التقنية

mbc70 اختراق الواى فاي

mbc70 اختراق الواى فاي هي طريقة من طرق الاختراق الأكثر شيوعاً في الوقت الحالي وخلال السنوات الماضية. خاصة أن الإنترنت أصبح لا غنى عنه بالنسبة للجميع وكل شخص يرغب في تصفح الإنترنت وزيارة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر. وهناك عدد كبير من طرق اختراق الواي فاي المنتشرة حالياً أبرزها mbc70 اختراق الواى فاي. فما هي حقيقة هذه الطريقة وهل تعمل بالفعل أم أنها مجرد وسيلة أخرى لاختراق من يريد تجربتها؟ كل هذا نتعرف عليه عبر موقعنا عرب وود.

mbc70 اختراق الواى فاي
mbc70 اختراق الواى فاي

اختراق الواي فاي

قبل الحديث عن طريقة mbc70 اختراق الواى فاي نتعرف على ما هو اختراق الواي فاي بشكل عام. خاصة في ظل ظهور عدد كبير من طرق اختراق شبكات واي فاي واستخدامها من قبل الهكر والمخترقين سواء المبتدئين أو المحترفين في مجال الاختراق.

ومن أبرز هذه الطرق الاختراق عبر تخمين كلمة مرور الشبكة وتقوم العديد من برامج اختراق واي فاي بهذه المهمة على أكمل وجه. لكن في بعض الأحيان وحسب قوة تشفير الشبكة وكلمة المرور، قد لا تعمل على بعض أجهزة الاتصال بالإنترنت المعروفة باسم “الراوتر”.

أيضاً هناك طرق أخرى مثل الاختراق بالتحايل والاختراق يدوياً وأحدث الطرق التي ظهرت مؤخراً هي طريقة mbc70 اختراق الواى فاي التي نوضح كل المعلومات عنها.

mbc70 اختراق الواى فاي

إن كنت تمتلك حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في تطبيقات وبرامج الرسائل النصية والمكالمات المجانية. بنسبة كبيرة قد يكون ورد عليك رسالة تقول “لقد نجحت في اختراق الواي فاي عن طريق موقع mbc70” أو شيء يشبه ذلك نوعاً ما. ويجب أن تعرف أن من نشر هذه الرسالة هو شخص قام بالطريقة بالفعل لكن تم اختراقه من خلالها.

انتظر.. هل تقول أنها طريقة غير حقيقية؟ نعم هي طريقة مصممة من أجل اختراق من يجربها ويجب عليك أن تحذر منها جداً.

هكر واي فاي حقيقي

هل يوجد هكر واي فاي حقيقي وطرق تستخدم في اختراق الواي فاي بالفعل؟ نعم هناك الطرق السابق ذكرها وتم تجربتها أيضاً. لكن الطريقة اليدوية الأبرز التي تم استخدامها في اختراق شبكات الواي فاي رغم أنها لا تعمل على كل الشبكات. يمكن استخدامها بخطوات سهلة وبسيطة، وهي كما يلي:

  • في البداية يتم بالدخول على هاتفك الجوال واضغط على أيقونة الواي فاي الموجودة على الشاشة الرئيسية.
  • بعد ذلك يجب معرفة اسم الشبكة التي يريد الشخص اختراقها بشكل جيد وحفظ هذا الاسم كما هو بالرموز والأرقام والكلمات. ويجب مراعاة الحروف الصغيرة والكبيرة لكي تعمل هذه الطريقة بنجاح.
  • بعد حفظ الاسم يتم الضغط على أيقونة “إنشاء شبكة جديدة” وسوف تظهر صفحة تطلب معلومات الشبكة.
  • في اسم الشبكة يتم كتابة الاسم الذي تم بحفظه من قبل مع مراعاة الحروف الصغيرة والكبيرة.
  • بعدها يتم إدخال باقي بيانات الشبكة كما يتم الدخول لباقي شبكات الواي فاي بشكل عام حتى الوصول إلى أيقونة كلمة المرور.
  • في المكان المخصص لكلمة المرور وهنا تكمن الطريقة، يتم إدخال كلمة “admin” ثم الضغط على أيقونة موافق.
  • مع العلم أن بعض أجهزة الاتصال بالإنترنت تستخدم اسم مختلف عن ذلك، وحتى إن كانت تستخدم هذا الاسم قد لا تعمل الطريقة عليها.

في النهاية يفضل إخفاء الشبكة لتجنب الاختراق بهذه الطريقة، مع وضع كلمة مرور قوية صعبة التخمين لشبكة الواي فاي.

شاهد أيضاًطريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج

x

السابق
اختراق أنظمة بيع كروت شبكات الواي فاي
التالي
كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung

اترك تعليقاً