التقنية

برنامج اختراق واي فاي wps

برنامج اختراق واي فاي wps هو من البرامج الأكثر بحثاً على الإنترنت في الوقت الحالي. خاصة أنه يستخدم بكثرة في تهكير واختراق شبكات الواي فاي من خلال ثغرة معينة موجودة في أجهزة الاتصال بالإنترنت. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على ما هو برنامج اختراق واي فاي wps وطريقة عمله ومميزاته بغرض الحماية فقط. خاصة أن موقعنا لا يساعد أحد لاختراق غيره، وكل ما نوفر من معلومات هي من أجل الحماية والحذر فقط.

برنامج اختراق واي فاي wps
برنامج اختراق واي فاي wps

ما هو الواي فاي؟

قبل الحديث عن برنامج اختراق واي فاي wps نتعرف على ما هو الواي فاي بشكل عام. خاصة أنها ميزة أو خاصية الجميع يعرفها ويستخدمها على مستوى العالم أجمع. وتتيح هذه الميزة الوصول والاتصال بالإنترنت بدون أسلاك أو وصلة يو أس بي المعتادة والمعروفة بالنسبة للجميع. وبالتالي يحصل المتصل بالإنترنت على راحة أكبر ويمكنه التحرك دون الخوف من قطع السلك أو تضرر الهاتف أو الوصلة.

برنامج اختراق واي فاي wps

يعد برنامج اختراق واي فاي wps من أبرز وأشهر برامج اختراق الواي فاي التي يستخدمها الكثير من المخترقين والهكر سواء المبتدئين أو المحترفين في المجال. خاصة أن ثغرة wps هي في الأصل ميزة وخاصية موجودة في العديد من أجهزة الاتصال بالإنترنت لمختلف الشركات. لكن في بعض الأحيان يتم استخدامها كثغرة من أجل اختراق شبكة الواي فاي والإنترنت بشكل عام. ولهذا يقوم عدد كبير من مستخدمي أجهزة الراوتر أو أجهزة الاتصال بالإنترنت، بأغلاقها وتأمين الشبكة بكل الطرق الممكنة.

ويعمل هذا البرنامج على اختراق الشبكة عبر هذه الثغرة التي تعتبر مشكلة كبيرة لبعض شركات الإنترنت. ويعتبر برنامج Waircut من البرامج المثالية للقيام بهذه المهمة وهو من أشهر البرامج من هذا النوع. خاصة أنه يحتوي على مجموعة من الأدوات والخصائص التي تعمل على تسهيل الاختراق وفك تشفير الشبكة. وهي بشكل خاص تستخدم الثغرة السابق ذكرها في الوصول للإنترنت والاتصال بالشبكة بكل سهولة. ونتعرف في باقي فقرات المقال على مميزات برنامج اختراق واي فاي wps.

مميزات برنامج اختراق الواي فاي

هناك عدد كبير من مميزات برنامج اختراق الواي فاي السابق ذكره التي تجعل الإقبال على تحميله كبير جداً. لعل أبرزها أنه مجاني ولا يتطلب أي رسوم أو تكاليف من أجل تحميله وتثبيته على الهاتف الجوال. مع مميزات أخرى أبرزها ما يلي:

  • يعمل البرنامج على اختراق الشبكات عبر ثغرة wps الشهيرة.
  • البرنامج سهل وبسيط ولا يحتاج إلى خبرة سابقة من أجل التعامل معه.
  • الواجهة الرئيسية للبرنامج منسقة ويمكن التعامل معها بسهولة.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم لتحميله على الهاتف الجوال الخاص بك واستخدامه.
  • يعمل البرنامج على عدد كبير من أجهزة الهواتف الجوالة بمختلف إصداراتها. خاصة الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد، وأجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول التي تعمل بنظام ويندوز.
  • يتميز البرنامج بالقدرة على فك تشفير شبكات الواي فاي وإيجاد الثغرات الموجودة بها.
  • تم تحميل وتثبيت البرنامج من ملايين من الأشخاص على مستوى العالم.
  • حصل البرنامج على عدد كبير من التقييمات والتعليقات الإيجابية من مستخدميه في كل مكان في العالم.

قبل نهاية مقالنا يجب الحذر من برامج اختراق الواي فاي وبرامج الاختراق بشكل عام. والأفضل أن يتم تأمين الشبكة والأجهزة التي نستخدمها بشكل جيد.

شاهد أيضاًهكر واي فاي للاندرويد حقيقي

السابق
هكر واي فاي للاندرويد حقيقي
التالي
كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي

اترك تعليقاً