التقنية

سرقة واي فاي من الجيران 2022

سرقة واي فاي من الجيران 2022 هو أمر يريد فعله الكثير من الأشخاص. خاصة من لديهم جيران يمتلكون شبكة واي فاي وإنترنت قوي يمكن الاستفادة منه في ظل الحاجة الكبيرة إليه. وأصبح الإنترنت في الوقت الحالي لا غنى عنه بالنسبة للكثير من الأشخاص. خاصة من يزورون مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم بشكل مستمر. ومن يقومون بتصفح الإنترنت ويريدون الحصول على شبكة واي فاي وإنترنت قوي لاستخدامه. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود كيفية سرقة واي فاي من الجيران 2022 بغرض التأمين فقط، ونحن لا نساعد أحد في اختراق غيره.

سرقة واي فاي من الجيران
سرقة واي فاي من الجيران

سرقة واي فاي من الجيران 2022

عند الحديث عن سرقة واي فاي من الجيران 2022 فإن هناك الكثير من الطرق التي تستخدم في هذه الحالة. لكن ليس كل الطرق تعمل بفاعلية كبيرة لأن كل شبكة تختلف عن الأخرى. بجانب أن تأمين الواي فاي أو شبكة الإنترنت القوي يجعل من الصعب اختراقها والوصول إليها. وأول هذه الطرق الطريقة التالية:

في البداية يقوم المخترق بالدخول إلى الهاتف الخاص به والضغط على أيقونة الواي فاي لفتح قائمة الشبكات المتاحة. ثم يختار المخترق اسم الشبكة التي يريد الدخول إليها ويحفظه بشكل جيد. خاصة أن بعض أسماء الشبكات تختلف حروفها بين كبيرة وصغيرة ووجود أرقام ورموز في بعض الأحيان. عامة يتم حفظ اسم الشبكة للدخول إليها فيما بعد، ثم الضغط على أيقونة إنشاء شبكة واي فاي أو إنشاء شبكة جديدة.

يتم بإدخال اسم الشبكة في الأيقونة الأولى والذي تم حفظه في وقت سابق. ثم إكمال باقي البيانات وفي أيقونة كلمة المرور يتم إدخال اسم “admin” والضغط على موافق أو الدخول إلى الشبكة، ويتم فتح معظم الشبكات بهذه الطريقة. لكن الكثير من الشبكات يتعذر فتحها لأسباب مختلفة وهي أسباب التأمين.

كيفية تأمين شبكة الواي فاي

تصديقاً لما أخبرناكم في وقت سابق بأن غرضنا هو تأمين شبكة الواي فاي وليس المساعدة في اختراقها. نوضح لكم عدة خطوات لتأمين الواي فاي من الاختراق، وهي كما يلي:

إخفاء شبكة الواي فاي

ذكرنا سابقاً أن الطريقة المُطبقة يستخدم فيها المخترق اسم الشبكة، ولهذا ننصح بإخفاء الشبكة عن الجميع. كل ما عليك هو الدخول على قائمة الإعدادات الخاصة بجهاز الإنترنت، ثم الضغط على أيقونة إخفاء الشبكة وكأنها غير موجودة. وبالتالي يكون من الصعب الوصول إليها وحتى الوصول إلى اسمها لاستخدامه في اختراق الواي فاي.

وضع كلمة مرور قوية

عندما تستخدم كلمة مرور واي فاي أو أي كلمة مرور بشكل عام اجعلها قوية وصعبة التخمين. أولاً لتجنب الاختراق وثانياً لإبعادها عن المتطفلين ومن يريدون الدخول إليها دون وجه حق. ولا تجعل اسم كلمة المرور تاريخ ميلادك أو اسمك أو اسم مألوف يعرفه الناس عنك بشكل عام. بل اجعلها كلمة قوية صعبة التخمين، والأفضل تكون مزيج بين الحروف والرموز والأرقام ليكون من الصعب جداً اختراقها.

لا تضغط على الروابط المشبوهة

بعض الأشخاص يقوم بإرسال روابط مشبوهة أو مصممه للاختراق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ولهذا إن وصلتك روابط غريبة الشكل أو أي روابط عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، لا تقم بالضغط عليها. خاصة أن الغرض من هذه الروابط هو سرقة المعلومات والبيانات الخاصة بك ومنها بيانات الواي فاي والإنترنت بشكل عام. وكن دائماً حذر فيما يخص هذه الطريقة لأنها قد تخترق جهازك بالكامل وليس الواي فاي فقط.

شاهد أيضاًفتح شبكة واي فاي مغلقة

السابق
فتح شبكة واي فاي مغلقة
التالي
تنزيل برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022

اترك تعليقاً