التقنية

كيف اخترق حساب انستقرام بالجوال

المحتويات

كيف اخترق حساب انستقرام بالجوال ؟ نتعرف عبر موقعنا عرب وود على إجابة هذا السؤال وطرق اختراق حسابات انستجرام بالتفصيل. خاصة أن هذا الأمر أصبح هوس للعديد من المخترقين سواء المبتدئين أو المحترفين في هذا المجال. ويرغب الجميع في اختراق حساب انستقرام معين سواء لشخص عادي أو أشخاص مشاهير والشخصيات الهامة في المجتمع. خاصة لامتلاكهم عدد كبير من المتابعين والأشخاص الذين يتفاعلوا مع ما ينشرون من صور وفيديوهات وغيرها. ونوضح أننا نقدم معلومات عن الاختراق بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أحد لاختراق غيره.

كيف اخترق حساب انستقرام بالجوال
كيف اخترق حساب انستقرام بالجوال

كيف اخترق حساب انستقرام بالجوال ؟

كيف اخترق حساب انستقرام بالجوال ؟ تتمثل إجابة هذا السؤال في مجموعة من طرق الاختراق المختلفة. بعض هذه الطرق تعمل على اختراق الجهاز بشكل كامل للوصول إلى بيانات حساب انستجرام. لكن البعض الآخر يقتصر فقط على الوصول للحساب أو بياناته من أجل الدخول إليه واختراقه. ومن أبرز طرق اختراق حسابات انستجرام ما يلي:

برنامج اختراق حساب انستقرام

هناك مجموعة من برامج اختراق حسابات انستقرام التي تقوم بهذه المهمة على أكمل وجه. وتعمل هذه البرامج بأكثر من طريقة مختلفة للوصول للحساب ومنها ما يجب تثبيته على جهاز صاحب هذا الحساب. لكن في ظل صعوبة القيام بذلك، هناك برامج تعمل عن بعد، فقط تحتاج إلى بعض البيانات والمعلومات، ومن مميزات هذه البرامج ما يلي:

  • تعمل هذه البرامج على اختراق حسابات انستقرام بطرق مختلفة.
  • بعض البرامج يمكنها اختراق الهاتف بالكامل وليس حسابات مواقع التواصل الاجتماعي فقط.
  • بعض التطبيقات مجانية ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم أو تكاليف من أجل استخدامها.
  • هناك إصدارات مختلفة من البرامج، منها ما يعمل على هواتف الاندرويد والآيفون. والبعض الآخر يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز مثل الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول.

اختراق انستقرام عن طريق الروابط

هذه الطريقة هي الأكثر شيوعاً سواء لاختراق حساب انستقرام أو اختراق كامل الجهاز بشكل عام. وتعتمد هذه الطريقة على إرسال رابط للضحية أو من يريد الشخص أن يخترقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وتشمل هذه المواقع موقع فيس بوك وتويتر وموقع الصور الشهير انستقرام وغيرهم، وتعتمد بشكل عام على الخداع. خاصة أن الروابط التي يتم إرسالها للضحية عبارة عن روابط اختراق أو روابط بها أكواد تجسس للوصول لكل البيانات على الجهاز ومنها بيانات حساب انستجرام.

وللتغلب على هذه الطريقة يجب عدم الضغط على أي روابط تصل إليك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرهم.

اختراق انستقرام عن طريق الصفحات المشبوهة

طريقة الاختراق عبر الصفحات المشبوهة هي طريقة تشبه طريقة الروابط السابق ذكرها نوعاً ما. خاصة أنها أيضاً يتم إرسالها للضحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو أي تطبيق من تطبيقات المكالمات المجانية والرسائل النصية مثل واتس آب وغيره. وتعتمد هذه الطريقة على إنشاء صفحة تشبه صفحة تسجيل الدخول في موقع انستقرام، وتقدم هذه الخدمة عدد من مواقع إنشاء الصفحات المزورة. وبعد إنشاء الصفحة يتم إرسالها للضحية ويقوم بتسجيل الدخول لأي غرض كان، وبهذا يحصل المخترق على البيانات بكل سهولة.

ويمكنك التغلب على هذه الطريقة بما سبق ذكره، وهو عدم الدخول لأي صفحات من هذا النوع.

مع العلم أن هناك طرق أخرى لكن الطرق السابق هي الأكثر خطورة في اختراق حسابات انستقرام.

شاهد أيضاًبرنامج اختراق واي فاي wps

x

السابق
برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل
التالي
برنامج فتح شبكات الواي فاي

اترك تعليقاً