التقنية

تهكير حساب انستقرام برايفت

تهكير حساب انستقرام برايفت من طرق اختراق انستجرام الشائعة في الوقت الحالي والمقصود بها الاختراق عبر الهاتف. سواء كان ذلك بالطرق التقليدية أو الطرق اليدوية أو من خلال برامج اختراق انستقرام. وهناك عدد كبير من الطرق التي يتم من خلالها سرقة حساب انستقرام الخاص بالمستخدمين وخاصة الحسابات التي تمتلك عدد كبير من المتابعين. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود طرق تهكير حساب انستقرام برايفت بغرض الحماية منها فقط. خاصة أن موقعنا لا يساعد الأشخاص في اختراق غيرهم بل يقدم معلومات عن طرق الاختراق للوقاية منها.

تهكير حساب انستقرام برايفت
تهكير حساب انستقرام برايفت

تهكير حساب انستقرام برايفت

توجد أكثر من طريقة تهكير حساب انستقرام برايفت منهم الاختراق عبر الروابط ومن خلال البرامج وصولاً إلى الطرق التقليدية واليدوية. ومن أبرز طرق اختراق حسابات انستقرام ما يلي:

اختراق انستقرام عبر البرامج

تأتي طريقة هكر حسابات انستجرام عن طريق البرامج في مقدمة طرق اختراق انستقرام، ليس لأنها الأهم لكنها الأسهل. خاصة أن العديد من المخترقين المبتدئين والمحترفين في هذا المجال يحبون الطريقة السهلة في الاختراق والتي لا تتطلب مجهود أو خطوات كثيرة. وتقدم برامج اختراق انستقرام هذه الطرق البسيطة، حيث يقوم البرنامج بكل الخطوات وكل ما عليك هو القيام ببعض منها فقط. خاصة أن بعض البرامج تعمل بلغة الأكواد أو بطريقة برمجية مختلفة عن الطرق التقليدية واليدوية التي تحتاج القيام بها خطوة خطوة حتى الانتهاء منها.

مع العلم أن كل برنامج سرقة حساب انستقرام يختلف عن غيره، وهناك بعض البرامج التي تتطلب التثبيت على جهازك لاختراقك. ولهذا ننصح بعدم ترك الهاتف مع أي شخص أو تسجيل الدخول لحسابك في انستقرام من هاتف أي شخص لا تثق به.

اختراق انستقرام عبر الروابط

سواء كانت طريقة الاختراق عبر الروابط المشبوهة أو الصفحات المشبوهة فهي طرق قريبة من بعضها بشكل كبير. أولها الروابط المشبوهة والتي تحتوي على أكواد اختراق بمجرد الضغط عليها ترسل كل المعلومات بالجهاز إلى المخترق وليس بيانات حساب انستقرام فقط.

بينما الصفحات المشبوهة فهي صفحة تشبه صفحة تسجيل الدخول في موقع انستقرام. يتم إرسال هذه الصفحة لك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن خلال الإنترنت بشكل عام. وعند الضغط عليها وتسجيل الدخول إلى حسابك في انستقرام لرؤية شيء معين سواء صورة أو فيديو أو منشور عامة. يعرف المخترق بيانات تسجيل الدخول ويمكنه تغييرها والحصول على حسابك بشكل دائم.

الحماية من اختراق انستقرام

الحماية من سرقة حساب انستقرام الخاص بك هي نفس الحماية من سرقة بيانات جهازك بالكامل. سواء كان المخترق يستخدم برنامج أو طريقة تقليدية، فأنت تحتاج إلى تأمين نفسك بالخطوات التالية:

  • ضع كلمة مرور قوية لحسابك في موقع انستقرام واجعلها مزيج بين الحروف والأرقام والرموز. والحذر من جعل كلمة المرور شيء معروف عنك مثل اسمك أو تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك أو غيرهم.
  • لا تخبر كلمة المرور الخاصة بك أو بيانات تسجيل الدخول إلى انستقرام لأي شخص لا تثق به.
  • لا تقوم بتسجيل دخولك إلى حسابك في انستقرام من أي جهاز لا تثق في صاحبه سواء كان هاتف جوال أو كمبيوتر شخصي.
  • ابتعد عن الضغط على أي روابط تصل إليك في رسالة نصية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المكالمات المجانية والرسائل النصية أو غيرهم.
  • دقق جيداً في أذونات التطبيقات قبل تحميلها من أي موقع مهما كانت درجة الثقة به.

شاهد أيضاًكيف اخترق حساب انستقرام بالجوال

x

السابق
برنامج اختراق واي فاي حقيقي
التالي
برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا

اترك تعليقاً