التقنية

كيف اعرف حساب شخص في تويتر من رقم جواله

كيف اعرف حساب شخص في تويتر من رقم جواله وما هي الطريقة الأفضل لذلك؟. نستعرض عبر موقعنا عرب وود طريقة معرفة حساب تويتر برقم الهاتف بخطوات سهلة وبسيطة جداً. خاصة في ظل توسع وانتشار موقع تويتر في السنوات الماضية ووصوله لملايين من الأشخاص في كل مكان في العالم. وأصبح يستخدم موقع تويتر عدد كبير من المشاهير والشخصيات الهامة في المجتمع مثل قراء القرآن الكريم والشخصيات الدينية ولاعبي كرة القدم والممثلين وغيرهم. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود إجابة سؤال كيف اعرف حساب شخص في تويتر من رقم جواله وأهم المعلومات عن الموقع أيضاً.

كيف اعرف حساب شخص في تويتر من رقم جواله
كيف اعرف حساب شخص في تويتر من رقم جواله

ما هو موقع تويتر؟

قبل التحدث عن كيف اعرف حساب شخص في تويتر من رقم جواله نتحدث عن موقع تويتر بشكل عام. خاصة أنه من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي حالياً ويمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين في كل مكان في العالم. وأصبح الدخول إلى موقع تويتر وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي شيء أساسي يفعله المستخدمين يومياً. خاصة لتصفح الإنترنت ورؤية كل الأخبار ومعرفة ما يحدث في كل مكان في العالم من المنزل وعبر الهاتف أو الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي الخاص بك.

كيف اعرف حساب شخص في تويتر من رقم جواله

تتعدد طرق معرفة حساب في تويتر برقم الهاتف ما بين البرامج والمواقع والطرق التقليدية وغيرها. لكن الطريقة الأفضل للإجابة عن سؤال كيف اعرف حساب شخص في تويتر من رقم جواله هي بالخطوات التالية:

  • الذهاب إلى هاتفك الجوال أو جهازك بشكل عام وفتح موقع تويتر سواء من التطبيق أو المتصفح.
  • سجل الدخول إلى حسابك في تويتر باسم المستخدم أو رقم الهاتف وكلمة المرور.
  • ادخل على الصفحة الرئيسية للموقع واضغط على رمز البحث الموجود أعلى يسار الشاشة.
  • حدد البحث برقم الهاتف في تويتر ثم اكتب رقم الهاتف الذي تريد البحث عنه.
  • اضغط على بحث وسوف تظهر النتائج وكل الحسابات المرتبطة برقم الهاتف الذي أدخلته.
  • بهذا يمكنك متابعة أي حساب تريده بكل سهولة من خلال الضغط على الاسم أو الصورة ثم الضغط على “متابعة” بعد الدخول للصفحة الرئيسية.
  • أيضاً إن كنت تتابع حساب معين وترغب في إلغاء المتابعة، قم بنفس خطوات المتابعة وبدلاً من متابعة اضغط على إلغاء المتابعة.
  • يمكنك حظر الأشخاص أيضاً بنفس الطريقة السابقة وبدلاً من متابعة أو إلغاء اضغط على حظر أو حظر الحساب.

كيف اجعل خبر تريند في تويتر؟

من الصعب جعل خبر تريند في تويتر بنفسك دون تلقي دعم من أشخاص آخرين سواء من الأهل أو الأصدقاء أو الأقارب أو غيرهم. ويشترط أن من يدعمك في ذلك يكون لديه حساب في موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وقبل محاولة جعل خبر معين تريند اعرف ما هو التريند في تويتر بشكل عام، هو الخبر الشائع بين الناس. لذلك إن كنت تريد جعل خبر تريند قم بنشره في الموقع عبر هاشتاج معين وقبل الاسم ضع علامة # ليكون باللون الأزرق وعند الضغط عليه ينقل الشخص لكل من نشر عنه.

وأبرز مثال على ذلك #نصرة-النبي-محمد-صلى-الله-عليه-وسلم، تم نشرها بهذا الشكل بعدما أساء أشخاص في الهند للرسول الكريم. لكن لم يقف المسلمين مكتوفي الأيدي وقاموا بمقاطعة كل المنتجات الهندية وتضامن معهم أشخاص من ديانات أخرى لنصرة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام.

شاهد أيضاًالبحث عن شخص برقم جواله في تويتر

x

السابق
برنامج oppo لاختراق الواي فاي
التالي
معرفة حسابات تويتر المرتبطة برقم الجوال

اترك تعليقاً