التقنية

اختراق فيس بوك عن طريق جوجل

اختراق فيس بوك عن طريق جوجل من أشهر وأكثر طرق اختراق الفيس بوك استخداماً خلال السنوات الأخيرة. خاصة أن الجميع أصبح يمتلك حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويقوم بالدخول إليه بشكل مستمر. ومن أبرز هؤلاء الأشخاص المشاهير والشخصيات المهمة في المجتمع مثل الشخصيات الدينية وقراء القرآن الكريم ولاعبي كرة القدم والممثلين وغيرهم. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على كيفية اختراق فيس بوك عن طريق جوجل بغرض الحماية فقط. خاصة أن موقعنا لا يساعد أحد أن يخترق غيره وكل ما نقدم للوقاية من الاختراق.

اختراق فيس بوك عن طريق جوجل
اختراق فيس بوك عن طريق جوجل

اختراق فيس بوك عن طريق جوجل

عند البحث عن طرق اختراق الفيس بوك ستجدها كثيرة جداً وأبرزها اختراق فيس بوك عن طريق جوجل. خاصة أن كثير من الأشخاص يقوم بعمل مزامنة على حساب جيميل الخاص به أو حساب جوجل وحفظ كل المعلومات به. وبالتالي عند سرقة الحساب أو الدخول إليه بأي طريقة كانت، يمتلك المخترق كل ما يرتبط به بشكل عام. ولهذا يجب أن يكون تأمين حساب جيميل الخاص بك قوي جداً، ونوضح ذلك بالخطوات التالية:

  • كلمة المرور: اجعل كلمة مرور حساب جوجل قوية جداً لكي يصعب اختراقها. والأفضل أن تكون مزيجاً بين الحروف والأرقام والرموز، ولا تكون كلمة شائعة عنك مثل رقم هاتفك أو تاريخ ميلادك أو غيرهم لكي لا يتم سرقة معلوماتك بسهولة.
  • ميزة التحقق: تعمل جوجل دائماً على أمان مالكي الحسابات في ظل أهميتها الكبيرة بالنسبة للجميع. ولهذا تتيح مميزات وخصائص من وقت لآخر يمكن استخدامها في تأمين الحساب وحمايته من السرقة. ويمكن الاستفادة من ميزة التحقق عبر الهاتف أو من خلال رسالة نصية لتأمين حساب جيميل بشكل أكبر.
  • الروابط المشبوهة: في حالة وصلت إليك روابط مشبوهة عبر أي موقع أو وجدت رابط غريب لا تضغط عليه نهائياً. خاصة أن يحتوي على كود اختراق قد يتسبب في فقدان حسابك في جوجل وفي فيس بوك أيضاً.

اختراق الفيس بوك عبر الهاتف

من الطرق الشائعة بجانب اختراق فيس بوك عبر جوجل هي طريق اختراق الفيس بوك عبر الهاتف. وهذه الطريقة تحدث من شخص قريب منك أو يمتلك هاتفك حتى لوقت قليل جداً. خاصة في ظل وجود برامج ربط الهواتف ببعضها والتي تعرف باسم برامج التجسس أو المراقبة. مع طرق أخرى مثل الدخول إلى حسابك في جوجل وعرض معلومات فيس بوم الموجودة في المزامنة أو حتى معرفة كلمة المرور وتفاصيل الحساب بأي طريقة أخرى.

لهذا حافظ على حسابك ولا تعطي هاتفك لأي شخص لا تثق به أو تدخل على حسابك في فيس بوك من أي جهاز لا تثق به. وهو نفس الحال بالنسبة لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي أو أي حساب خاص بك بشكل عام.

حماية حسابي في فيس بوك من الاختراق

إن كنت تريد حماية حسابك في فيس بوك من الاختراق اتبع الخطوات الموضحة في فقرة الاختراق عبر جوجل. ولنبذه بسيطة عنها، فهي تتمثل في وضع كلمة مرور قوية صعبة التخمين تكون بين الحروف والرموز والأرقام. بجانب استخدام ميزة التحقق المتطورة التي يمكنها حماية حسابك من الاختراق والحفاظ على معلوماتك من السرقة.

لكن من أهم الخطوات التي يجب القيام بها، أن تتجاهل الروابط المشبوهة ولا تضغط على أي رابط يصل إليك سواء في رسالة نصية أو على حسابك في فيس بوك.

شاهد أيضاًتهكير فيس بوك بدون برامج تحديث جديد 2022

x

السابق
اختراق هاتف عن طريق metasploit
التالي
اختراق الاندرويد بتفاصيل عن طريق برنامج droidjack

اترك تعليقاً