التقنية

برنامج التحكم في الشبكة wifi

برنامج التحكم في الشبكة wifi من البرامج الرائعة التي تتيح مميزات أكبر من ميزة وخاصية الواي فاي في مختلف الهواتف الجوالة. خاصة الأجهزة المحدود بها استخدام هذه الخاصية والتي لا تحتوي على مميزات مثل الهواتف الحديثة. وهو برنامج يستخدمه ملايين من الأشخاص في كل مكان في العالم بعدما نال إعجاب الجميع. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات عن برنامج التحكم في الشبكة wifi ومميزاته ورابط تحميله وكل التفاصيل عنه بشكل عام.

برنامج التحكم في الشبكة wifi
برنامج التحكم في الشبكة wifi

برنامج التحكم في الشبكة wifi

يعد برنامج التحكم في الشبكة wifi من البرامج المميزة والأهم لعدد كبير من مستخدمي الهواتف الجوالة. خاصة في ظل أهمية الإنترنت في الوقت الحالي وميزة الواي فاي والتي لم يعد يقدر أحد من مستخدمي الإنترنت أن يغلقها. فهي تتيح التحكم في الإنترنت بشكل أكبر من دون أسلاك ومن دون التقيد بالتواجد في مكان معين. ورغم أنها تتطلب أن تبقى ضمن نطاق الواي فاي أو على الأقل قريباً من جهاز الاتصال بالإنترنت “الراوتر” للاتصال. لكن هذه الميزة تعد أفضل كثيراً من الأسلاك ومن الاستخدام القديم الذي يتطلب أن تكون موجود في مكان واحد لا تتحرك منه.

وهناك عدد كبير من المميزات والخصائص التي تجعل هذا البرنامج مثالي للقيام بهذه المهمة والتحكم في أدوات الشبكة بالكامل. خاصة أنه يعمل على أكثر من نظام مختلف، سواء أجهزة الاندرويد أو الأجهزة الحديثة مثل الآيفون. تابع للتعرف على المزيد من مميزات برنامج فتح الواي فاي المجاني.

مميزات برنامج فتح الواي فاي

يتيح برنامج التحكم في الواي فاي والشبكة بشكل عام، عدد كبير من المميزات والخصائص التي تجعل لا غنى عنه. ورغم وجود العديد من البرامج من نفس النوع، لكنه الأفضل ولهذا يقبل الجميع على تحميله باستمرار. ومن مميزات البرنامج ما يلي:

  • يعمل البرنامج على التحكم الكامل في شبكات الواي فاي وكل الإعدادات الخاصة بها.
  • يحتوي البرنامج على عدد كبير من الخصائص والأدوات الهامة في عمل شبكات الواي فاي.
  • يعطي البرنامج مجموعة من النصائح في تأمين الشبكة ولديه القدرة على التعمق والوصول إلى الإعدادات أكثر من خاصية الواي فاي العادية.
  • يوفر البرنامج الأمان الكامل لشبكة الواي فاي الخاصة بك ويمنع اختراقها أو سرقتها من قبل المتطفلين.
  • هو برنامج مجاني لا يتطلب دفع أي رسوم أو تكاليف من أجل تحميله أو تشغيله على الجهاز الخاص بك.
  • البرنامج يعمل على أجهزة الاندرويد بجانب أجهزة الآيفون الحديثة، لكن هناك بعض الإصدارات القديمة التي قد لا يعمل عليها.
  • البرنامج يحتوي على واجهة رئيسية سهلة وبسيطة ومنسقة، وبالتالي من السهل التعامل معه ولا يتطلب خبرة سابقة لذلك.
  • حصل البرنامج على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص استخدامه سواء على أجهزة الاندرويد أو الآيفون.

تحميل برنامج الواي فاي

يدخل الملايين على رابط تحميل برنامج التحكم في الشبكة wifi باستمرار في الفترة الأخيرة. خاصة لتحميل هذا البرنامج والاستفادة من كل المميزات والأدوات الموجودة به لأنه الأفضل من هذا النوع. كل ما عليك هو الدخول على رابط تحميل برنامج فتح الواي فاي حسب نظامك والضغط على أيقونة تثبيت الموجودة في الأعلى وسوف يتم تثبيته تلقائياً على جهازك. فقط اختار نظامك بين أجهزة الاندرويد والآيفون من الروابط الموجودة بالأسفل.

تحميل برنامج الواي فاي للاندرويد من هنا.

تحميل برنامج الواي فاي للايفون من هنا.

شاهد أيضاًبرنامج فتح شبكات الواي فاي

x

السابق
برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا
التالي
كيفية التجسس على من معك على الشبكة بدون برامج

اترك تعليقاً