التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 21 يمكنكم العودة لنا لاحقا لمشاهدة ملخص أي مسلس على موقع عرب وود، وذلك فقط عبر كتابة إسم المسلسل ورقم الحلقة متبوعا بإسم موقعنا كما في المثال التالي:

مثال: مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 21 عرب وود

تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 21 تيجاسويني تتصل بسافيتا وتقول لها انا ذاهبه الي بوجا وسافيتا تشعر بالقلق لأنها حاولت دائما الحفاظ على أحفادها بعيدا عن ذكريات الهند، جانا تسال مازن عن تطبيق على تطبيق العادات ووضعه الحمرة على جبينها مازن لا يضع الحمرة على جبينها ساشين يغضب كثيرا عندما يري جانا في بيت مازن بالهند ولكن لا يتكلم.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 21 حلقة اليوم الأربعاء 21-6-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 21، فانديتا تطلب من ساشين لحضور البوجا، لكنه يرفض وفي وقت لاحق مازن يصر على ساشين حضور البوجا وساشين يوافق، يدرك أرجون أن ملف مهم مفقودا من مكتبه ويدعو ساشين ويطلب منه أن يأتي إلى المكتب على الفور أرجون يخبر ساشين أن لديه ساعتين لإعداد أوراق العقد الجديدة كما كان عنده اجتماع مع العميل المهم للحضور في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 21.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 21 يقول ساشين انه هو وبورفي سيحضر الاجتماع ويجهزون الاوراق. وينكشف في وقت لاحق أن بورفي قد اخفت الملف عمدا بحيث ساشين يأتي إلى المكتب ويعد العقد. كما طلب من العميل أن يحدد موعد الاجتماع، مشاهدة الحلقة 21 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

بورفي تذهب إلى الحمام وتحرق أوراق العقد. بورفي تتآمر ضد ساشين لأنها لا تريده حضور البوجا وهي تعتقد أن ساشين لن يسمح لجانا ومازن قضاء وقت ممتع مع بعضهما البعض سكان المنطقة يجهزون للبوجا. سكان المنطقة يدعون مازن أن يأتي بعد تجهيز البوجا. وتقول امرأة عجوز من المنطقة لجانا أنها ستصلي إلى الله لتحسين علاقتها هي ومازن، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 21.

شاهد أيضا:

رباط الحب 4 مترجم ومدبلج كامل

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 21، كما تقول لجانا ان علاقتهم كانت مثل الورد وكانت قوية كثيرا تبلغ المرأة العجوز النقيب أن جانا ومازن سيؤديان بوجا. فانديتا تتصل بدامودار وتبلغه أن مازن وجانا معا وسيذهبان الي البوجا. ويفرح دامودار كثيرا لسماع الأخبار. تقول فانديتا أنه في الأشهر الستة المقبلة يجب أن يجعلوا مازن وجانا يعلمان أنهما لا يستطيعان العيش من دون بعضهما البعض في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم الأحد على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 21، بورفي مع ارجون فالسيارة لأنه سيوصلها لمنزلها وفي طريق عودتهم، بورفي تجبر أرجون أن يأخذها إلى المعبد لأنها تريد أن تقدم الحليب على المعبود أرجون يتعصب ولكن بورفي لا تزال تقول أنها سوف تتأخر عن البوجا بسبب العمل الرسمي. ساشين يتساءل لان الملف اختفى ب العقد الذي احتفظ به في درج أرجون فجأة. ، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 21.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 21 عندما هو يفكر، يدرك أن بورفي كانت الموظفة الوحيدة التي جاءت إلى المكتب في ذلك اليوم ويدرك أن بورفي قد خبأت الملف ويقرر أن يكون يفيق لها في المستقبل لأنه يعرف أن بورفي سوف تذهب إلى البوجا لإنقاذ علاقة جانا مازن، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 21.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 21

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18 نواصل حيث جانا ومازن يؤديان ال بوجا سوشنا وتيجو، يصليان فالبوجا (الحفل)، ويشاهدان البوجا من مسافة بعيدة. تيجو لا تلاحظ ان مازن هو الذي يؤدي البوجا ويطلب من الزوجين أن يصلي معا مازن وهو يصلي يشكو إلى الله أنه لا يستطيع أن يعتقد أن جانا أرادت أن تنفصل عنه.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18، ويصلي إلى الله ويدعو لانفصالهما لكي يري جانا سعيدة من ناحية أخرى، جانا تصلي إلى الله لسعادة أطفالها. وقالت إنها تصلي إلى الله أن يمنح بركاته على بورفي وان بورفي تتزوج من شخص ما، من شأن أن يعتني بها، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18.

 

إلى هنا ينتهي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 19 ليوم الإثنين 19-6-2017 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *