التخطي إلى المحتوى

قصر سورانا 3 الحلقة 7، في بداية الحلقة 7 من قصر سورانا الجزء الثالث، يقوم فيمال بالذهاب إلى كارن ليقوم بإخباره عن طبيعة علاقته برانشود، وما إن بدأ في الحديث تقوم شايلي بالمجيئ عمدا وتقول له أن اسما مريضة، فيمال يترك كاران ويذهب للإطمئنان على اسما دون أن يخبره أي شيئ.

قصر سورانا 3 الحلقة 7 اليوم الاثنين 9-1-2016

قصر سورانا 3 الحلقة 7، ابا جالسة وهي حزينة جدا بسبب تذكرها لذكرياتها مع كاران، ثم تذهب إليه وتراه نائم فتستلقي إلى جانبه ويغلبها النوم.
في الصباح من قصر سورانا الجزء الثالث الحلقة 7، يستيقض كاران ويجد ابا بجانبه، فلا بقوم بسؤالها عن ذالك لكن يسألها عن القضية، تسأله ابا إن كان يود شرب الشاي، فيقول لها كاران أنه لايود ذالك فتخرج وهي محبطة.

قصر سورانا 3 الحلقة 7، في وقت لاحق، ابا تطلب من من ديفاني أن تقول الحقيقة في المحكمة، لكن ديفاني تطلب جزء من القصر مقابل شهادة صادقة في المحكمة، تخبرها ابا أنها حقيرة جدا وأنها سوف تقوم بإخراج رانشود دون أي مقابل.

يأتي جاكوان ويتحدث معهم في القضية، ويقول لهم أنه ربما شخص قريب من دوشيانت، تأتي رسالة تهديد بحياة ابا إن لم تقم بترك القضية، وكاران يتوتر وهما في السيارة يريان الشرطة ديفاني وشخص مجهول متخفي، وجثة دوشيانت يحرقونها.

شاهد أيضا:

قصر سورانا 3 الحلقة 7، كاران يقول أنه والد دوشيانت وينزل من السيارة لتفقد الشخص المجهول، لكن لايظهر، تأتي ديفاني بسرعة وتصرخ لكاران أن رانشود قام بقتل زوجها، بعدها ينظر كاران ويجد أن الشخص المجهول قد إختفى، ثم يعودون إلى المنزل، عند وصول الجميع إلى المنزل ابا تخبر الجميع أ يوم غد سوف تجمع كل الأدلة لإثبات برائة رانشود.

إلى هنا تنتهي أحداث الحلقة 7 من مسلسل قصر سورانا الجزء الثالث تابعونا غدا مع أحداث الحلقة 8 مسلسل قصر سورانا لليوم الثلاثاء 10-1-2017، وإلى ذلك نتمنى لكم زيارة ممتعة على موقعنا عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *