التقنية

برنامج تحكم في الواي فاي

برنامج تحكم في الواي فاي من أهم البرامج التي يحتاج إليها أصحاب الشبكات وأجهزة الاتصال بالإنترنت. خاصة أنه يقوم بالتعديل على إعدادات الشبكة بشكل أفضل من خاصية وميزة الواي فاي العادية. وأصبح الإنترنت في الوقت الحالي لا غنى عنه الإطلاق ويستخدمه مليارات من الناس في كل مكان في العالم. خاصة للدخول على الحسابات الخاصة بهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو تصفح الإنترنت ومعرفة أخبار العالم بشكل عام. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على ما هو برنامج تحكم في الواي فاي وما هي مميزاته. بجانب رابط تحميله لأجهزة اندرويد من متجر جوجل بلاي، ورابط تحميل لأجهزة الآيفون من متجر آب ستور.

برنامج تحكم في الواي فاي
برنامج تحكم في الواي فاي

برنامج تحكم في الواي فاي

يعد برنامج تحكم في الواي فاي من البرامج الأكثر تحميلاً من الإنترنت في السنوات الأخيرة. خاصة من أصحاب أجهزة الاتصال بالإنترنت والشبكات ومن يرغبون في الحصول على تحكم كامل للراوتر. ويتميز هذا البرنامج بالتعمق بشكل أكبر في إعدادات الشبكة والوصول لتفاصيل هامة جداً عنها. وبالتالي هو يُغني كثيراً عن ميزة أو خاصية الواي فاي العادية، سواء في الطريقة التقليدية أو برنامج شركة الإنترنت أو في الهواتف الجوالة.

وتعتمد آلية عمل هذا البرنامج على التعديل على إعدادات الشبكة فيما يخص سرعتها واسمها وكلمة المرور ومميزات أخرى. وقد تم تحميله من ملايين في كل مكان في العالم بسبب مميزاته، والتي نعرضها لكم في باقي فقرات المقال بالأسفل، فقط تابع..

مميزات برنامج التحكم في الشبكة

ذكرنا سابقاً أن برنامج التحكم في الشبكة يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله في مقدمة البرامج من هذا النوع. وأوضحنا أنه يمكنه التعديل على الشبكة بالكامل، بجانب مميزات أخرى أبرزها ما يلي:

  • يعمل البرنامج على تعديل اسم وكلمة مرور الشبكة وتحديد السرعة ومميزات أخرى كثيرة.
  • يتميز هذا البرنامج بتقديم مجموعة من الخصائص والمزايا والأدوات الغير موجودة في الطرق التقليدية أو برامج التحكم في الشبكة.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يتطلب دفع أي رسوم أو تكاليف من أجل تحميله على جهازك أو تفعيل لكي تتمكن من استخدامه.
  • يعمل البرنامج على كل أجهزة الاندرويد والآيفون، لكن هناك إصدار مختلف لكل منهما تجد رابط تحميله أسفل المقال.
  • يمكن تحميل البرنامج من المواقع الرسمية مثل متجر التطبيقات الإلكتروني جوجل بلاي الخاص بأجهزة الاندرويد. ومتجر بلاي ستور الخاص بأجهزة الآيفون وأجهزة الهواتف الحديثة بشكل عام.
  • البرنامج سهل وبسيط جداً في الاستخدام ويحتوي على واجهة رئيسية لا تتطلب خبرة سابقة للتعامل معها.
  • تم تحميل البرنامج من ملايين من الأشخاص في كل مكان في العالم وحصل على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص استخدامه.
  • نال البرنامج إشادة واستحسان ملايين من المستخدمين في كل مكان في العالم بفضل المميزات والخصائص والأدوات الموجودة به.

تحميل برنامج التحكم في الراوتر

ذكرنا مسبقاً أن هناك إصدارات مختلفة من برنامج تحكم في الواي فاي أو الشبكة والراوتر تعمل على أجهزة مختلفة مثل الاندرويد والآيفون. ويتاح رابط تحميل هذا البرنامج في متجر جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد ومتجر بلاي ستور لأجهزة الآيفون. كل ما عليك هو الدخول على الرابط حسب نظامك، ثم الضغط على أيقونة تثبيت من الصفحة التي تفتح لك. بعدها لن تواجه مشكلة في استخدام البرنامج لأنه سهل وبسيط جداً.

يمكنك تحميل برنامج التحكم في الشبكة للاندرويد من هنا.

يمكنك تحميل برنامج التحكم في الراوتر للايفون من هنا.

شاهد أيضاًبرنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر

x

السابق
التجسس عن أي هاتف عن طريق رقم هاتفه فقط
التالي
التحكم بالمتصلين بالراوتر

اترك تعليقاً