التقنية

سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج من الطرق المتبعة في الفترة الأخيرة والأكثر نشراً عبر المواقع المختلفة. خاصة مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرهم. ونجد بعض الأشخاص يقول قمت بالحصول على واي فاي سريع بكل سهولة سواء كان خاص بالجيران أو كانت شبكة عامة قريبة منه. لكن هناك حقيقة وراء هذا الأمر نتعرف عليها عبر موقعنا عرب وود تحت عنوان سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج.

سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج
سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

ما هو الواي فاي؟

قبل معرفة كيفية سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج؟ نتعرف على ما هو الواي فاي؟. من المعروف أن هناك أجهزة للحصول على الإنترنت والاتصال به وتستخدمها مختلف الشركات على مستوى العالم. خاصة أنها تتيح توصيل الإنترنت للعملاء في كل مكان سواء كان الإنترنت الأرضي أو الهوائي. الواي فاي هو عبارة عن ميزة أو خاصية في هذا الجهاز للحصول على الإنترنت دون توصيل أسلاك. وما جعل الأمر أسهل هو إتاحة شركات الهواتف بمختلف أسمائها لهذه الميزة في الهواتف الجوالة بكل أنظمتها الحديثة تقريباً.

فإن كنت تمتلك هاتف به ميزة الواي فاي، يمكنك الاتصال بأي شبكة متاحة بكل سهولة دون توصيل أسلاك. مع العلم أن ميزة الواي فاي متوفرة أيضاً في بعض أجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول. ومن الممكن الاستغناء عن الأسلاك ومشاكل مثل تعرضها للقطع أو الشبكة الضعيفة والاستفادة من هذه الميزة بكل سهولة.

سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

ذكرنا سابقاً أن البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينشر طريقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج. لكن نوضح أن هذه الطريقة زائفة والغرض منها زيادة المتابعين لموقع معين عبر الإنترنت أو قناة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. خاصة الاستفادة من الضغط على الإعلانات وربح هؤلاء الأشخاص من وراء الشخص أو تعرضه للاختراق في المواقع أو الخطوات التي يضغط عليها ويقوم بتطبيقها.

ويجب الحذر الشديد من هذه الطريقة وعدم الجري وراء الشائعات التي ينشرها الغير. حسناً أنت تقول لا يوجد طريقة لاختراق واي فاي الجيران أو الواي فاي بشكل عام!. لا هناك طرق بالفعل يمكن استخدمها في اختراق الواي فاي بسهولة شرط أن يحتوي على ثغرة معينة وهو ما نوضحه في باقي فقرات المقال.

برامج اختراق الواي فاي

هل تتذكر عندما قلت هناك طرق لتهكير الواي فاي؟ أكثر هذه الطرق تتمثل في برامج اختراق الواي فاي. لكن كما أوضحنا من قبل يجب أن يحتوي جهاز الإنترنت على ثغرة للوصول إليها والاتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى كلمة السر. خاصة أن هذه البرامج تعتمد على ثغرات مثل ثغرة WPS التي يقوم أصحاب الأجهزة بتفعيلها. فهي من الثغرات التي تستغلها برامج اختراق الواي فاي في الاتصال بالجهاز دون معرفة صاحبه، وإن كانت مفعلة لديك قم بإغلاقها.

أيضاً برنامج اختراق الواي فاي مهما كان اسمه يقوم بالبحث عن الشبكة قبل محاولة الاتصال بها. لكن ماذا إن لم يجدها من الأساس!، لديك في الراوتر ميزة إخفاء شبكة الواي فاي عن الجميع. قم بتفعيل هذه الميزة لكي تقضي على آمال وطموحات برامج هكر الواي فاي في الوصول إليها من الأساس. خاصة أنها تتميز بتحكمك الكامل في الشبكة عن طريق ادخال كل البيانات الخاصة بها قبل الاتصال.

شاهد أيضاًكيف ارجع المحادثات المحذوفة في الانستقرام

x

السابق
كريم ميلانو فري صيدلية الدواء
التالي
اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

اترك تعليقاً