التقنية

برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر

برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر من البرامج الهامة لكل من يملك جهاز اتصال بالإنترنت خاص به. خاصة أن البرنامج يتيح أدوات وإعدادات أكبر من الإعدادات الرئيسية والموجودة في أي راوتر بشكل عام. ويمكن من خلله تحديد سرعة المتصلين وغلق الشبكة عن أشخاص معينين وخصائص وأدوات أخرى تعطي صاحب الشبكة التحكم الكامل فيها. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات عن برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر ومميزات وكل التفاصيل عنه بشكل عام. خاصة أنه برنامج لا غنى عنه بالنسبة لكثير من أصحاب الشبكات سواء في المنزل أو العمل أو غيرهم.

برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر
برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر

برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر

هناك العديد من البرامج التي يطلق عليها اسم برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر وتقوم جميعها بهذه المهمة. لكن أفضل البرامج من هذا النوع هو برنامج Selfishnet الشهير الذي يقدم إعدادات وأدوات وخصائص مثالية لكل من يمتلك شبكة إنترنت ويريد أن يتحكم فيها بشكل كامل. وعند الحديث عن هذا البرنامج، يجب ذكر أنه يعطي التحكم الكامل في الشبكة. مثال على ذلك إمكانية غلق الشبكة لدى شخص وجهاز معين، مع تحديد سرعة معينة لكل الأجهزة لا يمكن أن يتخطاها جهاز منهم. أيضاً يتيح البرنامج الوصول إلى بعض الإعدادات الغير موجودة في إعدادات الراوتر الرئيسية والمعروف باسم جهاز الاتصال بالإنترنت.

مميزات برنامج التحكم في الإنترنت

يتميز برنامج التحكم في الإنترنت بعدد كبير من المميزات التي تجعله أفضل البرامج من هذا النوع. لعل أبرزها أنه سهل وبسيط ومجاني، مع عدد كبير من المميزات الأخرى التي تجعل لا غنى عنه بالنسبة للجميع. ومن أبرز مميزات برنامج التحكم في الأجهزة المتصلة بالشبكة ما يلي:

  • أول مميزات البرنامج أنه يحتوي على واجهة رئيسية سهلة وبسيطة ويمكن التعامل معه بكل سهولة. خاصة أنه لا يتطلب خبرة سابقة في التعامل مع هذا النوع من البرامج لكي تتمكن من استخدامه.
  • من أهم مميزات البرنامج أنه يتيح التحكم الكامل في الشبكة، بجانب غلق الشبكة عن أجهزة معينة وإتاحة سرعة محددة لكل جهاز من الأجهزة المتصلة بالشبكة.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يتطلب تفعيل أو دفع أي رسوم أو تكاليف من أجل تحميله على الجهاز الخاص بك أو استخدامه بشكل عام.
  • يعمل البرنامج على العديد من الأجهزة بمختلف أنظمتها، ومنها الهواتف الجوالة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول والأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز بشكل عام.
  • حصل البرنامج على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص استخدامه، خاصة بعد تحميله بأعداد كبيرة جداً من أشخاص في مختلف دول العالم.
  • يتاح البرنامج عبر عدد كبير من المواقع على الإنترنت سواء المواقع الرسمية أو غير الرسمية. خاصة للبحث الكبير عنه من قبل أشخاص من كل مكان في العالم.
  • يتيح البرنامج عدد من الخيارات والخصائص والأدوات المثالية في التحكم بالشبكة، وهذا سبب ملايين التحميلات التي شهدها في السنوات الأخيرة.

تحميل برنامج التحكم في الراوتر

ذكرنا سابقاً أن برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر متاح عبر مواقع رسمية وغير رسمية على الإنترنت ويمكن تحميله منها. خاصة أنه سهل وبسيط ولا يتطلب إلى خبرة سابقة أو تواجه مشكلة في استخدامه بعد التحميل. كل ما عليك هو البحث عن برنامج التحكم في الإنترنت Selfishnet عبر الإنترنت ثم الضغط على رابط التحميل وسوف يعطيك خيارات رائعة للتحكم في الشبكة.

شاهد أيضاًبرنامج التحكم في الشبكة wifi

x

السابق
اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف 2022
التالي
برنامج التحكم بالراوتر

اترك تعليقاً