التقنية

كيف يتم تهكير جوجل؟

كيف يتم تهكير جوجل؟ كُثر البحث عن هذا السؤال عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة في ظل هوس الكثير من الأشخاص بأمور الاختراق والهكر وما يتعلق بها سواء المبتدئين أو المحترفين في هذا المجال. وتعتبر شركة جوجل من أكبر الشركات التي تعمل في مجال الإعلانات على مستوى العالم وتتصدر المشهد منذ سنوات طويلة وحتى الوقت الحالي. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود كيف يتم تهكير جوجل بطرق مختلفة، وهل من الممكن فعل ذلك أم لا؟. وكل ما نقدم من معلومات هي بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أحد أن يخترق غيره من الأشخاص أو الشركات والمؤسسات.

كيف يتم تهكير جوجل؟
كيف يتم تهكير جوجل؟

كيف يتم تهكير جوجل؟

يمكن القول أن الإجابة الكاملة عن سؤال كيف يتم تهكير جوجل تتلخص فيما يلي:

شركة جوجل هي شركة إعلانات كبرى من أشهر وأعرق الشركات في هذا المجال منذ زمن طويل وحتى الوقت الحالي. وبالطبع ليس من السهل اختراق الشركة، بل من الصعب جداً اختراق حساب جوجل لمستخدم واحد فقط. خاصة أن الشركة وبحسب بعض الصحف العالمية قد تعرضت للاختراق من قبل وهنا كان الحذر الشديد منها. حيث قامت بتطوير نظام الأمان الخاص بها أكثر من مرة وإغلاق كل الثغرات الموجودة به لتجنب الاختراق من جديد.

ولم يقتصر نظام الأمان على الشركة داخلياً فقط، بل أثر بشكل كبير في أمان حسابات المستخدمين وأصبحت أقوى حماية من قبل. حيث أتاحت الشركة مجموعة من المميزات والخصائص وأدوات الأمان القوية جداً التي تؤمن الحسابات بشكل كبير. ويعتقد بعض الأشخاص أن هناك طرق وبرامج يمكنها اختراق حسابات جوجل أو الشركة بشكل كامل، والإجابة للأسف هي نعم يمكن فعل ذلك. لكن في نفس الوقت من الصعب جداً أن يتم الاختراق ومن الصعب جداً أن يتم العثور على هذه البرامج أو الطرق الصحيحة للقيام بذلك.

خاصة أن المخترق أو المصمم الذي يمتلك برنامج من هذا النوع أو طريقة يمكنها اختراق جوجل أو مجرد حساب فقط. سوف يستخدمها بنفسه ويستفيد منها، أو تكون الاستفادة منها عن طريق بيعها والحصول على أموال في المقابل.

طريقة تأمين حسابات جوجل

لنترك شركة جوجل جانياً وسؤال كيف يتم تهكير جوجل، ونأتي للحسابات الخاصة بها والمعروفة باسم جيميل. هي حسابات تتعرض للاختراق أيضاً، لكن الشركة تقوم بتطوير نظام الحماية من وقت لآخر بغرض منع سرقة حسابات المستخدمين والحفاظ على المعلومات الخاصة بهم. ولكي تتمكن من تأمين حسابك بالكامل، احرص على فعل الآتي:

  • كلمة المرور: بالطبع هي أول وسيلة أمان للحسابات بشكل عام وليس حساب جيميل فقط. ويجب وضع كلمة مرور قوية تكون مزيج بين الحروف والأرقام والرموز ليصبح من الصعب جداً اختراقها. مع الابتعاد عن كلمات المرور الشائعة مثل تواريخ الميلاد وأرقام الهواتف وغيرهم.
  • طرق تسجيل الدخول الحديثة: أتاحت شركة جوجل مجموعة من طرق تسجيل الدخول الحديثة التي تؤمن حسابات المستخدمين بشكل كبير. مثل نظام المصادقة الثنائية وتسجيل الدخول عبر رسالة نصية على الهاتف وتسجيل الدخول عبر رقم معين يتم عرضه على الشاشة وهاتفك في نفس الوقت، وغيرهم.
  • الحذر من روابط الاختراق: سواء روابط الصفحات المزورة أو روابط أكواد الاختراق التي تصل إليك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل عام. فإن كل منهم يعمل على اختراقك في وقت سريع، ولهذا يجب الحذر الشديد من هذه الروابط.

شاهد أيضاًاختراق فيس بوك عن طريق جوجل

x

السابق
كيف اهكر جوجل
التالي
اختراق حساب جيميل

اترك تعليقاً