي حلقة شيقة من المسلسل، سوف يتم إضافة حلقة يوم الثلاثاء 20-6-2017 قريبا الموقع والموافقة للحلقة 12 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *