التقنية

اختراق هاتف عن طريق metasploit

اختراق هاتف عن طريق metasploit من طرق الاختراق التي يستخدمها الهكر والمخترقين في الوصول لملفات الهواتف بمختلف أنواعها. سواء كانت الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، أو الهواتف الحديثة مثل هواتف الآيفون وغيرها من الهواتف بشكل عام. خاصة أن الجميع أصبح يمتلك هاتف جوال حالياً للاتصال بالآخرين ومن أجل تصفح شبكة الإنترنت وزيارة مواقع التواصل الاجتماعي من خلاله. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود كيفية اختراق هاتف عن طريق metasploit بغرض الحماية فقط، خاصة أن موقعنا لا يساعد الآخرين في الاختراق بل يحمي من يتم اختراقه.

اختراق هاتف عن طريق metasploit
اختراق هاتف عن طريق metasploit

اختراق هاتف عن طريق metasploit

طريقة اختراق هاتف عن طريق metasploit من الطرق الشائعة في الاختراق التي يستخدمها الكثير من المخترقين. وتعتمد آلية الاختراق بهذه الطريقة على تغيير إعدادات أو تفاصيل معينة في ملف apk لمختلف الهواتف الجوالة. وبقدر صعوبة هذه الطريقة لكنها فعالة جداً ولهذا يجب الحذر الشديد منها وتأمين الهاتف بقدر كبير جداً لعدم التعرض للسرقة من خلالها.

خاصة أن هذه الطريقة توفر عرض كامل للهاتف وليس مجرد بعض الملفات والمعلومات الموجودة به فقط. لكن أكثر من يقوم بهذه الطريقة هم المخترقين المحترفين في هذا المجال والقادرين على القيام بالخطوات بدقة كبيرة. ورغم أن بعض المبتدئين يحاولون تعلم أو القيام بهذه الطريقة، لكنها تأخذ وقت طويل منهم حتى تتم بشكل صحيح. وفي كل الحالات يجب على الضحية أن يكون حذر جداً سواء تم اختراقه أم لا. وتتعرفون على توضيح حول هذا في باقي فقرات المقال.

الحماية من الاختراق عبر metasploit

كل طرق اختراق الهواتف الجوالة أو طرق الاختراق بشكل عام تعمل أحياناً وفي بعض الأوقات لا تعمل. لكن لماذا تنتظر أن يتم اختراقك من الأساس ويكون هناك احتمال حتى 1% أن تفقد معلومات وبيانات سرية أو تتعرض لسرقة ملفات خاصة بك. كن حذر جداً من كل طرق الاختراق وتعرف عليها عبر موقعنا لكي يكون لديك معلومات هامة من أجل تجنبها أو التصرف الصحيح إن حدث الاختراق بالفعل.

أولاً يجب عليك تحديث النظام باستمرار، فإن شركات الهواتف الجوالة تقوم بطرح تحديث للجهاز بشكل مستمر. وهذا التحديث يحتوي على ميزات وخصائص جديدة من أجل إغلاق الثغرات التي يتم اكتشافها منعاً لسرقة معلومات المستخدمين.

ثانياً قم بتأمين جهازك بالقدر الكافي، فإن التأمين الجيد للجهاز يُصعب من مهمة المخترق في سرقة المعلومات الخاصة بك. مثال على ذلك وضع كلمة مرور قوية للجهاز واستخدام طرق التأمين الحديثة مثل البصمات وغيرها. أيضاً يجب إغلاق أي ثغرات موجودة في الجهاز وعدم التهور في الاستخدام، مثل أن تدخل إلى موقع مجهول على الإنترنت وتعطي أذونات وطرق سماح للوصول للهاتف، ثم تقول كيف يتم اختراقي. الحذر في استخدام الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، مهم جداً من أجل تجنب الاختراق وسرقة المعلومات.

ثالثاً وأخيراً ابتعد عن الروابط المشبوهة، كثيراً ما تصل إلينا رسائل نصية على الهاتف الجوال تحتوي على رابط أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن خلال الإنترنت بشكل عام. هذه الرسائل لا يتم إرسالها عن طريق الخطأ أو بسبب فراغ من يرسلها، بل تكون موجهة من أجل اختراق الآخرين. خاصة أنه بمجرد الضغط على الروابط الموجودة في الرسائل، يتم تحويل كل بيانات هاتفك للمخترق أو إتاحة التحكم الكامل له في الهاتف.

شاهد أيضاًبرنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا عن طريق الرقم

x

السابق
التجسس على الايفون عن طريق الرقم
التالي
اختراق فيس بوك عن طريق جوجل

اترك تعليقاً