الحماية

برنامج فتح شبكات الواي فاي

برنامج فتح شبكات الواي فاي من البرامج الهامة التي يستخدمها كثير من الهكر والمخترقين المبتدئين والمحترفين في المجال. خاصة أن شبكة الإنترنت أصبح لا غنى عنها بالنسبة للجميع وكل شخص يريد الاتصال بالإنترنت بشكل مستمر. سواء كان بغرض التصفح أو زيارة الحسابات الخاصة به في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات عن برنامج فتح شبكات الواي فاي ومميزاته وآلية عمله. وكل ذلك بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أحد أن يخترق الآخرين.

برنامج فتح شبكات الواي فاي
برنامج فتح شبكات الواي فاي

برنامج فتح شبكات الواي فاي

ظهرت مجموعة من البرامج في السنوات الماضية ومن ضمنها برنامج فتح شبكات الواي فاي. وهو إحدى البرامج المميزة التي يمكنها اختراق شبكات الواي فاي بسهولة بقدر قوة تأمين وتشفير هذه الشبكة. ويعد من البرامج الخطيرة التي تستخدم في سرقة الواي فاي من أي شخص بغرض الوصول للشبكة والاتصال بها لاستخدامها في أي وقت. وهناك عدد كبير من الأشخاص يستخدمون هذا البرنامج من كل مكان في العالم على مدار السنوات الماضية.

وتعتمد آلية عمل البرنامج على إيجاد ثغرة أو حل لفك تشفير الشبكة الخاصة بجهاز الاتصال بالإنترنت والمعروف باسم الراوتر. لكن هناك بعض الأجهزة التي يكون من الصعب فك تشفيرها بسبب قوة تأمينها أو تحديد إعدادات معينة في الجهاز تُصعب من اختراقها. ويجب أن يحذر الجميع من طرق الاختراق بشكل عام سواء عن طريق برنامج فتح شبكات الواي فاي أو غيره.

مميزات برنامج اختراق شبكات الواي فاي

يتميز برنامج اختراق شبكات الواي فاي بالقدرة على الوصول للشبكة والاتصال بها بكل سهولة. خاصة أنه من البرامج المميزة المتوفرة على عدد كبير من المواقع سواء الرسمية أو غير الرسمية. ومن أبرز هذه المواقع متجر التطبيقات الإلكتروني المعروف باسم جوجل بلاي، وهو متجر يتيح تنزيل كل التطبيقات والبرامج والألعاب الخاصة بأجهزة الاندرويد. وهناك بعض الإصدارات من البرنامج تعمل على أجهزة الآيفون الحديثة، مع إصدارات أخرى تعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز مثل الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول وغيرهم. ومن مميزات برنامج تهكير الواي فاي ما يلي:

  • يعمل البرنامج على فك تشفير شبكات الواي فاي واختراقها والاتصال بالشبكة بخطوات سهلة وبسيطة جداً.
  • يعمل البرنامج على كل الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد، مع وجود إصدارات تعمل على أجهزة الويندوز وأجهزة الآيفون الحديثة.
  • يتوفر البرنامج على العديد من مواقع الإنترنت التي تقوم بطرح التطبيقات، ومن أبرزها متجر جوجل بلاي أو متجر التطبيقات الإلكتروني الخاص بأجهزة الاندرويد.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يتطلب دفع أي رسوم أو تكاليف من أجل تثبيته على جهازك أو استخدامه بشكل عام.
  • تم تحميل البرنامج من قبل عدد كبير من الأشخاص على مستوى العالم.
  • حصل البرنامج على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص استخدامه وقام ملايين من الأشخاص بتحميله من كل مكان في العالم.

تحميل برنامج تهكير الواي فاي

أفضل مميزات برنامج تهكير الواي فاي أنه يمكن تحميله برابط مباشر من متجر التطبيقات الإلكتروني جوجل بلاي من هنا. كل ما عليك هو الدخول على الرابط والضغط على أيقونة تثبيت، وسوف يبدأ البرنامج في التحميل والتثبيت على الجهاز بشكل تلقائي. بعدها لن تواجه مشكلة في استخدام البرنامج لأنه سهل وبسيط جداً ويحتوي على واجهة رئيسية منسقة من السهل التعامل معها.

شاهد أيضاًبرنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل

x

السابق
برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا
التالي
البحث عن شخص برقم جواله في تويتر

اترك تعليقاً