التقنية

برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا

برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا من البرامج المميزة التي يقبل كثير من الآباء على تحميلها واستخدامها بهدف مراقبة أطفالهم. خاصة في ظل خطر الإنترنت بشكل عام ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص على الأبناء والأطفال الصغار. وهناك بعض الآباء غير قادرين على منع الأبناء عن الإنترنت، لكنهم يريدون حمايتهم من خطر هذه المواقع عن طريق المراقبة تجنباً للوقوع في خطأ أو حدوث ضرر لهم. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا وأهم المعلومات عنه تشمل مميزاته وكيفية استخدامه الصحيح.

برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا
برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا

برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا

ظهرت مجموعة من برامج التجسس على الهاتف في السنوات الماضية ومنها برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا. لكن هذا البرنامج يختلف عن برامج التجسس والاختراق والبرامج التي تضر أكثر مما تنفع. خاصة أن هذا البرنامج مخصص لمراقبة الأطفال والأبناء بسبب خطورة الإنترنت ولم يتم تطويره من أجل اختراق الآخرين أو التجسس عليهم. وبالتالي الغرض منه جيد وليس مثل باقي برامج التجسس على الهاتف عن بعد الأخرى.

ويمكن لكل الآباء تحميل برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجاناً من الإنترنت وخاصة مواقع تنزيل التطبيقات الرسمية للهواتف الجوالة. وبعدها مراقبة الأطفال والأبناء في أي وقت وأي مكان لحمايتهم من أي ضرر يحدث لهم أو الوقوع في خطأ. وللمزيد عن برنامج المراقبة فليكسي سباي flexispy ومميزاته، تابع..

مميزات برنامج التجسس على الهاتف

حصل برنامج flexispy أحد أبرز وأشهر برامج مراقبة الهاتف الجوال عن بعد والأجهزة اللوحية والمكتبية على شهرة واسعة في السنوات الماضية. خاصة لمميزاته الكبرى وقدرته على أداء هذه المهمة على أكمل وجه. ومن مميزات برنامج flexispy ما يلي:

  • يعمل البرنامج على التجسس على الهاتف عن بعد بكل سهولة وبمجرد تنزيله على الجوال.
  • يعمل البرنامج أيضاً على أجهزة الهواتف الجوالة بمختلف أنظمتها بجانب أجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول والأجهزة اللوحية.
  • هناك نسختين من البرنامج الأولى تجريبية مجانية والثانية مدفوعة، ورغم أن النسخة المدفوعة بها مميزات أكبر بكثير من النسخة المجانية. لكن النسخة المجانية تفي بالغرض وتقدم مميزات كثيرة للمستخدم.
  • يحتوي البرنامج على عدد كبير من الأدوات التي تساعد في مراقبة الهاتف بكل سهولة.
  • لا يتطلب البرنامج خبرة سابقة للتعامل معه، خاصة أن واجهته الرئيسية سهلة وبسيطة جداً.
  • تم تحميل البرنامج من قبل ملايين من الأشخاص في كل مكان في العالم، ليس فقط من الموقع الرسمي بل من مواقع أخرى على الإنترنت.
  • يفضل تحميل البرنامج من موقعه الرسمي على الإنترنت لأنه الموقع الأكثر أماناً وثقة فيما يخص تحميل برنامج flexispy.
  • حصل البرنامج على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص استخدامه من الجميع. خاصة للخصائص والأدوات والمميزات الكثيرة المتوفرة به والتي نالت إعجاب الجميع.

مع العلم أنه برنامج مخصص لمراقبة الأطفال وليس من أجل اختراق الهاتف.

شاهد أيضاًبرنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا

x

السابق
تهكير حساب انستقرام برايفت
التالي
طريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج

اترك تعليقاً