التقنية

برنامج التحكم بالراوتر

برنامج التحكم بالراوتر من البرامج التي يحتاج إليها كل شخص يمتلك شبكة إنترنت ويريد التحكم الكامل بها. خاصة أن إعدادات الراوتر الرئيسية لا تكفي ولا تعطي خيارات أكبر من أجل التحكم الكامل في الشبكة. وأصبح الإنترنت لا غنى عنه في الوقت الحالي بالنسبة للعديد من الأشخاص سواء من يعملون على الشبكة العنكبوتية أو من يقومون بالتصفح المستمر للإنترنت لمعرفة أخبار العالم. ومنهم من يمتلكون حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ويقومون بالدخول إليها يومياً للتواصل مع الآخرين. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود كل المعلومات حول برنامج التحكم بالراوتر ومميزاته وكيفية تحميله من الإنترنت.

برنامج التحكم بالراوتر
برنامج التحكم بالراوتر

برنامج التحكم بالراوتر

بعد برنامج التحكم بالراوتر من البرامج المميزة التي يقوم بتحميلها ملايين من أصحاب الشبكات في كل مكان في العالم. خاصة أن البرنامج يتيح عدد أكبر من الأدوات والإعدادات للتعديل عليها والتحكم الكامل في الشبكة. على عكس الخصائص والإعدادات التقليدية الخاصة بالشبكة، والتي لا تتيح التحكم الكامل بها. ويمكن من خلال البرنامج معرفة معلومات عن الأشخاص المتصلين بالشبكة والهواتف الخاصة بهم. بجانب إتاحة سرعة محددة لكل جهاز أو إغلاق الشبكة عن أي هاتف متصل بالشبكة دون أن يعرف بذلك.

تابع لمعرفة المزيد عن مميزات برنامج التحكم في الشبكة..

مميزات برنامج التحكم في بالراوتر

الأقبال على تحميل برنامج التحكم في الشبكة أو جهاز الاتصال بالإنترنت، ليس من فراغ. لكن بسبب المميزات الكثيرة التي يحتوي عليها هذا البرنامج والتي يقدمها لكل المستخدمين في أي مكان في العالم وكل من يقوم بتحميله بشكل عام. ويمكن القول أنه يحتوي على مميزات لا حصر لها، مثل أنه مجاني وسهل وبسيط ويحتوي على خصائص لا توجد في غيره من برامج التحكم في الشبكة. ومن مميزات برنامج التحكم في الراوتر ما يلي:

  • تعتمد آلية عمل البرنامج على التحكم في الشبكة وفي الأجهزة المتصلة بها. كما يتيح للمستخدمين عدد كبير من الأدوات والخصائص التي تجعل من السهل التحكم في الشبكة والأجهزة المتصلة بها.
  • البرنامج سهل وبسيط ولا يتطلب خبرة سابقة من أجل التعامل معه، بجانب أنه يحتوي على واجهة رئيسية منسقة جداً.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يتطلب دفع رسوم أو تكاليف من أجل تثبيته أو تفعيله على الهاتف الجوال الخاص بك.
  • يعمل البرنامج على كل أجهزة الاندرويد، باستثناء بعض الإصدارات القديمة التي لا تتناسب معه.
  • هناك إصدارات من البرنامج لأجهزة الهواتف الجوالة الحديثة مثل أجهزة الآيفون، بجانب الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول.
  • تم تحميل البرنامج من ملايين في كل مكان في العالم، وحصل على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص استخدامه.

تحميل برنامج التحكم في الشبكة

شهد رابط تحميل برنامج التحكم في الشبكة العديد من التحميلات عبر الإنترنت في الفترة الأخيرة. والسبب في الإقبال الكبير على تحميل البرنامج هو المميزات التي يتمتع بها والتي تجعله لا غنه عنه بالنسبة للجميع. بجانب أنه متاح عبر متجر التطبيقات الإلكتروني جوجل بلاي، وبالتالي هو آمن بشكل كامل. كل ما عليك هو الدخول على رابط تحميل برنامج التحكم بالراوتر من هنا ثم الضغط على أيقونة تثبيت التي تحمل اللون الأخضر. بعدها لن تواجه مشكلة في استخدام البرنامج لأنه سهل وبسيط كما ذكرنا من قبل.

شاهد أيضاًانتشار طريقة لفتح ملفات وصور وفيديوهات أي هاتف متصل معك على نفس الشبكة

x

السابق
برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر
التالي
التجسس على من معك في الشبكة عن طريق الجوال

اترك تعليقاً