التقنية

استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام

طرق استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام هي طرق هامة بالنسبة للعديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام. خاصة مع شهرته الواسعة في السنوات الماضية وأصبح الملايين من الأشخاص يستخدمونه من كل مكان في العالم بشكل عام. وهو موقع يتيح نشر الصور والفيديوهات الخاصة بك وعرضها على أشخاص من فئة معينة أو الجميع بشكل عام. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على طرق استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام تتناسب مع مختلف أنظمة الهواتف الجوالة.

استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام
استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام

الرسائل المحذوفة في انستقرام

مشكلة الرسائل المحذوفة في انستقرام هي مشكلة يعاني منها الكثير من المستخدمين بشكل خاص المشاهير ومن يمتلكون عدد كبير من المتابعين. خاصة أن كثرة الرسائل قد يلهي الشخص ويشتت انتباهه ويجعله يحذفها عن طريق الخطأ. وربما يقصد شخص حذف رسالة معينة ويقوم بحذف أخرى بدلاً عنها مما يجعله يرغب في استعادتها من جديد.

وهناك أكثر من طريقة من أجل استعادة الرسائل أبرزها عبر موقع فيس بوك الشهير. خاصة أن منصة فيس بوك حصلت على حقوق منصة انستقرام في عام 2012م وطورتها بشدة لتحصل على مكانه متقدمة بين مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكنك ربط حسابك في فيس بوك مع حسابك في انستقرام بكل سهولة أو حتى إنشاء حساب في انستقرام من خلال حسابك في فيس بوك.

استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام

يمكنك استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام عن طريق الفيس بوك بخطوات سهلة وبسيطة، فقط تحتاج إلى القيام بربط حسابك في فيس بوك مع حسابك في انستقرام من قبل، ثم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع فيس بوك من متصفح الكمبيوتر أو الهاتف وليس من التطبيق أو برنامج الهاتف.
  • تسجيل الدخول في الموقع بحسابك عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر.
  • الضغط على أيقونة “صندوق الرسائل الواردة”.
  • من قائمة الاختيارات الموجودة في الصفحة اضغط على أيقونة “instagram direct”

وسوف تجد كل رسائلك المحذوفة بسهولة في قسم صندوق الوارد في فيس بوك، ويمكنك الاطلاع عليها بعد ذلك.

برامج استعادة رسائل انستقرام المحذوفة

هناك بعض البرامج التي توفر استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام وتعمل على الأنظمة المختلفة من الهواتف، وأشهرها ما يلي:

برنامج WONDERSHARE للاندرويد

يعد برنامج Wondershare من البرامج المميزة التي تعمل على كل أجهزة الهاتف الجوال بنظام اندرويد. كما يعمل البرنامج على كل أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام ويندوز. وهو عبارة عن أداة قوية يمكنك استخدامها في استعادة البيانات الخاصة بجهازك والمفقودة عن طريق الخطأ. سواء كان عبر التشتت أو إعادة ضبط المصنع أو الفيروسات أو حدوث عطل في النظام إلخ..

ويتيح البرنامج استعادة كل الصور والفيديوهات والرسائل النصية وجهات الاتصال وحتى سجل المكالمات والمستندات من أجهزة الاندرويد. فقط قم بتحميله من الإنترنت وابدأ في عملية استعادة بياناتك بكل سهولة.

برنامج U.FONE للايفون

يعرف برنامج U.Fone for iPhone أنه من أفضل برامج استعادة بيانات الأجهزة الحديثة مثل الآيفون. كما أنه متاح لأجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام ويندوز بأكثر من إصدار. ويعمل البرنامج على استعادة كل الرسائل المحذوفة مع الصور والفيديوهات وجهات الاتصال، بجانب الملاحظات والمستندات وحتى رسائل واتس آب. ويمكن للجميع تحميل البرنامج فهو متوفر عبر الإنترنت بكثرة، لكن ننصح بتحميله من المواقع الرسمية لتجنب الاختراق والوقوع فريسة لسرقة المعلومات.

شاهد أيضاًجلب معلومات حساب انستقرام

السابق
علاج النيوكاسل بالبصل
التالي
حسابات انستقرام مع كلمة السر

اترك تعليقاً