التقنية

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة ماسنجر

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة ماسنجر من البرامج التي يهتم بها كثير من مستخدمي الهواتف الجوالة. خاصة أنه لا يوجد هاتف جوال يعمل بنظام اندرويد أو الأنظمة الحديثة مثل هواتف الآيفون ولا يوجد بها تطبيق ماسنجر. لكن لا يوجد فرق بين هذا التطبيق وبين موقع الفيس بوك الأساسي، لأن التطبيق خاص بالفيس بوك نفسه ويتم التسجيل به عبر بياناتك في موقع التواصل الاجتماعي الشهير. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على أهم المعلومات عن برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة ماسنجر. بجانب رابط تحميل البرنامج من موقع التحميل الرسمي جوجل بلاي المعروف باسم متجر التطبيقات الإلكتروني.

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة ماسنجر
برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة ماسنجر

برامج تغيير الصوت

انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من البرامج تحت عنوان برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة ماسنجر أو البرامج الخاصة بباقي التطبيقات بشكل عام. وتعمل هذا البرامج على تغيير الصوت أثناء الاتصال على شخص عبر برامج المكالمات المجانية مثل فيس بوك وواتس اب وغيرهم. وكل برنامج منهم له مميزات وخصائص وأبرزهم البرنامج الذي تجدون أهم المعلومات عنه ورابط تحميله في فقرات المقال بالأسفل.

ورغم أنه برنامج يتيح بعض المميزات والخصائص المجانية دون دفع أي رسوم أو تكاليف. لكن هناك بعض المميزات في البرنامج التي يجب شراؤه أو مشاهدة بعض الإعلانات من أجل تفعيلها.

جدير بالذكر أن بعض المواقع تطرح برامج تغيير الصوت أثناء المكالمة بغرض اختراق من يضغط على الروابط أو يقوم بتحميل البرامج. ولهذا ننصح بتحميل برنامج مغير الصوت أو أي برنامج آخر من الموقع الرسمي مثل متجر التطبيق الإلكتروني الموضح رابطه في الفقرات بالأسفل.

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة ماسنجر

يأتي برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة ماسنجر تحت عنوان Voice Changer. ويعمل هذا البرنامج على استخلاص الصوت من الفيديو والتعديل على وعلى كل التسجيلات بمختلف أنواعها. كما يتيح البرنامج الاختيار بين عدد كبير من الأصوات بتأثيرات مميزة ومرحة للمزح بين الأصدقاء والأقارب وغيرهم. ويمكن عبر البرنامج مشاركة كل الأصوات مع الأصدقاء والأقارب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وكما ذكرنا سابقاً أن هناك بعض المميزات المجانية في البرنامج. لكن في نفس الوقت هناك مميزات مدفوعة في برنامج تغيير الأصوات يجب شراؤه أو تفعيله أو مشاهدة بعض الإعلانات من أجل الاستفادة منها.

ويمكن تحميل برنامج مغير الصوت أثناء الاتصال من متجر جوجل بلاي الرسمي مباشرة من هنا.

مميزات برنامج تغيير الأصوات أثناء المكالمة

يحتوي تطبيق مغير الصوت على عدد كبير من المميزات التي تجعل الإقبال عليه كبير جداً. ومن أبرز مميزات تطبيق تغيير الأصوات أثناء المكالمة ما يلي:

  • التطبيق يحتوي على خصائص ومميزات مجانية رائعة يمكن الاستفادة منها.
  • يتيح البرنامج الاستفادة من بعض المميزات المدفوعة مع استخدامه المستمر ومشاهدة بعض الإعلانات.
  • يحتوي البرنامج على واجهة رئيسية بسيطة ومنسقة يمكن من خلاله الاستفادة من مميزاته بسهولة كبيرة.
  • لا تحتاج إلى خبرة سابقة من أجل تنصيب البرنامج على الهاتف. كل ما عليك هو الذهاب للموقع من الرابط الموضح سابقاً وتنزيل البرنامج وسوف يتم تثبيته تلقائياً.
  • ادخل رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به بعد تثبيت البرنامج وسوف يعمل بكل سهولة.
  • يمكنك الحصول على رقم خاص من خلال تطبيق مغير الصوت، حيث يظهر رقمك باسم Special Number عند الاتصال على أي شخص بهذه الميزة.

شاهد أيضاًتحميل برنامج إخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد

السابق
برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون
التالي
برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة مهكر

اترك تعليقاً