التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19، شاهدنا في الحلقة السابقة إلحاح مازن على جانا لتوقيع أوراق الطلاق، وجانا توافق على التوقيع وبعدها ينتظران المحاكمة في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 19 ونود أن ننوه أولا قبلا الإسترسال في عرض أحداث مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 19، إلا أنه يمكنكم دائما العودة إلى موقع عرب وود لمشاهدة ملخص وأحداث مسلسل رباط الحب يوما قبل عرض الحلقة، ويكفي عند البحث في جوجل إضافة إسم موقعنا وثم البحث.

مثال: مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19 عرب وود

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19 حلقة اليوم الإثنين 19-6-2019

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19، تبدأ الحلقة تحاول بورفي أن تشرح ل ارجون انها تدخلت لأنها أرادت كسر الصفقة أرجون يتجاهل كلام بورفي ويؤكد أنه من الآن فصاعدا بورفي لم تعد تعمل في المشروع ويأمر فيناي بتولي مسؤولية المشروع. أوفي تدعو ساشين وتستفسر معه إذا كان التقى بجانا. وقالت إنها تذكر أنها فكرت في السؤال عن جانا لأنها كانت تتحدث مع سافيتا عندما تحدثوا عن جانا في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19 تعتقد أوفي أن جانا شريرة وتطلب من ساشين إن يخرج جانا من حياه مازن كما تطلب من ساشين العودة فورا مع مازن عندما يسلم ساشين تذاكر العودة إلى كندا لمازن، ويعلم من مازن أنه كان عليهم أن يعودوا لحضور الجلسة الأولى من قضية طلاقه يعتقد مازن أن جانا تغيرت مع مرور الوقت، مشاهدة الحلقة 19 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 مترجم

ساشين يتصل بسافيتا ويبلغها أنه ومازن لن يكونوا قادرين على العودة لان مازن سوف يحضر جلسة الطلاق في المحكمة تقول سافيتا أنهم سيعودون بعد الطلاق. ساشين يغضب عندما بورفي تناديه بأخيه. بورفي تسأل ساشين لماذا أراد فصل جانا ومازن عن بعضهما؟ يرد ساشين أنه يريد أن يرى تيجو واوفي سعيدان مع مازن وهذا سوف يحصل عندما جانا تتطلق من مازن، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19.


d7ika ma مسلسل رباط الحب الحلقة noor tv مسلسل رباط الحب shahid.net مسلسل رباط الحب www.panet.com مسلسل رباط الحب اغاني مسلسل رباط الحب mp3 اغنية مسلسل رباط الحب mp3 المسلسل الهندى رباط الحب facebook مسلسل رباط الحب مسلسل رباط الحب d7ika مسلسل رباط الحب dailymotion مسلسل رباط الحب f مسلسل رباط الحب facebook مسلسل رباط الحب hd مسلسل رباط الحب mp3 مسلسل رباط الحب panet مسلسل رباط الحب tvfun مسلسل رباط الحب zee alwan مسلسل رباط الحب الجزء الثاني facebook مسلسل رباط الحب على facebook ‫اغنية مسلسل رباط الحب


مسلسل رباط الحب الجزء الرابع

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19، تقول بورفي أنها ستبذل كل ما في وسعها لإنقاذ علاقة جانا ومازن، كما أن جانا ومازن ارادوا أن يلتقوا. ينهي ساشين المحادثة بالقول إن المصير سيقرر مستقبل علاقة جانا ومازن.

جانا تري تيجو تبكي من الألم بالقرب من مطعم على جانب الطريق. تيتي تقول لها أنها أكلت عشر حلويات آخري وأنها تتألم في معدتها الم شديدة في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم الإثنين على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 19، جانا تأخذها فورا إلى الطبيب سوشنا سوشنا تخاف على جانا لأنها تتسرع كثيرا في إجراءات الطلاق وهي تحاول أن تجعل جانا تدرك أنها ستدمر حياتها من خلالها تنفيذ طلب ساشين لكن جانا تتجاهل نصيحة سوشنا جانا تتفاجأ لتري القاضي في محكمه الأسرة وان القاضي هو صديقتها سوكريتي الذي دعمها وساعدها على تعزيز وتحسين علاقتها مع مازن عندما كان مشغولا بعمله في المكتب، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 197.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 19

سوكريتي يسأل مازن إذا كان يريد الطلاق من جانا. ويرد مازن أنه يريد الطلاق من جانا. ووسكريتي يسأل نفس السؤال إلى جانا، وتبدأ البكاء مازن يغضب عندما يري دموع جانا ويسألها لماذا تبكي وهي تريد الطلاق منه. وثم جانا تتشجع وتقول إنها تريد الطلاق من مازن ووفقا للقانون، يطلب سوكريتي من مازن وجانا إعطاء فرصة أخرى لإنقاذ زواجهما، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19.

أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة اليوم الإثنين على زي ألوان

ملخص مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 19، تقول إن على الثنائي أن يعيش معا كزوجين خلال الستة أشهر القادمة. ومازن يرفض قبول هذا. وثم يغادر قاعة المحكمة ساشين يقدم نفسه ويعتذر لسوكريتي نيابة عن مازن. ويقول سكريتي أن مازن كان مكتئبا، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

وبالتالي تصرف بطريقة غير مرغوب فيها. سوكريتي يقبل اعتذار ساشين ويقرر مواصلة الإجراء في اليوم التالي، أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 19

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 19جانا تأمل أن يكون مازن هادئا بحلول ذلك الوقت. وبورفي تقول ان هذا اليوم سوف يكون شاق لها وطويل.

إلى هنا ينتهي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 20 ليوم الثلاثاء 20-6-2019 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *