التقنية

اختراق حساب جيميل

اختراق حساب جيميل ليست طريقة واحدة بل مجموعة من الطرق منها الطرق التقليدية أو اليدوية ومنها عبر البرامج والتطبيقات. خاصة أن الاختراق أصبح هوس بالنسبة للكثير من الناس والجميع يرغب في اختراق الآخرين ومعرفة معلومات عنهم سواء عبر الجيميل أو غيره. ورغم أن أكثر طرق الاختراق تكون لمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم. لكن حساب الجيميل أو حساب جوجل يتم تقديم طرق لاختراقه رغم صعوبة القيام بذلك. وهو ما نوضحه للجميع عبر موقعنا عرب وود تحت عنوان اختراق حساب جيميل. لكن كل ما نقدم بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أي شخص أن يخترق الآخرين.

اختراق حساب جيميل
اختراق حساب جيميل

اختراق حساب جيميل

بعض الأشخاص يريدون اختراق حساب جيميل معين بأي طريقة سواء الطرق اليدوية أو البرامج والتطبيقات. ويختلف الأمر من شخص مبتدئ في هذا المجال عن المحترفين في مجال الاختراق. خاصة أن المبتدئين عادة ما يستخدمون برامج اختراق حساب جوجل التي قد تقوم بهذه المهمة وقد تكون عبارة عن اسم فقط الغرض منه الحصول على الشهرة أو اختراق من يبحث عنه. بينما المحترفين في هذا المجال يميلون لاستخدام الطرق اليدوية التي تكون فعالة بشكل أكبر من البرامج. رغم أنها تكون معقدة بعض الشيء وتتطلب القيام بها يدوياً، وبالطبع المخترق المحترف متمرس في هذا الأمر.

ونستعرض معكم طريقتين من أجل اختراق حساب جيميل وكيفية الحماية من الاختراق، فقط تابع..

اختراق حساب جوجل يدوياً

إن كنت تريد اختراق حساب جوجل يدوياً، يجب أن تكون شخص متمرس في هذا الأمر أو مخترق محترف في المجال. خاصة أن اختراق حساب جيميل يحتاج لشخص يعرف ما يقوم به ويمكنه الانتهاء من الخطوات في وقت سريع وبدقة كبيرة جداً. وهو ما يكون صعب جداً على الأشخاص المبتدئين في مجال الاختراق أو الأشخاص ذو المستوى المنخفض أو المتوسط فيما يخص هذا المجال.

وتعتمد آلية اختراق حسابات جوجل يدوياً على إيجاد ثغرة معينة للحصول على الحساب أو اختراق جهاز الضحية بالكامل. ورغم أن هذا صعب سواء اختراق حساب جيميل أو جهاز من تريد اختراقه للحصول على الحساب. لكن ذلك يكون تحدي أمام المخترق المحترف للقيام به.

اختراق حساب جوجل عبر البرامج

طريقة اختراق حساب جوجل عبر التطبيقات والبرامج يستخدمها الأشخاص المبتدئين في هذا المجال. ولذلك يكثر البحث عن برامج الاختراق عبر الإنترنت، وهي أما تُطرح مقابل أموال أو يستفيد منه المخترق نفسه. ولهذا لا تجري وراء شائعات البرامج من هذا النوع لأن الغرض منها هو اختراق من يبحث عنها نفسه.

وتعتمد آلية عمل هذه البرامج مثل الطريقة اليدوية على إيجاد ثغرة لاستخدامها أو إرسال الروابط للضحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل عام بغرض اختراقه.

الحماية من اختراق الجيميل

تقوم شركة جوجل بمهمة الحماية من اختراق الجيميل على أكمل وجه، فقط تحتاج أن لا تترك ثغرة لسرقة حسابك في جوجل. مثال على ذلك قم باستخدام الطرق الحديثة في تسجيل الدخول مثل: تسجيل الدخول عبر رقم محدد يأتي على الشاشة وعلى الهاتف ويجب الضغط عليه قبل تسجيل الدخول، تسجيل الدخول عبر الرسائل النصية التي تأتي على الجوال وبها رمز لتسجيل الدخول، تسجيل الدخول عبر نظام المصادقة الثنائية.

أيضاً يجب وضع كلمة مرور قوية تكون تشمل حروف وأرقام ورموز ليكون من الصعب اختراقها. والابتعاد عن كلمات شائعة مثل أرقام الهواتف أو تواريخ الميلاد وغيرها من الكلمات الأخرى السهلة جداً في التخمين.

شاهد أيضاًرابط استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل

x

السابق
كيف يتم تهكير جوجل؟
التالي
كلمة حفل التخرج قصيرة

اترك تعليقاً