التقنية

موبايلات بها خاصية تغيير الصوت

يبحث ملايين من الناس عبر الإنترنت عن موبايلات بها خاصية تغيير الصوت. خاصة أن كثير منهم يريد استخدام هذه الخاصية والميزة في الهواتف للمزح مع أشخاص أو تغيير الصوت بشكل جدي. لكن كثير من الهواتف لا تحتوي على هذه الخاصية ويمكن تحميل برامج على مختلف الهواتف لاستخدام هذه الميزة على هواتف كثيرة. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على المزيد حول موبايلات بها خاصية تغيير الصوت بجانب برنامج يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.

موبايلات بها خاصية تغيير الصوت
موبايلات بها خاصية تغيير الصوت

خاصية تغيير الصوت

قبل الحديث عن موبايلات بها خاصية تغيير الصوت نتعرف على ميزة تغيير الصوت بشكل عاك. خاصة أنها ميزة ظهرت في بعض الهواتف الجوالة قبل ظهور التطبيقات والبرامج التي تقوم بهذه المهمة. لكن موعد ظهورها كان منذ وقت طويل وشهدت إعجاب وإشادة كبيرة من قبل الكثير من الأشخاص. خاصة أنها كانت تستخدم في التجسس ولدى بعض الجهات الحكومية وكان محظور استخدامها في بعض البلدان على مستوى العالم.

وبشكل بسيط هي ميزة تتيح تغيير الصوت لأكثر من نبرة مختلفة مثل تغيير صوت الرجل لامرأة أو العكس. أو جعل صوت الرجل يبدو مثل الطفل أو الشيخ الكبير وغيرهم. والغرض من ذلك هو المزح مع الأهل والأصدقاء والأقارب، وفي نفس الوقت البعض يستخدمها بشكل جدي للانتهاء من أمور مختلفة.

موبايلات بها خاصية تغيير الصوت

عند البحث عبر الإنترنت عن موبايلات بها خاصية تغيير الصوت سوف تجد معلومات قليلة عن ذلك. خاصة أن تطبيقات وبرامج تغيير الصوت أصبحت تغني عن هذه الهواتف بشكل كبير. لكن ليس مؤكد أسماء الموبايلات الموجود بها ميزة تغيير الصوت لأنها لم تعد تظهر في الوقت الحالي. وبدلاً من ذلك يمكن استخدام برامج مميزة للقيام بهذه المهمة وأبرزها البرنامج في الفقرة التالية من المقال.

برنامج تغيير الصوت للاندرويد

أهم برامج تغيير الأصوات هو تطبيق Best Voice Changer وهو أحد التطبيقات الشهيرة للقيام بهذه المهمة. خاصة أنه يعمل على تغيير صوتك وتسجيله في نفس الوقت مع إضافة مؤثرات صوتية مختلفة إليه. ومن أبرز هذه المؤثرات تغيير الصوت ليبدو كما لو كنت تركب في طائرة أو كأنك في الشارع. ومن ضمن المؤثرات الصوتية في التطبيق تغيير الصوت كما لو كنت تحت الأمطار الغزيرة.

ويعتبر تطبيق Best Voice Changer من أهم التطبيقات الترفيهية التي يحب الجميع تحميلها على الهاتف الاندرويد. خاصة من يحب اللهو والمزح مع الأهل والأصدقاء والأقارب وغيرهم، وإضافة أصواتاً مختلفة بدلاً من صوتك إو إضافة مؤثرات إليه. ويتيح هذا التطبيق تقليد صوت الرجل الآلي أو الحيوانات الأليفة مثل القطة والكلب والسنجاب وغيرهم من الأصوات المختلفة.

مع العلم أن هناك ميزات وخصائص أخرى كثيرة في البرنامج مثل الخاصية التي تجعلك تضيف صدى صوت لصوتك. وعند التسجيل وإضافة كل المؤثرات التي تريدها لصوتك، يمكنك بكل سهولة حفظ هذا الصوت على هاتفك الجوال وجعله نغمة للهاتف أو إرساله لكل ما تريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن أفضل مميزات البرنامج أنه متوفر على متجر جوجل بلاي أو متجر التطبيقات الإلكتروني بشكل مجاني ودون دفع رسوم اشتراك أو رسوم لتحميله على هاتفك. ويمكنك تحميل تطبيق Best Voice Changer من متجر جوجل بلاي برابط مباشر دون أي إعلانات من هنا.

شاهد أيضاًبرنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون

السابق
برنامج تغيير الصوت لبنت مهكر
التالي
برنامج مكالمات فيديو مع فلتر

اترك تعليقاً