التقنية

برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا

برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا هو برنامج كل الآباء والأمهات والأهل بحاجة إليه لحماية أطفالهم من خطر الإنترنت. خاصة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع والتطبيقات والبرامج التي لا يكون عليها رقابة ومن السهل أن يتضرر الطفل أو الابن أو الابنة من خلالها. ويعمل البرنامج على التحكم في الهاتف بشكل كامل ويمكنه حجب أو إخفاء هذا النوع من البرامج والتطبيقات ومراقبة الأهل للأطفال عند كل خطوة يقومون بها في الهاتف. ورغم أنه برنامج مخصص لمراقبة الأطفال، لكن بعض الأشخاص يستخدمونه استخدام خاطئ. ونقدم لكم عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات عن برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا ومميزاته ورابط تحميله بغرض الحماية فقط. خاصة أننا لا نساعد أحد أن يخترق غيره أو يتجسس على الأشخاص الآخرين.

برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا
برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا

برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا

يعد برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا من البرامج المميزة التي يقبل الأهل على تحميلها بشكل مستمر. خاصة للمميزات والخصائص الموجودة به وقدرته الكبيرة على حجب تطبيقات وبرامج معينة من الهاتف أو إخفائها عن الأطفال والأبناء. وبالتالي حمايتهم من خطر الدخول لهذه البرامج والمواقع المختلفة وتجنب حدوث ضرر لهم بشكل عام. وتعتمد آلية  عمل البرنامج على التحكم الكامل من الآباء والأمهات في هاتف الأطفال أو هواتفهم الشخصية حين إعطاؤها للطفل.

مميزات برنامج مراقبة هواتف الأطفال

يحتوي برنامج مراقبة هواتف الأطفال على عدد كبير من المميزات تجعله في مقدمة البرامج من هذا النوع. خاصة أن أدوات وخصائص البرنامج تجعل الجميع من الآباء والأمهات والأهل بشكل عام، يقبلون على تحميله باستمرار. ومن أبرز مميزات برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا ما يلي:

  • تعتمد آلية عمل البرنامج على تحديد تطبيقات وبرامج ووقت معين لعمل الهاتف.
  • يحدد البرنامج استخدام الطفل بمراقبة الأب أو الأم أو مالك الهاتف بشكل عام.
  • يتيح البرنامج للأهل التحكم في هاتف الطفل أو الهاتف الشخصي وتحديد ما يمكن للطفل الوصول إليه ووقت استخدام الهاتف بشكل عام.
  • تم تحميل البرنامج من ملايين من الأشخاص في كل مكان في العالم وحصل على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص الاستخدام.
  • يتاح تحميل البرنامج في متجر جوجل بلاي الرسمي أو متجر التطبيقات الإلكتروني الخاص بأجهزة الاندرويد.
  • هو برنامج سهل وبسيط ويحتوي على واجهة رئيسية منسقة لا تتطلب خبرة سابقة من أجل التعامل معها.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو تكاليف لتحميله على الهاتف أو استخدامه بشكل عام.

تحميل برنامج مراقبة الأبناء

يمكن تحميل برنامج التجسس على هواتف الأطفال من مواقع كثيرة رسمية وغير رسمية. لكن ننصح بتحميل البرنامج من مواقع رسمية لتجنب الاختراق وسرقة المعلومات والملفات الخاصة بك. ويتاح برنامج مراقبة هاتف الطفل عبر متجر التطبيقات الإلكتروني المعروف باسم جوجل بلاي، وهو متجر خاص بكل تطبيقات وبرامج وألعاب الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد. كل ما عليك هو الدخول على رابط تحميل البرنامج من هنا ثم الضغط على أيقونة تثبيت الموجودة في الأعلى والتي تحمل اللون الأخضر. بعد ذلك سوف يتم تحميل البرنامج بشكل تلقائي وتثبيته على هاتفك الاندرويد بكل سهولة.

مع العلم إن لم تجد أيقونة التثبيت موجودة وبارزة للضغط عليها، قد لا يكون إصدار هاتفك يتناسب مع هذا البرنامج. لكن برنامج مراقبة الأطفال يعمل على العديد من إصدارات أجهزة الاندرويد بشكل عام.

شاهد أيضاًبرنامج مراقبة الأطفال للايفون مجاناً

x

السابق
سحب الصور عن طريق رابط
التالي
برنامج التحكم في الشبكة wifi

اترك تعليقاً