التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13، تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 ليوم الاربعاء 21-6-2017، حيث ابهي يرى براجيا تبتسم ويتمسخر عليها ويناديها بالسيدة موغامبو وبراجيا تذهب وهي غاضبة وابهي يقول انه شعر للحظة أنها بالونته ثم براجيا تذهب لعند بلبل ودالجيت وتقول لهم أن الشيء الذي كانوا يخافون منه حصل لأن عليا تريد مقابلة المنتج وينصدمان.

قبل المواصلة في عرض أحداث الحلقة 13 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، يمكنكم في أوقت العودة إلى موقعنا عرب وود  لمشاهدة ملخصات جميع حلقات مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 وذلك عبر جوجل فيكفي أن تكتب إسم المسلسل متبوعا برقم الحلقة ثم إسم موقعنا وبعدها التمتع بمشاهدة أحداث حلقات المسلسل.

مثال : مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 عرب وود 

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 الأربعاء 21-6-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13، بلبل تبتسم و تقول لهم أن عليا تريد مقابلة المنتج وبالفعل سيجعلونها تقابله وتقول لهم الخطة وتعجبهم بينما ابهي يرى روني ويعطيه المال وروني يتمسخر عليها ويهرب وابهي يخلع جزمته ويرميها عليه ثم تأتي بايال وابهي يقول لها كي تخدع روني وتحضر ماله الذي أخذه وتوافق وفي وقت لاحق أخ سارلا يرفض أن يفعل ذلك في مسلسل مكانة في القلب هو القلب كله حلقة يوم الأربعاء.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13، دالجيت وبراجيا وبلبل يشرحان له ويوافق ويؤكد لهم أنه سيفعل كل شيء من أجل بنات أخته بينما ابهي وايندو ينتظران دالجيت ثم تأتي ويسألانها أسئلة كثيرة ولكن ابهي يخبرها أنهم يمزحان معها ويعانقها وأيضا ايندو تعانقه في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13.

في اليوم التالي من المسلسل الهندي المدبلج مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم، براجيا تتصل بعليا وتقول لها أن مديرها واقف أن يقابلها ولكن عليها أن تأتي بمفردها وعليا توافق وتقول لها براجيا انها ستسأل مديرها عن المكان والوقت وتخبرها وتوافق بينما ابهي ينظر الى براجيا ويرسمها وبراجيا تقول له كي يورجيها الرسمة ولكنه يرفض ولكن براجيا تصر ويورجيها وتصرخ وتقول مقرف ويقول له أنها سوف يورجيها للعائلة كلها ويذهب.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 تانو مبسوطة وعليا تقترح عليها كي تصمت لكي تدعها تفكر بينما العائلة تجلس وهي جائعة ويأتي ابهي ويسألهم عن ما يحصل وايندو تقول له أنهم لم يأكلوا شيء وابهي يقول لهم كي لا يقلقان ثم يتصل ويطلب البيتزا على اسم براجيا .

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 براجيا تتحدث بالهاتف وتقول أنها لم تطلب البيتزا وتنصدم برؤية الجميع يأكل بيتزا وتسأل من طلبها وابهي يرفض أصبعه ويقول أنه هو ويناديها بالسيدة موغامبو وبراجيا تصرخ عليه كي لا يناديها بهذا الاسم ويتخانقان.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 براجيا تقول له أنها ستنقص المال من مصروفه وتدفع المال للشاب ويذهب بينما تانو تتظاهر بالتعب وتطلب من ابهي أن يحملها وابهي يرى براجيا ويحملها وبراجيا تقرر أن تعرف اب الطفل الحقيقي.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 13 مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 ابهي يتمسخر على براجيا ويقول لها انها تغير من تانو وبراجيا تقول له أنها تشعر بالشفقة وتقترب منه وتقول له أنا أتساءل ان كان هذا الطفل طفله أم لا وتذهب ولكنه يمسكه بقوة من يديها ويقول لها أنه وعد بالونته أنه سيعتني بالطفل طوال حياته ويدفعها ويذهب لينام ، مسلسل مكانك في القلب هوو القلب كله 2 الحلقة 13.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 عليا تقول لتانو كي تترك الباب الخلفي مفتوح لأنها ستعود منه وتانو توافق وفجأة يأتي راج ويسألها أين ذاهبة وتقول له أنها ذاهبة لحفلة أصدقائها ويقول لها أنه لديه خطة يريد أن يناقشها معهم ولكنه تقول له في الصباح لأنها تأخرت وتذهب، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 13.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 براجيا تجلس جنب ابهي وتنظر اليه وتقول أنها فعلت خطة ضد عليا وعندما تكشفها ستكشف تانو بعدها وفي الصباح بلبل تورجي لدالجيت وبراجيا خالهم وهو بشكل جديد.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 مدبلج

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 13، براجيا ودالجيت يؤكدان لبلبل أنه تغير كثيرا ولن يعرفه أحد ثم تتصل بعليا وتقول لها المكان والوقت ولكن عليا ترفض ذلك وتقول لها أن الجميع يعرفوها لذلك سيتقابلان جنب منزلها وتوافق، وهنا تنتهي احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13، احداث مشوقة تابعوها.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 13 هي حلقة شيقة من المسلسل، سوف يتم إضافة حلقة يوم الخميس 22-6-2017 قريبا الموقع والموافقة للحلقة 14 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *