التقنية

هكر واي فاي للاندرويد حقيقي

هكر واي فاي للاندرويد حقيقي من طرق الاختراق المستخدمة بكثرة في الوقت الحالي. خاصة أن طرق اختراق الواي فاي أو شبكة الإنترنت بشكل عام، من طرق الاختراق التي انتشرت في الفترة الأخيرة. ويريد الجميع الحصول على شبكة إنترنت قوية للتصفح أو زيارة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة باستمرار. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات عن هكر واي فاي للاندرويد حقيقي بغرض الحماية فقط. فإن موقعنا لا يساعد أحد في اختراق غيره، بل نساعد في تأمين الأجهزة من الاختراق.

هكر واي فاي للاندرويد حقيقي
هكر واي فاي للاندرويد حقيقي

هكر واي فاي للاندرويد حقيقي

سبب بحث الأشخاص على الإنترنت عن هكر واي فاي للاندرويد حقيقي. هو أن هناك العديد من البرامج والطرق الغير حقيقة أو الغير موثوق بها التي يتم نشرها بشكل مستمر. ويتم بالفعل اختراق الواي فاي بطرق حقيقة أبرزها مجموعة من البرامج التي نتعرف عليها بالأسفل:

برامج اختراق الواي فاي

نقدم لكم اثنان من برامج اختراق الواي فاي التي يطلب عليها اسم هكر واي فاي للاندرويد حقيقي وهي كالتالي:

برنامج اختراق الواي فاي Zanti

يعد برنامج اختراق الواي فاي zanti من أبرز وأشهر برامج الاختراق على الساحة في الوقت الحالي. وبسبب ذلك يقوم الكثير من الأشخاص بتحميله من مختلف دول العالم وبشكل مستمر. خاصة من مستخدمي الهواتف الجوالة بمختلف الإصدارات وأبرزها الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد. ويتميز لهذا البرنامج باحتوائه على عدد كبير من الأدوات الداخلية التي يمكنها فك تشفير شبكة الواي فاي والكشف عن الثغرات بكل سهولة. ورغم أنه برنامج قوي قادر على الاتصال بالإنترنت في حالات كثيرة وفك تشفير الشبكة. لكن لن يكون قادراً على الكشف عن شبكات WEP -WPA-WPA2 وهو ما يجعل وجود جهاز لا يعمل بهذا النظام أمر ضروري. ومن مميزات برنامج اختراق الواي فاي زانتي ما يلي:

  • هو برنامج سهل وبسيط جداً في الاستخدام.
  • لا يحتاج البرنامج إلى خبرة سابقة للتعامل معه. خاصة أنه يحتوي على واجهة رئيسية منسقة وسهلة في الاستخدام.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ويمكن تحميله من أكثر من موقع على الإنترنت. خاصة المواقع الرسمية التي تقوم بطرحه للمستخدمين بشكل مستمر.
  • من مميزات البرنامج احتوائه على أداة wifi scanner، وتتيح هذه الأداة للمستخدمين إظهار الأجهزة المتصلة بالراوتر ومدى الأمان.
  • أيضاً يمكن من خلاله قطع الإنترنت عن أي جهاز متصل بالراوتر وعدم وصوله إلى خوادم الإنترنت بأي طريقة.
  • يحتوي البرنامج على عدد من الأدوات المميزة التي تكشف الثغرات الخفية في الشبكة.

برنامج تهكير الواي فاي WPS Connect

يعتبر برنامج تهكير الواي فاي wps connect من البرامج المميزة والأمثل لهذه المهمة. خاصة أنه من أشهر التطبيقات التي يستخدمها المخترقون لاختبار حماية شبكة الراوتر وأجهزة الاتصال بالإنترنت. ويسمح برنامج WPS Connect بالبحث عن شبكات الواي فاي القريبة منك والاتصال بها بكل سهولة. ومن مميزات برنامج اختراق الواي فاي ما يلي:

  • هو برنامج مجاني لا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو تكاليف من أجل تحميله أو استخدامه على جهازك.
  • يتوفر البرنامج عبر عدد من المواقع الرسمية وأبرزها متجر التطبيقات الإلكتروني جوجل بلاي.
  • يعمل البرنامج على إيجاد ثغرات في الشبكة والاتصال بها بكل سهولة.
  • لا يتم استخدام البرنامج إلا على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد.
  • يستخدم البرنامج في قطع الإنترنت عن الأجهزة المتصلة بالشبكة ومعرفة مدى قوة وأمان الشبكة وصمودها أمام طرق الاختراق.

شاهد أيضاًتنزيل برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022

السابق
تنزيل برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022
التالي
برنامج اختراق واي فاي wps

اترك تعليقاً