التقنية

تحميل برنامج اخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد

تحميل برنامج اخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد برابط مباشر يشغل الكثير من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد. خاصة أنه نظام شائع يعمل به عدد كبير من الهواتف الجوالة. وتتوفر بعض البرامج التي يمكنها إخفاء رقمك من الاتصال على أي شيء في أي مكان في العالم وأبرزها تطبيق اخفاء الرقم الموضح في المقال. حيث نتعرف عبر موقعنا عرب وود على رابط تحميل برنامج اخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد وأهم المعلومات عن البرنامج بشكل عام.

تحميل برنامج اخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد
تحميل برنامج اخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد

برنامج اخفاء رقم المتصل

قبل الضغط على رابط تحميل برنامج اخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد تعرف على البرنامج بشكل عام. خاصة أنه نال إعجاب الكثير من المستخدمين لما به من مميزات وخصائص. كما أنه يتناسب مع كل الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام اندرويد بمختلف أنواعها وإصداراتها. ومن مميزاته أنه صغير الحجم ولا يستهلك مساحة كبيرة على الهاتف. وهو برنامج مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى دفع رسوم مقابل استخدامه. مع مميزات أخرى عديدة أبرزها ما يلي:

مميزات برنامج اخفاء رقم الهاتف

يتميز برنامج اخفاء رقم الهاتف عند الاتصال بما يلي:

  • الواجهة الرئيسية للبرنامج مرنة وسهلة التحكم وليست معقدة مثل باقي البرامج من هذا النوع.
  • لا تحتاج إلى خبرة سابقة من أجل التعامل مع البرنامج.
  • يعمل البرنامج على كل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.
  • البرنامج طريقة عمله سريعة وبعيدة تماماً عن البطء مثل بعض البرامج الأخرى.
  • نسخة البرنامج خفيفة ولا تستهلك أو تشغل مساحة كبيرة من الهاتف الجوال.
  • البرنامج مجاني ولا يتطلب دفع رسوم أو تكاليف مقابل الاشتراك به والاستفادة من مميزاته.
  • يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات العالمية التي تتناسب مع كل المستخدمين وأبرزها اللغة العربية.
  • يعطي البرنامج رصيد 20 سنت عند تثبيته أول مرة، ويمكن استخدام هذا الرصيد في الاتصال.

كيفية استخدام برنامج اخفاء رقم الهاتف

يمكنك تنزيل برنامج اخفاء رقم الهاتف عند الاتصال من الرابط بالأسفل قبل استخدامه. خاصة أنه رابط مباشر لا يحتوي على إعلانات مزعجة وهو من الموقع الرسمي جوجل بلاي. فقط قم بتحميل البرنامج ثم تثبيته على الهاتف الجوال الخاص بك. بعد فتح البرنامج يطلب تسجيل الدخول، ادخل رقم هاتفك وقم بتفعيله على البرنامج. ثم ادخل البيانات في الخانات الموجودة بالبرنامج مثل: الاسم، كلمة المرور لكي يكون لديك حساب على البرنامج.

لكي تتمكن الاشتراك في خدمة الاتصال على أي أحد دون ظهور رقمك عند الآخرين. ابحث في البرنامج عن خدمة blabla to blabla وقم بتفعيلها، بجانب خدمة blabla to phone الخاصة بالاتصال على أي شخص في أي مكان في العالم. ويوفر البرنامج تجربة مجانية لبعض المميزات قبل أن تكون مقابل مبلغ مالي بسيط يتم دفعه كل شهر. لكن هناك العديد من المميزات المجانية في البرنامج والتي يمكنك الاستفادة منها.

تحميل برنامج اخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد

بعد تحميل برنامج اخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد تتمكن من الاتصال على أي شخص في أي مكان في العالم بشكل مجهول. خاصة أن البرنامج يجعل رقمك يظهر عندهم أنه خاص ويتميز أنه مجاني ولا يستهلك مساحة كبيرة من الهاتف. ويمكنك تحميل برنامج إخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد من متجر التطبيقات الإلكتروني الرسمي للاندرويد من هنا.

شاهد أيضاًبرنامج حماية الهاتف من الاختراق والتجسس

x

السابق
دعاء من تعار من الليل
التالي
كود إخفاء الرقم عند الاتصال في اليمن يمن موبايل

اترك تعليقاً