التقنية

كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر

كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر؟ نتعرف عبر موقعنا عرب وود على إجابة هذا السؤال. خاصة أن موقع الفيس بوك من أكبر وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي إن لم يكن الأفضل بالفعل. وتطبيق ماسنجر هو تطبيق خاص بالموقع يسهل من إرسال واستقبال الرسائل واستخدام حسابك بشكل عام. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على إجابة سؤال كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر؟. بجانب أهم المعلومات عن موقع فيس بوك عامة.

كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر
كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر

موقع فيس بوك

إن ذكرت موقع فيس بوك لأحد حالياً وقال لك أنه لا يعرفه ربما تضحك عليه. خاصة في ظل انتشار الموقع بشدة وأصبح أفضل موقع تواصل اجتماعي على مستوى العالم حالياً. وهو باختصار موقع يمكن من خلاله التواصل مع أي شخص في أي مكان في العالم، شرط أن يمتلك حساب على الموقع. ويتميز موقع فيس بوك بإمكانية إنشاء حساب بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة جداً.

فقط تقوم بالدخول على الموقع والضغط على إنشاء حساب، ثم إدخال البيانات أبرزها الاسم ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني. ومع الضغط على إنشاء حساب جديد يكون لك حساب في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. ويتميز الموقع بمعرفة المعلومات والأخبار على مستوى العالم من خلال صفحات الأخبار الموجودة عليه.

كما يتميز موقع فيس بوك بإدارة حسابك بالكامل ووضع الأشخاص في الحظر في حالة وجود مضايقات منهم. وهو ما نتعرف عليه في إجابة سؤال كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر؟.

كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر

ذكرنا سابقاً أن موقع فيس بوك يتيح وضع الأشخاص في قائمة الحظر في حالة المضايقات أو عدم رغبة صاحب الحساب في التواصل معهم. والمتحكم الوحيد في قائمة الحظر هو صاحب حساب فيس بوك. وهناك عدد كبير من الأشخاص يتعرضون إلى مضايقات في الموقع من المتطفلين، لكن أصبح بإمكانهم التخلص منهم بكل سهولة من خلال وضعهم في قائمة الحظر.

أيضاً يمكن التواصل مع شخص قام بحظرك لكن بطرق أخرى وهي إجابة سؤال كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر؟. لكن يجب معرفة أنه لا يمكن التواصل نهائياً من نفس الحساب الذي قام بحظرك منه. بل يمكنك أن تراسله من حساب آخر خاص بصديق لك أو شخص تعرفه بشكل عام، ويمكنه أن يحظر هذا الحساب أيضاً من التواصل معه. وتستخدم هذه الطريقة في حالة أن شخص قام بحظرك على فيس بوك من دون قصد.

أيضاً يمكنك إنشاء حساب جديد خاص بك للتواصل معه، فقط تحتاج إلى رقم هاتف جديد أو بريد إلكتروني للحصول على حساب جديد في فيس بوك.

كيف احظر شخص في فيس بوك؟

إن ضايقك شخص من المتطفلين على موقع فيس بوك، يمكنك حظره بكل سهولة بخطوات بسيطة جداً. كل ما عليك هو الدخول على صفحة هذا الشخص والضغط على الثلاث نقاط وعادة يكونوا موجودين في جهة اليسار من التطبيق أو الموقع. بعد الضغط عليهم اضغط على كلمة “حظر” من الخيارات المتاحة أمامك. وقد يرغب فيس بوك في معرفة معلومات عن حظر هذا الشخص في حالة رغبتك بذلك، فإن لم ترغب اضغط مباشرة وسوف يتم حظر هذا الشخص من التواصل معك.

شاهد أيضاًتهكير فيس بوك بدون برامج تحديث جديد 2022

السابق
جلب معلومات حساب انستقرام
التالي
أسباب ظهور حبوب دموية على الجلد

اترك تعليقاً