التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12 كنا قد تابعنا في الحلقات السابقة كيف أن براجيا أنقذت أبهي من السجن، ونجاح تانو في التنصل من التهمة الموجهة لها، لذا ماذا ستفعل في حلقة اليوم، وهل ستتحق خطة براجيا أي في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12 ليوم الثلاثاء 20-6-2017.

قبل الإسترسال في عرض ملخص الحلقة 12 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، ندعوكم في المرة المقبلة عندما ترغبون بمشاهدة أحداث أي مسلسل هندي قبل عرضه على التلفاز يكفي البحث عن إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا عرب وود.

مثال: مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 12 عرب وود

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12 حلقة اليوم الثلاثاء 20-6-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12 في هذا الحلقة ستحدث العديد من الأحداث الشيقة التي من شأنها تعزيز علاقة براجيا بأبهي، ونجاتهما من مقالب وفخاخ عاليا وتانو فتابعو معنا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 12، فقط على موقعكم عرب وود.

يبدأ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12 حيث تبدأ الحلقة رجال بهاو يقفان أمام براجيا وابهي وبوراب وبلبل ويقولان لهم أنهم لن يدعهم يذهبان لأنهم سوف يفضحانهم وابهي وبوراب وبراجيا وبلبل يخدعان الرجال ويهربان وهم يتبعانهم ويختبئان وفجأة تصل دالجيت ومعها الشرطة ، مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

بلبل تبتسم وتقول إنها هي من طلبت منها ذلك ويأخذونهم الشرطة والعائلة كلها تصل للمكان وعليا تلقي اللوم على براجيا أنه بسببها انسرق مال التبرعات ولكن ابهي يقول لهم ان المال لم ينسرق ويورجيهم المال وبراجيا تفرح ثم يعودان لمكان الاحتفال والممثل جيتو يصل ويقومون بالصلاة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة يوم الثلاثاء.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12 براجيا تدخل وتجد ابهي أكل كل الطعام وتصرخ عليه لأنه طعامها ويقترح عليها كي تلحس الأطباق وينام بينما عليا تري لتانو الأسطوانة وأنها سرقتها وتانو تفرح وتعانقها وفي الصباح ابهي وبراجيا يأتيان الى المكتب وابهي يسأل المدير عن اسطوانته ويخبره أنها بمكتب عليا ثم ابهي يدخل الى مكتب عليا ويبحث عن الأسطوانة ولكن لا يجدها.


مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله facebook مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله hd مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله lodynet مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله tvfun مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله youtube مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee alwan مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee tv مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة اليوم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 12 ثم تأتي عليا وتقول له أنها لا يمكنها أن تفعل شيء يدمر حياته وبراجيا تبتسم وتعطيه الأسطوانة ويشكرها ويذهب وفي الوقت نفسه تانو تسأل عليا كيف رجعت الأسطوانة لمكانها وعليا تقول لها أنها بالليل فكرت ولذلك أعادتها ولهذا نجوا وتكمل كلامها وتقول إنها يجب أن تعرف الأول من هو المنتج, مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج2 الحلقة 12.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12
مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12

جميع حلقات مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج2

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12 بينما ابهي وبراجيا في السيارة ويتخانقان وينزل من السيارة ويقول إنه ذاهب ليقابل بوراب ويذهب وفي وقت لاحق عليا وتانو يتحدثان ويأتي راج ويسمعهم ويقترحا عليهم كي يخبرانه بخطتهم قبل أن يفعلا شيء خاطئ ويخربان كل شيء ويذهب.

ابهي يطلب من بوراب أن يعطيه كحول ولكن بوراب يرفض وابهي يرغمه وبالفعل بوراب يحضر له الكحول وابهي يشربه ويتحدث ويقول إن براجيا كانت البالونية الخاصة به وعلمته الحب ولكن الآن دمر كل شيء، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 12.

شاهد أيضا:

براجيا تخبر دالجيت وبلبل كل شيء حصل في المكتب وبلبل تقترح كي يتصلان بها غدا في الصباح ويقولان لها أنها إذا لم تحضر الأسطوانة فسوف يأخذونها من مغني آخر ويوافقانها الرأي بينما تانو تسأل عليا ما الذي ستفعله وعليا تقول لها أنها عندما تتصل بها السيدة سوف تعرف ما الذي ستفعله

مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم، في الليل براجيا تنتظر ابهي ثم يصل وهو سكران ويحمل في يده دمية ويضع لها النظارات ويقول إنه اشتاق لبالونته ويطلب منها كي لا تتركه لأنه لن يستطيع العيش من دونها وبراجيا تأتي اليه وتقول له أنها فقط دمية ويقول حتى لو كانت دمية على الأقل أفضل منها وتجلس وهي تبكي، مسلسل مكانك فى القلب هو القلب كله مدبلج.

مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي، ابهي ينام وعلى وشك أن يسقط لكن تمسكه وهي واضعة النظارات ويراها ويعانقها ويقول إن بالونته عادت ويقترح عليها كي تعطيه قبلة من أجل الغياب وبالفعل تقبله ويستلقي فوق السرير وينام، مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي.

 

إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 12، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 13 ليوم الأربعاء 21-6-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *