التخطي إلى المحتوى

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 25 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل السلطانة راضية 2.

بعد التعرف على حلقة يوم امس وحلقة اليوم، اليوم إنشاء الله سوف نقدم لكم أحداث حلقة الثلاثاء من مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني. لذا تابعو معنا وقبل البدأ في سرد أحداث هذه الحلقة الجديدة. يمكنكم زيارتنا في أي وقت لمشاهدة أحداث المسلسلات عبر محرك البحث جوجل، حيث يكفي أن تكتبو إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا.

مثال: مسلسل العمر السلطانة راضية الجزء الثاني حلقة يوم الثلاثاء 20-6-2017 عرب وود

أحداث مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 25 ليوم الثلاثاء 20-6-2017

أولا نقدم لكم في إطار عام قصة هذه الدراما الهندية، تدور قصة مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني حول قصة فتاة من عائلة ملكية ووالده يحكم دلهي منذ سنوات كثيرة.

وبعد ما توفي والدها في الجزء الاول تتولى هي حكم المملكة وتصبح ملكة جيدة وتنشر العدل وتبعد الفساد وبعد فترة، الامير جلال محمود مسعود يحب الملكة ويحبان بعضهم البعض، ويتزوجها لكن تضهر شخصيات عنيفة وتقوم بتخريب العلاقة بينهم لكن القدر يجمعهما في الاخير.

السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 25 مدبلج

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 25، نسرد لكم ملخص احداث مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 25 على شكل عارضات في الأسطر القليلة التالية:

  • معز الدين يتدرب مع الحارسه ويهزمها، اقبال تقول انه يجيد المبارزة بالسيف جيدا بينما ميرزا ينظر اليهم.
  • ركن الدين يسخر من ميرزا ويقول انه اتى ليقتلهم ويعتقد انه لم يعجبه ان تكون زوجته المستقبلية هي السلطانه.
  •  اقبال يتمادى في الكلام مع ميرزا ويقول ان مسئولية المرأة هي الاعتناء بالبيت فقط 😡، ويقول كذلك “هل تريد  ان تحمل السيف يوميا وان تحميك دائما”.

شاهد ايظا: 

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 24

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 23

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 22

  • ميزرا يجيبهم بحكمة ويخبرهم ان العقل الصغير يفكر قليلا ولكن امرتي تقدر ان تحاربكم لوحدها☺، يا هاؤلاء الصغار😂😂.
  • التمش جالس بالمجلس، يتحدث مع جمال الدين ياقوت عن شخص ما ارسل رسالة رفض السلطنه، الاخوة يتدربون جميعا ولكن معز الدين اراد مهاجمة راضية من الخلف واوقفه ميرزا.
  • ميرزا يتلقى بعد ذلك الكثير من الضرب حتى اغمي عليه 😱😱 ، راضية تبعده عنهم وتحمله بعيدا الا ان اقبال مزال يثرثر من الكلام.
  • ميرزا يستيقظ ويقول انه على ما يرام الان، وفاطمة تأتي لراضية تقول ان الجولة الأولى من المنافسه على وشك الابتداء وتخبرها ان السلطان التمش طلب حضورها.
  • ميرزا يخبر راضية انه من المهم بالنسبة لها بالفوز بمنصب السلطانه، لكي لا تقع المملكة في الايادي الخطأ.
  • اعلان التمش على الجولة الاولى حيث على المنافسين الأربعة الوصول الى سيوفهم، التمش يشجع راضيه رفقة ميرزا.

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 1 مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 1 مدبلج مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني مدبلج مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني مدبلج بالعربية مسلسل السلطانة راضية مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني 25 مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني 25 السلطانة راضية مترجم السلطانة راضية الحلقة 30 السلطانة راضية الحلقة 31 السلطانة راضية الجزء 2 السلطانة راضية الجزء 2 السلطانة راضية يوتيوب مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 25.

  • ركن الدين يدفع راضيه وتسقط على الارض😱😱 في حين أوزما و نادرة وتوركان يضحكون بخبث، بينما السلطان يشجعها هو فاطمة.
  • راضية تقع على الارض مرة اخرى 😭، ميزرا يصرخ ويطلب منها ان تتقدن الا انها لم تتحرك وضلت ثابتة على الارض وتبكي وتنظر لميرزا.
  • ركن الدين ومعز الدين واقبال ويمسكون بسيوفهم ويربحون ونادرة وتوركان واوزما يسعدون كثيرا وراضية تنظر لميرزا وتبكي كثيرا 😥💔والسلطان التمش ينصدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *