التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل رباط الحب 4.

حيث قدما لكم يوم أمس أحداث الحلقة 19 ثم أحداث الحلقة 18، واليوم إنشاء الله سوف نقدم لكم أحداث الحلقة 20 من رباط الحب الجزء الرابع لذا تابعو معنا وقبل البدأ في سرد أحداث هذه الحلقة الجديدة. يمكنكم زيارتنا في أي وقت لمشاهدة أحداث المسلسلات عبر محرك البحث جوجل، حيث يكفي أن تكتبو إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا.

مثال: مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16 عرب وود

أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20

أولا نقدم لكم في إطار عام قصة هذه الدراما الهندية، قصة مسلسل رباط الحب 4 في الأجزاء السابقة لمسلسل رباط الحب الجزء الرابع، يسرد لنا المسلسل قصة حب ورومانسية منفردة، ومزيج من الأكشن والتشويق ويعرض الجزء الحالي من المسلسل على قناة زي ألوان، ويلقى متابعة كبيرة من المعجبين من جميع أنحاء الوطن العربي.

 

وفي هذا الجزء الرابع تتحسن أحوال مازن ويصبح غني، وجانا تحمل مرة ثانية وثالثة وتلد بنتين، سافيتا تفتعل العديد من المشاكل بين مازن وجانا، مما يؤدي بهما في النهاية إلى الطلاق ومازن يأخذ أبناء جانا وجانا غاضبة، جدا، مع توالي الأحداث جانا ومازن سيعودان لبعضهما البعض. وتنطلق بعدها العديد من الأحداث المشوقع، سنتعرف على بعض منها في ملخص حلقتنا اليوم أي مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 20.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20 مدبلج

نسرد لكم ملخص لاحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20 على حيث تبدأ الحلقة بوسوكريتي قرر مواصلة إجراءات طلاق جانا ومازن في اليوم التالي بورفي تشكر سوكريتي لعدم طلاق جانا ومازن بسببه وينكشف في وقت لاحق أن بورفي أبلغت سكريتي عن الحقيقة، قبل بدء إجراءات الطلاق. وتقول بورفي لسوكريتي أن والديها لن ينفصلا أبدا ساشين يسمع محادثة، ويغضب كثيرا.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20 ليوم الثلاثاء، تقول بورفي بأن إجراءات الطلاق تأخرت بسببها كما أنها تقول ل ساشين أن الله حتى يدعمها في أعمالها الصالحة وتذكر أن ساشين كان يقاتل من أجل جلب والدته شرافاني في حياة مازن بينما كانت تحاول ب قصارى جهدها لرجوع جانا ومازن وتنهي المحادثة بقولها إن الوقت وحده هو الذي يقرر من سيفوز.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20 يقول مازن ل ساشين إنه لا يستطيع قبول الحكم ويضيف أنه لا يستطيع البقاء مع جانا تحت سقف واحد وفي الوقت نفسه، جانا أيضا غير راضية عن الحكم وتقول لبورفي وسوشنا أنها اتخذت قرار الطلاق من أجل أطفالها وتضيف أنها لا تريد أن تعطي لزواجها فرصة ثانية لأنه سيكون من الصعب بالنسبة لها الانفصال عنه.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة اليوم الثلاثاء

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20 مترجمة جانا تري تقارير الاختبار الطبي لتيجو وتقول لها أنها قد تم تشخيصها بالملاريا جانا تخاف من حالة تيجو وقالت ان السبب هو ان تيجو تتناول الطعام في كثير من الأحيان تيجو تأخذ هذه الامر ببساطه ومزح وتخبر جانا أن الجميع في مومباي يأكل حلوى ولكن لا يمرضون. وقالت إنها ستحاول أن تؤكد لجانا أنها سوف تكون على ما يرام.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20 مدبلجة يشكو أرجون إلى ساشين طبيعة بورفي الفظيعة يقترح ساشين أن أرجون يجب إجبار بورفي على العمل في المكتب حتى وقت متأخر من الليل ويعتقد أن بورفي سوف تغضب وتستقيل من العمل ويجب ان يفعل هذا لتعليم بورفي درسا، أرجون يفعل هذا وفقا لاقتراح ساشين عندما يترك أرجون ساشين يقول لبورفي أنها كانت عنيدة.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20 كاملة ويذكر أنه لن يكون قادرا على حضور إجراءات المحكمة لأنها سوف تكون مشغولة تماما وقد تسقط. ويضيف أنها إذا حضرت الدعوى، فإنها ستفقد وظيفتها يخبرها بسخرية أنه يعلم أن أرجون سيكون سبب في فقد التحدي ويحاول أن يسخر منها بالقول إنه من الجيد أنها لن تكون قادرة على حضور إجراءات المحكمة كما ان جانا متجهة إلى فقدان القضية، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20 يوتيوب.

مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 20 يضيف أن بورفي لن تكون قادرا على رؤية هزيمة جانا لذلك كان من الأفضل بالنسبة لها أن تكون في العمل ساشين يغضب عندما بورفي تشكره للقلق الغير مهم بالنسبة لها وبعد الانتهاء من عملها، تطلب بورفي الإذن من أرجون بالمغادرة، ويتجاهل طلبها ويطلب منها أن ترافقه لعقد اجتماع أرجون يهدد بورفي أنه إذا تركته سوف تضطر إلى الاستقالة.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 20 ولم يترك لها أي خيار لإنقاذ علاقة جانا ومازن، تكتب بورفي رسالة إلى القاضي سوكريتي. بورفي تطلب من بيونها لتسليم الرسالة إلى جانا. عند استلام الرسالة، جانا تتصل ببورفي تخبر بورفي جانا بتسليم الرسالة إلى العدالة وسوكريتي بأي ثمن تحاول جانا الاستفسار من بورفي بخصوص الرسالة؛ ولكن بورفي لا تخبرها بأي شيء. وقبل أن تعلن العدالة لسوكريتي حكمها، يقاطعهم محامي جانا ويخبر القاضي بأن بورفي أرادت أن تقرأ رسالتها في المحكمة، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 20.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 20 جانا تخاف من القاضي وسوكريتي تقرأ الرسالة. وتقرأ رسالة بورفي أنها كانت مشغولة جدا بعملها الذي لم يكن لديها الوقت لسوشنا وجانا وتضيف أنها لا ترغب في تحمل مسؤولية جانا على الإطلاق جانا تنصدم عند تسمع الكلمات المكتوبة ويدرك ساشين أن بورفي تعاملت مع الوضع بذكاء في صالحها.

شاهد أيضا:

ملخص مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 20 مترجم

ملخص رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم الثلاثاء يعتقد أن جانا ستكسب تعاطف القاضي ومن ثم تمرير حكمها كما هي متوقعة، تعلن العدالة سوكريتي أن جانا سوف تحتاج عائلتها في مرحلة ما من حياتها، وبالتالي يجب أن تذهب للعيش مع بناتها وبقية أفراد الأسرة. وتذكر أن جانا كان عليها أن تعيش في منطقه مازن لمدة ستة أشهر.

ملخص حلقة اليوم مسلسل رباط الحب 4 يحاول مازن ان يتحجج على الحكم لكنه يفشل. وينص القاضي سوكريتي على أن على مازن الذهاب إلى كندا والعودة في مده أسبوع إلى الهند بعد حل مسائله التجارية والعائلية. وتضيف أن مازن وجانا يجب عليهما العيش معا مثل الزوجين وثم جانا تنصدم وهي خارجه تكون سوف تقع ولكن يلحقها مازن ويمسكها وينظران لبعضهما.

احداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مازن يترك جانا دامودار يفرح كثيرا عندما يعلمه السيد ديكي بحكم المحكمة على علاقة مازن وجانا جانا تتصل بسوشنا وتخبرها كل ما حصل. وتعتقد سوشنا ان بورفي لم يجب أن تكتب الرسالة جانا تتصل بسوشنا لاستدعاء بورفي من العمل ثم يقول مازن لجانا إنه لا يرغب في البقاء تحت سقف واحد معها.

رباط الحب 4 مدبلج

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 20 يقرر أنه يجب عليه أن يعيش بشكل منفصل مع أسرته وأن يرى أن السلطات القانونية لا تعلم ترتيبات حياتهم جانا توافق على قرار مازن. ساشين يغضب عندما بورفي تخدعه بشأن الحكم في قضية طلاق مازن وجانا تخبر بورفي ساشين أنها يجب أن تخبر أرجون لماذا اقترح عليه جلوسها على العمل في المكتب لوقت متأخر.

وقالت إنها تخشى أنها فازت على الرغم من أنها لم تأتي إلى المحكمة وتضيف أنها تمكنت من إعطاء جانا حقوقها وأنها تتحداه أنه سوف يرى أن جانا لن تدخل في ورطة ولدى معرفة قرار مازن، حذر ساشين والده من عدم خداع السلطات وأنهم لن يتمكنوا أبدا من مغادرة البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *