التقنية

طريقة التجسس على محادثات الواتساب مجانا

طريقة التجسس على محادثات الواتساب مجانا تتم عبر مجموعة من الطرق المختلفة منها طرق يدوية ومنها برامج مخصصة لهذا الغرض. خاصة أن تطبيق واتس آب من التطبيقات الشهيرة التي يستخدمها ملايين من الناس في مختلف دول العالم. ويعمل هذا التطبيق على التواصل مع الآخرين في أي وقت ومن أي مكان في العالم، شرط توافر إنترنت في الهاتف الجوال. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود مجموعة من الطرق التي يطلق عليها اسم طريقة التجسس على محادثات الواتساب مجانا وأهم المعلومات عن واتس آب بشكل عام.

طريقة التجسس على محادثات الواتساب مجانا
طريقة التجسس على محادثات الواتساب مجانا

ما هو واتس آب؟

قبل الحديث عن طريقة التجسس على محادثات الواتساب مجانا نتحدث عن واتس آب بشكل عام. خاصة أنه من أشهر وأبرز تطبيقات المكالمات المجانية والرسائل النصية في الوقت الحالي ويستخدمه ملايين من الناس من كل مكان في العالم. فهو يتيح للجميع التواصل مع الآخرين بأكثر من طريقة مختلفة منها: الرسائل النصية، المكالمات المجانية، مكالمات الفيديو. هذا بجانب إرسال الصور والفيديوهات والملفات عبر التطبيق لأي شخص في أي مكان بكل سهولة.

ويتميز برنامج واتس آب أنه يعمل تزامناً مع الهاتف الجوال الخاص بك، وكلما تضيف جهة اتصال لديك، يعطيك هل جهة الاتصال موجودة على واتس آب أم لا. أيضاً تستطيع التفاعل مع الرسائل والمنشورات الخاصة بالآخرين على واتس اب والتعليق عليها بكل سهولة. لكن التعليق يكون بشكل خاص على الرسائل بينك وبين هذا الشخص، وليس تعليق عام يراه الجميع مثل باقي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرهم.

طريقة التجسس على محادثات الواتساب مجانا

ذكرنا سابقاً أن طريقة التجسس على محادثات الواتساب مجانا ليست طريقة واحدة فقط. لكن هناك مجموعة من الطرق التي تستخدم في مراقبة واتس اب ومنها ما يلي:

مراقبة واتس اب عبر البرامج

طريقة مراقبة تطبيق واتس اب عبر البرامج هي الطريقة الأشهر والأبرز في الوقت الحالي. خاصة أن البرامج لا تحتاج إلى القيام بخطوات صعبة أو وقت طويل لتحقيق النتيجة المطلوبة. كل ما عليك هو تحميل تطبيق التجسس على واتس اب من المتجر الخاص بهاتفك واستخدامه مباشرة. إن كنت تستخدم هاتف بنظام اندرويد، سوف تجد التطبيق المناسب لك في متجر التطبيقات الإلكتروني جوجل بلاي. لكن إن كنت من مستخدمي الهواتف الحديثة مثل أجهزة الآيفون، سوف تجد التطبيق المناسب لك في متجر آب ستور.

التجسس على واتس اب عبر الروابط

هذه الطريقة في الأصل هي طريقة اختراق واتس اب والهاتف الجوال بشكل عام، وليس فقط التجسس أو مراقبة الواتساب. وتتم بأكثر من طريقة مختلفة أساسها هو إرسال رابط يحتوي على كود اختراق للدخول إلى هاتفك وحسابك في واتس اب. ويجب أن تكون حذر من الروابط التي تصل إليك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتطبيقات المكالمات المجانية والرسائل النصية على الهاتف.

اختراق واتس اب عبر المتصفح

هناك ميزة في تطبيق واتس اب تعرف باسم واتساب ويب، وهذه الميزة تتيح توصيل واتس آب الهاتف بالمتصفح. وبالتالي إن كنت لا تثق في أحد لا تعطيه هاتفك لأنه في حالة استخدامه هذه الميزة. سوف يكون قادراً على الاطلاع على كل ما تفعله في واتس اب، بجانب الرد على كل رسائل واتس اب التي تصل إليك والتفاعل مع الحالات وإضافتها وكل ما تفعله في واتس اب بشكل عام.

شاهد أيضاًكيف افك الحظر من شخص حظرني واتس

x

السابق
معرفة حسابات تويتر المرتبطة برقم الجوال
التالي
برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجاناً

اترك تعليقاً